مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 07:10 مساءً

ncc   

إصابة نائب مدير التوجيه المعنوي في أمن لحج بفيروس كورونا
رئيس دائرة الفكر والارشاد بالأمانة العامة ورئيس انتقالي شبوة يعزيان في استشهاد البطل اصيل حديج باسويد
وزارة الخارجية لحكومة الشباب والاطفال تناشد الحكومة الشرعية والمنظمات الدولية بمعالجة قضايا العالقين اليمنيين في الدول الخارجية
مقاومة البيضاء تنعي استشهاد القائد البطل محمدناصر الاصبحي
السلطة بالشحر تناقش مع لجنة الطوارئ استعدادات المديرية لمرور المنخفض الجوي على بلادنا
محافظة لحج تنعي مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يحيى ثابت اليافعي
الاثنين إعادة افتتاح مستشفى الصداقة
رياضة

الأندية السعودية تتجه لتقليص الرواتب

الثلاثاء 31 مارس 2020 11:20 مساءً
عدن الغد / كووورة
كشف تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن عددا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم (دوري المحترفين السعودي)، يتجهون إلى تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين بعد الاتفاق معهم.
 
وأوضحت صحيفة "الرياضية" السعودية أن هذه الخطوة تأتي رغبة من الأندية في تجاوز الأعباء المالية التي تقع على عاتقها، خلال فترة توقف الأنشطة الرياضية في السعودية، في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-) المتفشي في العديد من دول العالم.
 
وقال معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، إنه من المتوقع أن يبادر اللاعبون السعوديون والأجانب في الأندية إلى تخفيض الرواتب خلال فترة تعليق الأنشطة الرياضية.
 
وأضاف الشهري في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية": "مبادرة اللاعبين ستساهم في تقليل آثار الأزمة المالية في جميع الأندية، خاصة أن كثيرا من نجوم كرة القدم العالمية، بادروا بتخفيض رواتبهم دعما لأنديتهم في الأزمة التي تمر بها."
 
وأكد أنهم في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي سيشمل جميع الاتحادات في العالم، مشيرا إلى أحقية الفيفا في مناقشة واتخاذ مثل هذه القرارات وفقا للمادة 27 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، التي نصت على أن حالات القوة القاهرة يبت فيها مجلس إدارة الفيفا وتكون قراراته نهائية، كون فيروس كورونا قوة قاهرة.
 
ورحب رئيس لجنة الاحتراف بأي اتفاق بين الأندية واللاعبين على نسبة تخفيض الرواتب، مؤكدا أن اللاعبين لن يتخلوا عن الوقوف مع أنديتهم. 

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك