مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 أبريل 2020 09:23 صباحاً

ncc   

عاجل:  وفاة قائد اللواء 315 مدرع العميد الركن أحمد علي هادي  
المشبق: مستمرون بعملية رش المطهرات بمديرية المعلا رغم إمكانياتنا الشحيحة
مؤتمر حضرموت الجامع يُعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية والسياسية فرج سالم بازومح
مؤسسة شباب أبين تواصل برنامج التوعية في مخيمات النازحين والمجتمعات المستضيفة لمجابهة مخاطر فيروس كورونا
الوكيلان المساعدان السعيدي والتميمي يقدمان واجب العزاء لفضيلة القاضي اكرم العامري في وفاة والده
إنعقاد الدورة التدريبية الثانية للوقاية من جائحة كورونا في مقر شبكة جمعيات منظمات المجتمع المدني في عدن
حكمان ومشايخ ووجهاء قبيلة نهد يقدمون واجب العزاء في فقيد الوطن وحضرموت المناضل / نصيب احمد العامري
أخبار المحافظات

قائد اللواء الرابع حزم يكرم أفراد كتيبة الجن بشهادات وجوائز عينية

الخميس 26 مارس 2020 07:54 مساءً
(عدن الغد) خاص:

كرم قائد اللواء الرابع حزم اليوم الخميس أفراد كتيبة الجن بمناسبة تخرجهم من الدورة التدريبية الثانية التي شهدها المعسكر التدريبي بالصبيحة خلال  الشهر الماضي ..

 

بحضور قيادة اللواء الرابع حزم ممثلة بالقائد البطل قائد جبهة حيفان عيريم الصبيحة  العميد وافي الغبس وأركان حرب اللواء البطل رفعت عقلان وعدد كبير من الضباط شهد المعسكر التدريبي أستعراض عسكري كبير لكتيبة الجن التابع للواء الرابع حزم  بالصبيحة بمناسبة تخرجهم من الدورة التدريبية الثانية التي يقيمها اللواء حديث التأسيس وذلك خلال الشهر الماضي  حيث تم تدريبهم  فيها على مختلف أنواع الأسلحة  وما يتطلبه الفرد بالمعركة من فنون التكتيك القتالي ومهارات عسكرية فردية وجماعية  وبشهادة العديد من الضباط لقد كانت الدورة ناجحة جداً حيث  أنبهر الحاضرين بما قدمه الأفراد  من مهارات عسكرية فردية وجماعية اثناء العرض العسكري خلال الحفل التكريمي ...

 

وفي كلمته قائد اللواء البطل وافي الغبس حيا قيادة المجلس الإنتقالي حيث قال نحيي القائد الأعلى للقوات المسلحة  الجنوبية البطل الرئيس عيدروس الزبيدي على روح التفاني والتضحية وما قدمه من دور ريادي كبير ومازال يناضل من أجل  إستعادة دولتنا الجنوبية التي بآتت قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم كل الجنوبين بدولتهم الجنوبية بعد أن تم تدويلها على مستوى المحافل الدولية

كما أشاد بجميع ضباط الدورة   على ما حققوه من نجاح كبير   بالدورة  بما قدمه أفراد الكتيبة التي أطلق عليها كتيبة الجن خلال فترة التدريب وبما أكتسبه أفرادها من مهارات عسكرية عالية نآلت إعجاب الحاضرين  كما قال بإن ما نلاحظه من تطبيق عملي لمفردات التدريب العسكري يدل دلالة كبيرة أن ضباط الدورة أستطاعوا من تكييف برنامج الدورة بالشكل الصحيح كما أشاد بأفراد الكتيبة معتبراً إجتيازهم لبرنامج الدورة بهذا النجاح بإنهم على مستوى المسؤولية بحماية الوطن وما تتطلبه المرحلة فيما تمر به بلادنا الجنوب وعلى ما يجوش من حس عسكري لدى أفراد الكتيبة مستشعرين بأهمية المرحلة التي يمر بها وطننا الجنوبي ومايحاك من مؤامرات داخلية وخارجية..

 

وأشار في حديثه بأن هذه الكتيبة ستكون رافد قوي للجبهة حيث قال الآن سيكون اللواء أكثر جاهزية وأكثر قوة  من إي وقت مضى بحكم موقعنا على خطوط النآر مع الميليشيا الحوثية ..

وتابع حديثه محذراً من تسؤول له نفسه المساس بأمن وأستقرار الجنوب كما قال أننا جاهزين لكل اولئك الجبناء مصاصي الدماء والذين يحاولوا بين الحين والإخر أن ينقضوا على ما تحقق من إنتصارات بأرض الجنوب العزيزة..

 

كما تحدث ركن البشرية بالحزام الأمني بالصبيحة  الثائر أحمد الزعوري حيا فيها الروح المعنوية لأفراد اللواء مباركاً لكتيبة الجن تخرجهم من الدورة. وعلى ما حققوا من نجاحات من خلال ما شاهده من مهارات عسكرية أثناء العرض العسكري المهيب الذي قدمه أفراد الكتيبة.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل الدفعة  وكذا قيادة  وضباط الكتيبة من قبل القائد  بشهادات التخرج من الدورة التدريبية وجوائز عينية..

 

حضر الحفل ركن الشؤون الإدارية بالحزام الأمني بالصبيحة الثائر أحمد سعيد الزعوري وقائد قطاع طورالباحة التابع للواء التاسع صاعقة النقيب محمد الناشري وقائد قطاع الحزام الامني بطورالباحة  عبده هواش العطري ونائب رئيس الحريات.والحقوق بالانتقالي بالمديرية توفيق زلوية ..وعدد كبير من ضباط وأفراد اللواء..  

 

*من جلال السويسي


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك