مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 10:14 صباحاً

ncc   

قيادي حوثي يهدد برنامج الأغذية العالمي بشأن تسليم المساعدات نقداً
الجيش اليمني يتقدم في البيضاء والجوف
أسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء
الصحة العالمية: العالم بحاجة إلى 6 ملايين ممرضة إضافية لمكافحة كورونا
صحفي يمني اصيب بفيروس كورونا يروي تفاصيل ١٨يوم من المعاناة
عرض الصحف البريطانية.. فيروس كورونا:
الألكسو تًندّد بما يتعرّض له التراث الثقافي الإنساني في اليمن من تهديدات
أخبار وتقارير

طالبو الشيخ هاني بن بريك بالإيفاء بوعده ..جرحى بمصر يشكون قطع مخصصات العلاج ومحاصرة فيروس كورونا

الخميس 26 مارس 2020 02:52 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

شكا جرحى المقاومة الجنوبية بجمهورية مصر, التابعين لمكتب الشيخ هاني بن بريك, انقطاع مخصصات العلاج للشهر الرابع, ومحاصرتهم في السكن بسبب فيروس كورونا.

ودعا الجرحى مكتب الشيخ هاني بن بريك إلى تحمل مسؤوليته الانسانية والأخلاقية تجاه الجرحى او اخلاء مسؤوليته من علاج الجرحى , كما طالبوا بأرسال طائرة أخلاء طبي اذا تعذر مواصلة علاجهم.

جاء ذلك خلال رسالة تحصلت "عدن الغد" على نسخة منها وللأهمية ننشر نصها:

 

بسم الله الرحمن الرحيم . .

 الى من يهمه الامر

 الموضوع / نحن جرحي المقاومة الجنوبية

 اشاره الى الموضوع اعلاه نحن جرحى المقاومة الجنوبية في مصر تحت اشراف . . مكتب الشيخ هاني بن بريك لقد تم قطع مخصصات العلاج بالكامل والصرفة منذ أربعة اشهر واصبح الجرحى محاصرين في السكن بسبب انتشار فيروس كورونا القاتل وعليكم تحمل مسؤوليتكم الانسانية والأخلاقية تجاه الجرحى او اخلاء مسؤوليتكم من علاج الجرحى . نطالبكم بأرسال طائره أخلاء طبي للجرحى ان لم تستطيعوا علاجنا . .

 والله المستعان علما بأن جميع الجرحى يمرون بظروف صعبة ومأساوية للغاية واكثر الجرحى اصابتهم تعفنت . . وكنا نحن جرحى المقاومة منتظرين وعد الشيخ هاني بن بريك الذي وعدنا في تاريخ 29 / 2 / 2020 والى الان لم يفي بوعده مع الاسف الشديد . .

 ولكم جزيل الشكر . نسخه لقيادة التحالف العربي . . نسخه للشيخ محمد بن زايد . نسخه للرئيس عيدروس قاسم الزبيدي . . نسخه للشيخ هاني بن بريك .

صادر عن جرحى المقاومة الجنوبية جمهورية مصر تاريخ 25 / 3 / 2020


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
453255
[1] والله انكم بلارحمة
عدني
الخميس 26 مارس 2020 03:22 مساءً
والله انكم بلارحمة ياجرحى، الرجال جالس بالامارات له خمسة شهور كيف بالله عليكم بيعيش وبيفتهن وبيتفسح من بلاد إلى بلاد وكيف بيقضي الأفراح والليالي الملاح إذا أعطاكم فلوسكم ومستحقاتكم، والله انكم بلارحمة ياجرحى ، حرام عليكم خلوا الرجال يتمشى ويجدد نشاطه عشان القضية الجنوبية تستمر ، ولو بقت معه فلوس أكيد ما بينساكمش.

453255
[2] للرييس
د.احمد الشعبي
الخميس 26 مارس 2020 04:09 مساءً
لماذا لم تكتبوا للرييس عبدربه ياللغباء..

453255
[3] <{{ العالم يتحدث عن اليمن بكل اللغات - بلغة الحضارة والثقافة والاقتصاد والتجارة وبلغة العلم والعلوم وبلغة التطور والتقدم والتغيير للافضل }}•••{{ وقالت الصحفية -بيني جيرارد- في صحيفة [ Cape Argus ] بجنوب افريقيا والخبيرة بالشوؤن العربية من مكتبها الفرعي باديس ابابا -2020/03/03م لماذا اليمنيون صامتون امام تصريحات هاني بن بريك الملوثة بمختلف الافكار في ظل البحث عن الشراكة العالمية بالتهدئية !! }}>-
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}
الخميس 26 مارس 2020 04:56 مساءً
<{{{ رحلة سيد الخلق محمد رسول الله علية الصلاة والسلام من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة في 27 صفر عام 14 هجري والمسافة [[ 410 - K•M - جبال ووديان وصحاري ]] تمت بناقة بيضاء واحدة فقط }}}> [[ والكلمات العطرة لِإستقبال {{ سيد الخلق }} بمدخل المدينة المنورة <{{{ طلع الـبدر عليـنا *** مـن ثنيـات الوداع }}•••{{ وجب الشكـر عليـنا *** مـا دعــــا لله داع }}••••{{ أيها المبعوث فينا *** جئت بالأمر المطـاع }}•••{{ جئت شرفت المديـنة *** مرحباً يـا خير داع }}}> =========================================================================== (( رحلة هاني بن بريك[ يوتيوب] من عدن إلى الضالع [[ 130- K•M ]] يوم ألخميس -2019/04/04م ))•••(( بعدد {{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }} [[ المَهْجَرْ ]] [[ 52 ]] سيارة ومركبة ومصفحة ومدرعة ودبابة ومضادات للطائرات والبوارج البحرية - والضالع بدون بحار -وحاملات للصواريخ والراجمات والسلاح الثقيل والخفيف والمدفعية والالغام للدروع والاستطلاع وحاملة الجنود والاسعاف والمطافئ والنفط والتلفزيون والاعلام العسكري والتصوير والصحفيين و [[ 350 ]] ضابط وجندي ))•••(( ووظيفته إمام مسجد - وقصة مُقاوم ليس الوحيد عُمال النظافة في المُقدِمة مقاومون))•••((وفي سنة 1948م بعدن [[ 120 ]] قطة عدنية مقاومات واستشهدن محروقات لِإحراقهن منازل ومتاجر الاجانب طبعاً -خطأ- باعتراف الجميع فيمابعد !! ))•••(( وفي سنة 1956م بالعدوان الثلاثي على مصر - اكثر من عشرة ألآف راقصة تحولنّ الى مُقاومات وأشهرهن الراقصة القائدة الشهيدة تهاني بركان ))- =========================================================================== <{{ تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو في 2020/03/24م -أظهر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح يجوب شوارع الكويت [[ بسيارة واحدة ]] دون أي مواكب حراسة أو مظاهر بهرجة.  فلم يكن هناك أي مظاهر لإغلاق الشوارع أو الحرس الخاص }}> ===========================================================================<{{ ورحلة ملكة بريطانية العظمىٰ اليزابيت إلى عدن - وتجوالها بشوارع - الشيخ عثمان -وخورمكسر - والبريقة - وكريتر - والمعلا -والتواهي - بسيارة واحدة ومكشوفة سنة 1954م }}>•••••<[[ وزيارة الرئيس الامريكي للرياض في 2017/05/20م تمت بسيارة مصفحة واحدة ]]>•••••(([ ورحلة الرئيس الصيني الى الامارات في 2018/07/15م بسيارة واحدة الى دار الضيافة ]))••• (( وذكرت وكالة BON- NEWS- الانجليزية المتخصصة بشئون مسلمي الصين بِإن تعداد المسلمين الصينيين مابين 80 - 100 مليون مسلم ))•••(( وخطاب هاني بن بريك 2015م - الجنوب العربي تسمية بريطانية بغيضة والوحدة سنتوحد مع الصين وفيها [[ 300 ]] مليون مسلم [[ كذاب ]] =========================================================================== <{{ ورحلة السفير الامريكي الاسبق نائب مدير معهد الشرق الاوسط [ جيرالد فايرستين ] في 2019/06/21م لعدن تمت بسيارة واحدة فقط - وتجول بكافة شوارع محافظة عدن - بدون حراسة ودبابات !!}}>••••• <{{ ورحلة وزيرة خارجية السويد الى محافظة عدن قادمة من الرياض [[ السيدة / آن ليندي يوم الخميس 2020/02/27م- انتقلت من مطار عدن الدولي الى الفندق ثم دار الحكومة بمعاشيق بسيارة واحدة في ظل الانهيار الامني في المدينة والبلاد !! }}> [[ وهاني ب 52 سيارة ومدرعة ودبابة إلى الضالع ]] =========================================================================== (( يوم الاثنين بتاريخ2019/04/29 امام شباب المتدربين العشرة !!واكبرهم 19 سنة ))•••(( قال هاني : أسماءكم منحوتة في القلوب والصخور والجبال وانتم جيش الجنوب القادم وصمام الأمآن للامتين العربية والاسلامية وللمنطقة ودول الجوار وتلقنون العالم العربي والاسلامي الدروس المُستفيضة بالقتال والاستشهاد وتحملون السلاح بيد والكفن باليد الأخرىٰ ))••• [[ والمجندات الحريم من الاكاديميات العسكرية في مصر والجزائر وسوريا والاردن اكثر من مليون مُجَنَدة]]•••[[ وجيوش الدول العربية تتعدىٰ عشر مليون رجل والاسلامية تتعدى مائة مليون مقاتل ومقاتلة ]]•••[[وهاني الانتقالي سيلقنهم الدروس المستفيضة بالقتال !!]]•••[[ وقال للشباب الصغار إنكم اللّبنات الأولىٰ للجيش الجنوبي الأول وستهزمون الاعداء في كل مكان ))••((وتأسس جيش البادية في الجنوب العربي سنة 1920م وهاني لايعرف موقع الجنوب وعدن قبل الهجرة العكسية!! )) =========================================================================== ((ويوم الأحد 2019/12/29 بعد خروجه من مراقص باريس أعلن هاني بن بريك إشهار مذهبهِ الجديد بدلاً عن القديم )). ••(( قائلاً لِأنني أطمح وأطمع بحكم الجنوب وتشكيل دولة حديثة ومكاني القيادة الوطنية لشعبي الجنوبي ))••• {{ولم يقل من منحه التفويض للتحدث باسم الجنوبيين بالداخل والخارج !!!؟؟ }}••• {{والتحدث باسم الشعوب المُستقلة وبدون تفويض دولي وغطاء قانوني حسب المادة 36 لسنة 1956م والخاصة بالتمثيل الدولي والاتفاقيات المتمثلة بالشعوب والكيانات والاقليات الغير مُحتلة والغيرخاضعة للوصاية او الانتداب - تقره الجمعية العامة للامم المتحدة }}•• {{ وتعرض المتحدث بإسم الشعوب للمسآلة القانونية الدولية !! استناداً لنظام عُصبة الامم لعام 1919م ونظام الامم المتحدة لعام 1945م ولوائحه التنظيمية باجتماع فيينا عام 1949م - }} =========================================================================== ٠((والصمت ليس استغفال !! وكريتر فيها ألف إفلاطون -والتواهي ألف قبطان - والقلوعة ألف نقابي - والمنصورة ألف اكاديمي - والمعلا ألف دكتور - والشيخ عثمان ألف جيفارا !! - والبريقة ألف مهندس مشتقات بترولية - وحضوموت مليون مُعاد بن جبل ))•••(( وعدن الغد - مليون مثقف وكاتب عن قرب وبعد )) •••(( والمراكز والمولات التجارية الآف البراعم العدنية والجنوبية ))•••(( وجوامع بيحان وعدن والمكلا وابين ويافع الآف الخطباء •••(( إكتفاء ذاتي لايحتاجون إمام الانتقالي !!! ))•••((وأبناء الجنوب وعدن عرفوا كل اصناف الحب والكراهية !! واستخدموا البريد الالكتروني والنت قبل مئات السنيين ومن آيقونة إتصالات قيس وليلىٰ - عبر الاثير والطيور والغسق !!! )) ===========================================================================  هاني الانتقالي {{ لست عسكرياً اكاديمياً // لست شيخاً/ لست مفوضاً جنوبياً // لست رئيساً لقبيلة // لست عدنياً / لست ممثلاً لجمعية جنوبية // لست مؤرخاً // لست مدرساً اخلاق // لست محبوباً // }}•••{{خطاباتك جمعت بين الوصولية والكذب والتزلف والنفاق والاستعراض والتملق والتملك والتخفي والحقيقة "صحيفةالحرة "الامريكية والصادقة بمصداقية حكومتها - امآطت اللثام لإظهار الحقائق من ثنايا التزوير }} •••{{ضيف !! ويهدد ابناء الارض وشحن جثمان ابن الوطن عامل النظافة نجدي بسيارة القمامة وقال لاينتمي لقبيلة !!ونجدي من قبائل عدن الاصيلة وأفضل من القادمين من القرن !! هكذا اكدت الوثائق الامريكية الصادقة ولاتكذب !!!))٠

453255
[4] <{{ العالم يتحدث عن اليمن بكل اللغات - بلغة الحضارة والثقافة والاقتصاد والتجارة وبلغة العلم والعلوم وبلغة التطور والتقدم والتغيير للافضل }}•••{{ وقالت الصحفية -بيني جيرارد- في صحيفة [ Cape Argus ] بجنوب افريقيا والخبيرة بالشوؤن العربية من مكتبها الفرعي باديس ابابا -2020/03/03م لماذا اليمنيون صامتون امام تصريحات هاني بن بريك الملوثة بمختلف الافكار في ظل البحث عن الشراكة العالمية بالتهدئية !! }}>-
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}
الخميس 26 مارس 2020 05:01 مساءً
<{{{ رحلة سيد الخلق محمد رسول الله علية الصلاة والسلام من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة في 27 صفر عام 14 هجري والمسافة [[ 410 - K•M - جبال ووديان وصحاري ]] تمت بناقة بيضاء واحدة فقط }}}> [[ والكلمات العطرة لِإستقبال {{ سيد الخلق }} بمدخل المدينة المنورة <{{{ طلع الـبدر عليـنا *** مـن ثنيـات الوداع }}•••{{ وجب الشكـر عليـنا *** مـا دعــــا لله داع }}••••{{ أيها المبعوث فينا *** جئت بالأمر المطـاع }}•••{{ جئت شرفت المديـنة *** مرحباً يـا خير داع }}}> =========================================================================== (( رحلة هاني بن بريك[ يوتيوب] من عدن إلى الضالع [[ 130- K•M ]] يوم ألخميس -2019/04/04م ))•••(( بعدد {{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }} [[ المَهْجَرْ ]] [[ 52 ]] سيارة ومركبة ومصفحة ومدرعة ودبابة ومضادات للطائرات والبوارج البحرية - والضالع بدون بحار -وحاملات للصواريخ والراجمات والسلاح الثقيل والخفيف والمدفعية والالغام للدروع والاستطلاع وحاملة الجنود والاسعاف والمطافئ والنفط والتلفزيون والاعلام العسكري والتصوير والصحفيين و [[ 350 ]] ضابط وجندي ))•••(( ووظيفته إمام مسجد - وقصة مُقاوم ليس الوحيد عُمال النظافة في المُقدِمة مقاومون))•••((وفي سنة 1948م بعدن [[ 120 ]] قطة عدنية مقاومات واستشهدن محروقات لِإحراقهن منازل ومتاجر الاجانب طبعاً -خطأ- باعتراف الجميع فيمابعد !! ))•••(( وفي سنة 1956م بالعدوان الثلاثي على مصر - اكثر من عشرة ألآف راقصة تحولنّ الى مُقاومات وأشهرهن الراقصة القائدة الشهيدة تهاني بركان ))- =========================================================================== <{{ تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو في 2020/03/24م -أظهر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح يجوب شوارع الكويت [[ بسيارة واحدة ]] دون أي مواكب حراسة أو مظاهر بهرجة.  فلم يكن هناك أي مظاهر لإغلاق الشوارع أو الحرس الخاص }}> ===========================================================================<{{ ورحلة ملكة بريطانية العظمىٰ اليزابيت إلى عدن - وتجوالها بشوارع - الشيخ عثمان -وخورمكسر - والبريقة - وكريتر - والمعلا -والتواهي - بسيارة واحدة ومكشوفة سنة 1954م }}>•••••<[[ وزيارة الرئيس الامريكي للرياض في 2017/05/20م تمت بسيارة مصفحة واحدة ]]>•••••(([ ورحلة الرئيس الصيني الى الامارات في 2018/07/15م بسيارة واحدة الى دار الضيافة ]))••• (( وذكرت وكالة BON- NEWS- الانجليزية المتخصصة بشئون مسلمي الصين بِإن تعداد المسلمين الصينيين مابين 80 - 100 مليون مسلم ))•••(( وخطاب هاني بن بريك 2015م - الجنوب العربي تسمية بريطانية بغيضة والوحدة سنتوحد مع الصين وفيها [[ 300 ]] مليون مسلم [[ كذاب ]] =========================================================================== <{{ ورحلة السفير الامريكي الاسبق نائب مدير معهد الشرق الاوسط [ جيرالد فايرستين ] في 2019/06/21م لعدن تمت بسيارة واحدة فقط - وتجول بكافة شوارع محافظة عدن - بدون حراسة ودبابات !!}}>••••• <{{ ورحلة وزيرة خارجية السويد الى محافظة عدن قادمة من الرياض [[ السيدة / آن ليندي يوم الخميس 2020/02/27م- انتقلت من مطار عدن الدولي الى الفندق ثم دار الحكومة بمعاشيق بسيارة واحدة في ظل الانهيار الامني في المدينة والبلاد !! }}> [[ وهاني ب 52 سيارة ومدرعة ودبابة إلى الضالع ]] =========================================================================== (( يوم الاثنين بتاريخ2019/04/29 امام شباب المتدربين العشرة !!واكبرهم 19 سنة ))•••(( قال هاني : أسماءكم منحوتة في القلوب والصخور والجبال وانتم جيش الجنوب القادم وصمام الأمآن للامتين العربية والاسلامية وللمنطقة ودول الجوار وتلقنون العالم العربي والاسلامي الدروس المُستفيضة بالقتال والاستشهاد وتحملون السلاح بيد والكفن باليد الأخرىٰ ))••• [[ والمجندات الحريم من الاكاديميات العسكرية في مصر والجزائر وسوريا والاردن اكثر من مليون مُجَنَدة]]•••[[ وجيوش الدول العربية تتعدىٰ عشر مليون رجل والاسلامية تتعدى مائة مليون مقاتل ومقاتلة ]]•••[[وهاني الانتقالي سيلقنهم الدروس المستفيضة بالقتال !!]]•••[[ وقال للشباب الصغار إنكم اللّبنات الأولىٰ للجيش الجنوبي الأول وستهزمون الاعداء في كل مكان ))••((وتأسس جيش البادية في الجنوب العربي سنة 1920م وهاني لايعرف موقع الجنوب وعدن قبل الهجرة العكسية!! )) =========================================================================== ((ويوم الأحد 2019/12/29 بعد خروجه من مراقص باريس أعلن هاني بن بريك إشهار مذهبهِ الجديد بدلاً عن القديم )). ••(( قائلاً لِأنني أطمح وأطمع بحكم الجنوب وتشكيل دولة حديثة ومكاني القيادة الوطنية لشعبي الجنوبي ))••• {{ولم يقل من منحه التفويض للتحدث باسم الجنوبيين بالداخل والخارج !!!؟؟ }}••• {{والتحدث باسم الشعوب المُستقلة وبدون تفويض دولي وغطاء قانوني حسب المادة 36 لسنة 1956م والخاصة بالتمثيل الدولي والاتفاقيات المتمثلة بالشعوب والكيانات والاقليات الغير مُحتلة والغيرخاضعة للوصاية او الانتداب - تقره الجمعية العامة للامم المتحدة }}•• {{ وتعرض المتحدث بإسم الشعوب للمسآلة القانونية الدولية !! استناداً لنظام عُصبة الامم لعام 1919م ونظام الامم المتحدة لعام 1945م ولوائحه التنظيمية باجتماع فيينا عام 1949م - }} =========================================================================== ٠((والصمت ليس استغفال !! وكريتر فيها ألف إفلاطون -والتواهي ألف قبطان - والقلوعة ألف نقابي - والمنصورة ألف اكاديمي - والمعلا ألف دكتور - والشيخ عثمان ألف جيفارا !! - والبريقة ألف مهندس مشتقات بترولية - وحضوموت مليون مُعاد بن جبل ))•••(( وعدن الغد - مليون مثقف وكاتب عن قرب وبعد )) •••(( والمراكز والمولات التجارية الآف البراعم العدنية والجنوبية ))•••(( وجوامع بيحان وعدن والمكلا وابين ويافع الآف الخطباء •••(( إكتفاء ذاتي لايحتاجون إمام الانتقالي !!! ))•••((وأبناء الجنوب وعدن عرفوا كل اصناف الحب والكراهية !! واستخدموا البريد الالكتروني والنت قبل مئات السنيين ومن آيقونة إتصالات قيس وليلىٰ - عبر الاثير والطيور والغسق !!! )) ===========================================================================  هاني الانتقالي {{ لست عسكرياً اكاديمياً // لست شيخاً/ لست مفوضاً جنوبياً // لست رئيساً لقبيلة // لست عدنياً / لست ممثلاً لجمعية جنوبية // لست مؤرخاً // لست مدرساً اخلاق // لست محبوباً // }}•••{{خطاباتك جمعت بين الوصولية والكذب والتزلف والنفاق والاستعراض والتملق والتملك والتخفي والحقيقة "صحيفةالحرة "الامريكية والصادقة بمصداقية حكومتها - امآطت اللثام لإظهار الحقائق من ثنايا التزوير }} •••{{ضيف !! ويهدد ابناء الارض وشحن جثمان ابن الوطن عامل النظافة نجدي بسيارة القمامة وقال لاينتمي لقبيلة !!ونجدي من قبائل عدن الاصيلة وأفضل من القادمين من القرن !! هكذا اكدت الوثائق الامريكية الصادقة ولاتكذب !!!))٠

453255
[5] •{{ لامتصاص اموال المهاجرين بمبادرة المطوع هاني الانتقالي يوم الاربعاء 25 مارس 2020م لدعم الداخل والمنشورة بعدن تايم}}••{{ لاتمام صفقات باريس لعمليات التجميل الشخصي !! }}••{{في الوقت التي تُتَخذ قرارات العنصرية الفجة ضد ابناء الجنوب المهاجريين في الغربة وعدم الاكتراث بقضاياهم }}••{{ والصحف العدنية نقلت وقائع اليِمة عمرها سنة لمعاناة اسرة عدنية وتهرب الانتقالي من خدمتها كونها ليست من النسيج الطبقي الضالعي والاثيوبي !!}}•
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}
الخميس 26 مارس 2020 05:19 مساءً
{{ في لندن [[ ليفربول- يوتيوب]] يوم الأربعاء تاريخ 2019/12/25م بوجود عشرة مغتربيين من العاملين بالبقالات وقال هاني انتم رمز المهاجر بعالم الصناعة!!))•••((وبحضور عيدروس النقيب قال: ضيعنا حياتنا داخل المساجد !!!))•••((واردف:الدحابشة مكانهم الطبيعي باب اليمن— مقر شراء هاني ملابسه المستعملة سابقاً واصبحت من باريس ولندن !! ))- •••(( خطابات ولقاءات هاني بن بريك تعدت[[ 604]] طيلة سنتان ونصف السنة بالصوت والصورة !!]].••• <{{{ رسول الله صلوات الله عليه خطب 24 خُطبة في 24 سنة }}}>•••[[ عبدالناصر في 18 سنة بمختلف المناسبات 54 خطاب ]]•••[[وماركس ولينين وكيم- وماوتسي تونج 196 خطاب ]]•••[[ هتلر كاد يحكم العالم عدد خطاباته 62 ))•••(( ربما يعلن هاني النبؤة الجديدة من قلعة صيرة !! ))•••(( مدارس عدن قائمة اتحدىٰ هاني ان ينشر صور الشهادات الدراسية من الروضة للثانوية بعدن كما ادعىٰ خلافاً لذلك تُهمة التزييف والكذب على الجنوب والعالم !! )) =========================================================================== {{طالب المستشار السابق بالانتقالي- نقيب كلد- بمليونية لسحب التفويض الشعبي للمجلس الانتقالي - وقال في 22 فبراير 2020م {{ نريد جنوب خالي من الدماء جنوب خالي من العبيد والمرتزقة }}•••{{ وقيادة الجنوب من جميع المحافظات بالتساوي بروح الفريق الواحد بعيد عن العنصرية والتهميش والتطرف }}••• {{ للاسف لم يشرْ - على المهاجرين والمغتربيين ابناء الجنوب في العالم - خطأ وجريمة - للبحث عن الذات كسابقيه وتتكرر بنفس المشهد المُقيت والفج !! }}

453255
[6] •{{ لامتصاص اموال المهاجرين بمبادرة المطوع هاني الانتقالي يوم الاربعاء 25 مارس 2020م لدعم الداخل والمنشورة بعدن تايم}}••{{ لاتمام صفقات باريس لعمليات التجميل الشخصي !! }}••{{في الوقت التي تُتَخذ قرارات العنصرية الفجة ضد ابناء الجنوب المهاجريين في الغربة وعدم الاكتراث بقضاياهم }}••{{ والصحف العدنية نقلت وقائع اليِمة عمرها سنة لمعاناة اسرة عدنية وتهرب الانتقالي من خدمتها كونها ليست من النسيج الطبقي الضالعي والاثيوبي !!}}•
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}
الخميس 26 مارس 2020 05:53 مساءً
[[ صحفي شهير - يُمِيط اللثام عن فساد هاني بن بريك الانتقالي في قضايا نهب وأختلاس أموال وحقوق أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين !! ]]•• [[ لقد قام هاني بن بريك يوم السبت 2019/05/11م بشراء أربع شقق سكنية بقيمة 112 مليون ريال يمني- مائة واثنىٰ عشر مليون ريال- خلف ملعب 22 مايو بمحافظة عدن - لتمليك اشقاءه وشقيقته !! ]]•• [[ 1- شقيقه : صلاح بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال 2- شقيقه:  طاهر بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال 3- شقيقه: فتحي بن بريك شقة بقيمة 28 مليون ريال 4- شقيقته: شقة بقيمة 28 مليون ريال ]]•• [[ الأربع الشقق تم تشطيبهم وتأجيرهم ويقيم اشقاء هاني وجميع افراد الاسرة في القاهرة ولديهم شقق تمليك في القاهرة قام “هاني” بشرائها لهم نظام ديلوكس للفرد طابقين [[ فيلة ضخمة مُعلقة ]] بِالاضافة لشقق دبي التي يملكوها وتسكن فيها اسرته ووالده ووالدته ]]••[[ النشر كما ورد ]] وذكر الصحفي - تربطنا علاقة صهورية مع صلاح بن بريك !! ]]••[[ المادة متاحة بالجوجل وباسم الصحفي ]]••[[ وننشر مثلما ينشرون ويدعون الوطنية الكذابة بالعنصرية المُعلنة ]]••[[ والله يساعد اولادنا الحرحىٰ ويخفف الآمهم ]] ================================================================== ========= {{ في لندن [[ ليفربول- يوتيوب]] يوم الأربعاء تاريخ 2019/12/25م بوجود عشرة مغتربيين من العاملين بالبقالات وقال هاني انتم رمز المهاجر بعالم الصناعة!!))•••((وبحضور عيدروس النقيب قال: ضيعنا حياتنا داخل المساجد !!!))•••((واردف:الدحابشة مكانهم الطبيعي باب اليمن— مقر شراء هاني ملابسه المستعملة سابقاً واصبحت من باريس ولندن !! ))- •••(( خطابات ولقاءات هاني بن بريك تعدت[[ 604]] طيلة سنتان ونصف السنة بالصوت والصورة !!]].••• <{{{ رسول الله صلوات الله عليه خطب 24 خُطبة في 24 سنة }}}>•••[[ عبدالناصر في 18 سنة بمختلف المناسبات 54 خطاب ]]•••[[وماركس ولينين وكيم- وماوتسي تونج 196 خطاب ]]•••[[ هتلر كاد يحكم العالم عدد خطاباته 62 ))•••(( ربما يعلن هاني النبؤة الجديدة من قلعة صيرة !! ))•••(( مدارس عدن قائمة اتحدىٰ هاني ان ينشر صور الشهادات الدراسية من الروضة للثانوية بعدن كما ادعىٰ خلافاً لذلك تُهمة التزييف والكذب على الجنوب والعالم !! )) =========================================================================== {{طالب المستشار السابق بالانتقالي- نقيب كلد- بمليونية لسحب التفويض الشعبي للمجلس الانتقالي - وقال في 22 فبراير 2020م {{ نريد جنوب خالي من الدماء جنوب خالي من العبيد والمرتزقة }}•••{{ وقيادة الجنوب من جميع المحافظات بالتساوي بروح الفريق الواحد بعيد عن العنصرية والتهميش والتطرف }}••• {{ للاسف لم يشرْ - على المهاجرين والمغتربيين ابناء الجنوب في العالم - خطأ وجريمة - للبحث عن الذات كسابقيه وتتكرر بنفس المشهد المُقيت والفج !! }}

453255
[7] {{ قرار وزاري رقم - 86/13 / 5 سنوات شماعة للنصب والاحتيال والبحث عن الذات والنوم في حمات الذل والتسؤل والنهاية قائمة اللجنة للصدقات }}••{{ القرار تعيين : سلطان البركاني وزير دولة للشئون الخارجية والعلاقات الشرعية البريطانية والاتحاد الاوروبي - دون الحاجة للمترجم }}
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}
الخميس 26 مارس 2020 07:03 مساءً
(( افلاطون الشرعية )) {{سلطان البركاني }} Sultan Albarkani <{{ شكسبير الشرعية اليمنية }}> ‏ Shakespeare ‏legitimate Yemeni

453255
[8] {{ قرار وزاري رقم - 86/13 / 5 سنوات شماعة للنصب والاحتيال والبحث عن الذات والنوم في حمات الذل والتسؤل والنهاية قائمة اللجنة للصدقات }}••{{ القرار تعيين : سلطان البركاني وزير دولة للشئون الخارجية والعلاقات الشرعية البريطانية والاتحاد الاوروبي - دون الحاجة للمترجم }}
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي أبووَضَاحْ }}