مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 08:04 صباحاً

ncc   

وزير الدفاع و معركة كورونا
الفساد دولة .. داخل الدولة وقوة لا تقهر!
الحلول بأيدينا
إلى حكومة المنفى انقذوا عدن والطفولة من الوباء والحميات المنتشرة !
من لا يهتم لحياة الناس لا يستحق أن يحكمهم
عيد الفطر بين (مطرقة التعزية وسندان التهنئة)
وحدة عاجلة لمكافحة كورونا في عدن والفريق يصل يوم الخميس.
آراء واتجاهات

الحوثي.. مزايدات كاذبة لنصرة فلسطين

عبدالملك المخلافي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 30 مارس 2020 08:55 مساءً

قبل ظهور الحوثي، كان الشعب اليمني وقواه السياسية والقومية مع فلسطين، وقدم الكثير لفلسطين بما في ذلك الانخراط في المقاومة الفلسطينية والتضحية من أجل فلسطين.

‫بعد ظهور الحوثي أصبحت فلسطين حجة لقتل اليمنيين وتحت شعار الموت لإسرائيل قتل ومات وما زال الآلاف من اليمنيين واعتقل الآلاف.

من يؤيد الحوثي تحت حجة انه مع فلسطين والقضية الفلسطينية، إنما يؤيد قتل الشعب اليمني وتدمير بنيانه الذي قام به الحوثي تحت شعار الموت لإسرائيل دون ان يقتل اسرائيليًا واحدًا بينما قتل الآلاف من اليمنيين المدنيين نساء وأطفالا وشيوخا، ودمر وحاصر مدنًا يمنية كانت عامرة ومزدهرة.

تعرف قوى المقاومة الفلسطينية القومية واليسارية تضحيات الشعب اليمني في فلسطين، ومن اجل فلسطين، قبل ظهور حركة حماس، وتعرف حركة حماس ما قدم لها من دعم من قبل الشعب اليمني وقواه الإسلامية والقومية، قبل ظهور الحوثي، ولن ينسى الشعب اليمني من سيقف معه ومن يقف مع حركة الموت لليمنيين.

أليست دعوة الحوثي لإطلاق الآلاف من المختطفين والمعتقلين ووقف اطلاق النار وتسليم أموال الدولة التي يسرقها من اجل صرف مرتبات الموظفين ووقف الحرب والاعتداء على المدن، أولى بدعوة الحوثي اليها من كل عربي ويمني، بدلا من تصديق مزايداته الكاذبة من اجل فلسطين او معتقل فلسطيني!

‏نحن مع الإفراج عن كل معتقل في أي سجن عربي، لاننا نؤمن بحقوق الإنسان ونرفض الاعتقال والسجن خارج القانون، ولكنا نرفض استخدام الأمر للمزايدات والسياسة ممن يعتقلون الآلاف ويمارسون التنكيل بهم او يستخدم القضية لخدمة مشروعه الفارسي في تدمير الدول العربية ومن يؤيدهم لمصلحة أو انتهازية.

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
454353
[1] اختلف القتل والموت واحد
هناك من يقتل الناس بالسلاح وهناك من يقتل بالنهب وهناك من يقتل بالظلم
الثلاثاء 31 مارس 2020 06:12 صباحاً
من يقتل الناس بنهب ثرواتهم وتجويعهم بإستغلال منصبه هو كمن يقتل الناس بالسلاح لا فرق والحليم تكفيه الإشارة وكفى بالله حسيبا


شاركنا بتعليقك