مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 03:24 مساءً

ncc   

الحميات تفتك بالمواطنين بمديريات المنطقة الوسطى بمحافظة ابين...!
حكايتي مع الزمن2 «صورة في برواز»
( عشاق الشهادة )
توجعات !
وزير الدفاع و معركة كورونا
الفساد دولة .. داخل الدولة وقوة لا تقهر!
الحلول بأيدينا
ساحة حرة

يا إخوة ما هكذا تكون التوعية

أنور الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 30 مارس 2020 01:18 مساءً

صبوا دعمكم في أيجاد محجر صحي متكامل، فيه كل المتطلبات من أجهزة فحص، وأدوية، وإسعافات أولية، ووفروا مدافع البخ، لتطهير الملصقات التي ربما تكون سبب لنقل الفايروس، دربوا الأطباء، والأستاف، والمتطوعين الذين سيلازمون في المستشفيات، والمحاجر، أعدوا إعلاماً ماهراً لمواجهة الكوارث، كل كارثة بما يناسبها، اتركوا الخبز لخبازه، فهذا الميدان ميدان الأطباء، والصحيين، فاتركوهم، يرتبون لنا المحاجر، ويعدون لنا المحاليل، والأجهزة، والأدوية، وليكن الدعم كل الدعم في الجانب الصحي.

يا محافظين، ويا مدراء عموم المديريات، ركزوا على دعم المستشفيات، لتكون مجهزة بكل الوسائل، إذا انتشر هذا المرض، أما ما تقوم به بعض الجهات من توزيع ورق توعية على المواطنين فهذه ثالثة الأثافي، فكيف توزع هذه الأوراق، وربما تكون عليها هذه الفيروسات، لأن حضانة الفايروس على الورق من 2 إلى 3 أيام، وبتوزيعنا لهذه الملصقات، والأوراق التي ستدخل إلى كل بيت نكون قد طبقنا المثل القائل: جاء يكحلها، وأعماها، لهذا ففرق التوعية هي بحاجة لتوعية، ولهذا لابد من الرجوع إلى أصحاب الشأن، والزموا بيوتكم، ونظفوا أيديكم، ومطاعمكم، ومتاجركم، ومؤسساتكم إن لم تلتزموا البيوت.

ما تقوم به حملات التوعية هذه الأيام شيء مخيف، فهي تعمل وبدون قصد منها على تفشي المرض من خلال التجمعات التي تلتف حول صاحب التوعية، ومن خلال تنقل الورق، والملصقات من يد إلى يد، فالتوعية لا مكان لها إلا التفزيون، والجوال، والإذاعة، والميكرفونات المحمولة على سيارات المستشفيات.

أقولها لكم ومن الأخير، فرق التوعية عندنا بحاجة لتوعية، مع تمنياتي لكم بالصحة، والعافية.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك