مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 07:43 مساءً

ncc   

الفرحة فرحتين في دار آل عامر
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يزور الجبهات القتالية في محور كرش - الشريجة
مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية خنفر يعزي في وفاة الدكتور حسين عبدالقادر الجفري
تعرف على أسمائهم.. عدد كبير من الأطباء اليمنيين فقدوا حياتهم في مواجهة فيروس كورونا
إندلاع أشتباكات عنيفة بين قوات اللواء الرابع حزم والحوثيين بجبهة حيفان شمالي لحج
إعلام ابين ينظم حمله توعوية بمديرية جيشان للوقاية من فيروس كورونا.
إعلام أبين يدشن الحملة التوعوية من فايروس كورونا بمدينة العين
أخبار المحافظات

اتحاد طلاب ردفان - عدن يطلق مبادرة "وعي" التطوعية لمجابهة فيروس #كورونا

السبت 28 مارس 2020 06:14 مساءً
ردفان(عدن الغد)خاص:

دشنت اليوم السبت مبادرة "وعي" التطوعية التوعوية التي نظمها اتحاد طلاب ردفان - عدن والتي تختص بنشر الوعي المجتمعي، بما في ذلك التوعية من مخاطر فيروس كورونا COVED-19 وطرق الوقاية منه.


وتضمنت المبادرة عدة جوانب، فميدانياً قام أعضاء المبادرة التابعة لاتحاد طلاب ردفان - عدن بتوزيع البروشورات والملصقات والكمامات والجلفازات وسط سوق المدينة، واضطلعوا بتوعية المواطنين وتعريفهم بكيفية التعامل مع الوسائل الوقائية من الاصابة بالفايروس، كما ارشدوهم لتجنب المخالطة اللصيقة والتجمعات البشرية في السوق..


وفي سياق التأهيل والتدريب نضّمت المبادرة ندوة توعوية قدمها د. ياسين هيثم العكيمي وشارك فيها عدد من الشخصيات الاجتماعية يتقدمهم مدير عام مديرية حبيل جبر الاستاذ بديع القطيبي، ومدير مكتب الصحة د. مراد هيثم، ومدير مكتب التربية والتعليم أ. عبد الحميد شعيلة، ونائب رئيس المجلس الانتقالي/ عبد الحميد السيد والاستاذ أشيد هيثم قائد وعدد من المعلمين والشخصيات الاجتماعية وممثلي مناطق المديرية.


وتلقى المشاركين الطرق والوسائل المثلى للوقاية من فيروس كورونا، وكيفية التعامل مع الحالات المصابة ونحو ذلك، حيث سيعمل المشاركين في المحاضرة التوعوية بالدور التثقيفي التوعوي في مناطقهم وقراهم لوقاية المجتمع من مخاطر الاصابة بالفيروس.


وكان مدير عام حبيل جبر في كلمته ألتي القاها بالمناسبة أشاد بجهود اتحاد طلاب ردفان - عدن والتي يعمل أعضائه من خلالها على توعية المجتمع بمخاطر الفيروس، وكذا الجهود التي يبذلونها إلى جانب طلاب مديريات ردفان الدارسين بعدن.


من المقرر أن تستمر الحملة التطوعية التوعوية خلال الأيام القادمة لتشمل مختلف مديريات ردفان الأربع وسيكون النزول يوم غدٍ الأحد إلى الحبيلين..


الجدير بالذكر أن "وعي" تاتي كمبادرة توعوية تطوعية خالصة لا تترتب عليها أي مخصصات مالية من الاتحاد، وهي نتاج رغبة أعضاء الاتحاد في سياق التعاون المجتمعي من أجل أهلهم ومجتمعهم ووطنهم بدافع العمل الإنساني لأجل الإنسان وتوعيته وحمايته..

 

الدائرة الإعلامية للاتحاد


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك