مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 31 مارس 2020 01:49 صباحاً

ncc   

وفيات

العقيد جمال بدحيل ينعي وفاة الدكتور محمد الجفري

الخميس 26 مارس 2020 10:17 مساءً
عدن (عدن الغد) علي مقراط:


اعتبر نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية لشؤون المالية والإدارية العقيد جمال عبدربه بدحيل وفاة العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية المفاجئ خسارة كبيرة ومثل صدمة عنيفة بالنسبة له شخصيأ ولكل قيادات وكوادر ومنتسبي دائرة الخدمات الطبية ولمحبيه وأصدقائه وزملائه وكل من عرف هذا المسؤول الذي تميز طوال حياته بالنيل والوفاء الأصيل والأخلاق الرفيعة أما أسرته وأولاده واقاربة المملومين فإنه ليس أمامنا إلا أن نعزيهم ونشاطركم الأحزان فمصابكم هو مصابناء جميعأ.

 


جاء ذلك في بيان النعي المؤثر الذي بعث فيه العقيد جمال بدحيل إلى نجله الشاب مياد محمد عمر الجفري واخوان وأهل فقيد الوطن والقوات المسلحة العميد الركن دكتور محمد عمر الجفري
لافتأ القول إن وفاة الاخ العزيز العميد الركن محمد عمر الجفري شكل خسارة فاذحة ليس على أسرته ومحبيه ورفاقة وهم كثر بل وللوطن عامة فهو بالنسبة لي لم يعد مديري وحسب بل اخأ وصديقأ ومربيأ وابأ وهذا ما جعلني أشعر بأن الدنيا اهتزت بي وافقد مشاعري بالحزن والدموع.

 

لقد رحل عنا تؤام الروح ورفيق دربي الغالي الذي عرفته قبل أكثر من ربع قرن من الزمن وتركنا أيتام ورفاقة صعب تعويضة. في هذه اللحظات الحزينة والمؤلمة لا استطيع اعبر بما يليق بفقيدنا الغالي الذي قارنا إلى جوار ربه في ذبحة قلبية مفاجئة في جمهورية الهند بينما كان مرافقأ لفلذة كبده الولد مياد وهناك سلم روحة إلى باريها قد لانستطيع أن نلقي عليه نظرة الوداع الأخيرة أن تعثر نقل جثمانه الطاهر ليواري الثرى في تراب وطنه الذي أحبه واخلص له من كل أعماق قلبه.

 

صبرأ جميلأ ولدنا مياد ولكل أفراد الأسرة الكريمة ونسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانة ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهمنا جميعأ الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.


المكلوم /العقيد جمال عبدربه بدحيل نائب المدير لشؤون المالية والإدارية.


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك