مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 30 مايو 2020 03:33 صباحاً

ncc   

الأجندات الخارجة عن الإجماع الوطني
وعن الشعب الذي ما ثار.. مما يا شعبي تغار ؟
الطلقاء
منطق الثورة لا يقبل جدلية ... منزلة بين المنزلتين
الطاقة الإيجابية ..السلاح الأشد فتكا بكورونا ..!!
تجهيز هش لمواجهة كورونا؟!
كُن اناني
آراء رياضية

وقفة.. #تداعيات كورونا!

علي باسعيدة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 27 مارس 2020 09:21 مساءً

أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال الله إن يدفع به عن جميع المسلمين والمواطنين في العالم.

القطاع الرياضي أوقف جميع نشاطاته ومسابقاته بناء على تعميم وزير الشباب والرياضة الذي أشار إلى ذلك إلى جانب أهمية مساهمة القطاع الرياضي والشبابي في الجهود المبذولة لمكافحة هذا الوباء والتوعية بمخاطره على الإنسان.

وإزاء ذلك بادر العالمين والمنتسبين للقطاع الرياضي والشبابي الأخذ بالنصائح والتعليمات من جهات الاختصاص مأخذ الجد واوقفوا الحصص التدريبية ومسابقات الفرق الشعبية في عموم الجمهورية باستثناء بعض المسابقات الشعبية التي هناك وهناك .

 وإزاء فإن هذه الجهات ممثلة بمكاتب الشباب والرياضة ومكاتبها في المديريات وبقية فروع الاتحادات إلزام هذه الفرق ومنعها من مزاولة أي نشاط ذي التجمعات أسوة بتوقيف النشاط العام الساري المفعول حتى تزول هذه الغمة قريبا بإذن الله تعالى

فالمتابع لإخبار وأنشطة الاتحادات الدولية والروبية التي تم توقيفها لأشهر وبعضها لسنة كاملة يدرك خطورة هذا المرض والعمل بالإجراءات الاحترازية التي ترشدنا بها الجهات المختصة والمسولة في الدولة

نسال الله العلي القدير ونبتهل إليه إن يبعد عنا هذا الوباء ويزيله عن ألامه الإسلامية والعالم بأسرة وان نتقرب إلى الله بالإعمال الصالحة ونزيد من الاستغفار انه على ذلك لقدير.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك