مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 07:14 مساءً

ncc   

عدن لن تموت 
القانون والمجتمع
المليحي والملح المفقود ..
الإعلانات القضائية مهزلة إجرائية بحق العدالة
الرأسمالية العالمية:
بين مطرقة الحرب وسندان الأوبئة .. هذا هو عيدنا !
لماذا تعاقب عدن
آراء واتجاهات

مراد العلم والعلم والتاريخ

اللواء محمد سالم بن عبود
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 29 مارس 2020 05:53 مساءً

من مراد و تاريخها، مراد من أشهر القبائل اليمنية ومن قدمها عراقة وتاريخ ولها أحرف من نور سطرها لها التاريخ الماضي والحاضر العربي والإسلامي من خلال مواقفها وكفاحها في رسم معالم الحضارة وبناء دولة المؤسسات دولة النظام والقانون منذ الأزل، الدولة البعيدة عن الحزبية المقيتة والعنصرية والمذهبية والعصبية الجاهلية.

مراد جيش الحق ودرعه الحصين وقوته الاحتياطية التي تظهر حين يضعف أنصاره وتهدد مؤسساته بالضعف أو السقوط، مراد هي من تروي بساتين العزة والحرية والكرامة والشورى من دماء أبنائها حين ينعدم السقاء حتى لا تذبل وتتصحر وتتحول إلى مأوى للوحوش المفترسة والغربان الناعقة .

مراد دمائها تسيل من بداية التاريخ الاسلامي وحتى اليوم للحفاظ على المجتمع المدني ودفاع عن الكرامة  والعزة و هذه الدماء التي تسيل لتروي شجرة الحق حتى تضل وارفة خضراء طرية  يستضل تحتها من عركته  حمى ورمضاء الظلم والطغيان والجبروت والدكتاتورية.

إن  ما تقدمه قبيلة مراد من تضحيات ومقارعة واستبسال اليوم في جميع ميادين الشرف والبطولة  ومنها علي سبيل المثال لا الحصر جبهتي صرواح وقانية يعتبر قطرة من بحر تضحيات هذه القبيلة الشجاعة البطلة التي تعشق الموت في سبيل الحق كما تعشق الحياة في أحضان دولة العزة والكرام ومؤسسات المجتمع المدني التي تحفظ كل جميل.

إن ما نسمعه من صراخ و صياح ونباح وعويل الكهنوت الحوثي الفارسي الايراني من مراد ووسم  رجالها بالعملاء وهو العميل ، بالمرتزقة وهو الدنس والمرتزق  ليدل دلاله واضحة على أن  سيوف الحق المصلطة بأيادي أبطال  مراد قد كسرت العظم وقطعت العصب ومزق الاوردة للحوثي ومليشياته .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك