مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 07:47 مساءً

ncc   

الحب الناقص نصفه .. عندما تكتب للريح !!
كـورونــا اليمـــن غيــر
الحرب الذي تتطلب منا الوقوف أمامها إنها كورونا !!
كلهم كذابون وقتلة
الكلاب تنبح والقافلة تسير
قذائف حق
عدن الأكثر موتاً.. وصنعاء تعاني سكرات الموت!
آراء واتجاهات

مشروع وطن .. لن تهزمه إنتهازية أشخاص

أحمد سعيد كرامة
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 01 أبريل 2020 06:16 مساءً

لا نريد جنوب على الطريقة العفاشية كالذي نراه اليوم للأسف الشديد ، بل جنوب يسوده العدل والمساواة وسيادة القانون ، الكل يترقب هفوات وفشل الآخر من أجل إستثمارها لإحراز نقاط التقدم في مباراة الوصول لكرسي السلطة ، ولا يهمهم أن يدفع الشعب ثمن تلك المباراة الخاسرة ، يتوحد كل الفرقاء السياسيين وغيرهم على مستوى العالم عندما يشعرون أن هناك تهديد مباشر يهدد وجودهم على الأرض ، إلا نحن تزيدنا فرقة وإنتهازية وجشع .

يتناسون أحقادهم ويرحلون خلافاتهم حتى تنقشع غمة الكارثة المدمرة التي لا تفرق بين عدوا أو صديق ، يحاولون عدم إستثمار الأزمة بقدر المستطاع لكي لا يتضرر الشعب فوق ضرره القائم ، لأن المصاب جلل والخطر وجودي يهدد الكل .

التجرد من القيم والأخلاق والثوابت الوطنية يتجلى بأبشع صوره اليوم في عدن والجنوب ، لأن الواقع على الأرض يقول غير ذلك ، من خلال الإنتهازية المفرطة وعدم تلمس هموم ومشاكل ومأساي الشعب الذي يعيش أسوأ أيامه على الإطلاق .

كالأطفال يقلدون بعضهم البعض بالأعمال الشريرة ، يتسابقون على من يفشل الآخر ، ولا يعلمون بأنهم جميعا يصنعون فشل هذا الشعب وليس فشلهم ، إنهم يعبثون بصحة وكرامة وإنسانية شعبهم بإسم الشعب .

إنهم مجموعة من بائعي الأوطان والشعوب بثوب الوطنية والتحرر الزائف ، لم يعرف النجاح والتفوق لهم طريق في حياتهم السابقة والحالية .

ستتمنون يوما العودة إلى وطنكم هربا من جائحة أو بحثا عن كرامة سلبت منكم في ديار الآخرين ، سيلفضكم الشعب هذه المرة لأنه أدرك حقيقتكم الإنتهازية والتبعية .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
454832
[1] إياك أعني واسمعي يا جارة!
رزاز مارش
الأربعاء 01 أبريل 2020 07:01 مساءً
يبدو أن اليأس قد بلغ بك مبلغه. هذا الأمر كان متوقعًا عقب التفويض المزعوم إياه. خلاصة القضية توجز في عبارة: لقد لبسنا قشرة الحضارة، والروح جاهلية.. قال دولة جنوبية قال.

454832
[2] لهذا على اي مسئوول ان يضع في بطاقة التعريف او كارتة البزنس قبل الاسم كلمة ( السارق )
عبده
الأربعاء 01 أبريل 2020 08:43 مساءً
في وقتها سنصدقهم انهم صادقين .

454832
[3] كلام مخروع خرواع
محمد العدني
الخميس 02 أبريل 2020 10:45 صباحاً
اذا ماساء فعل المرء ساءت ضنونه وصدق مايعتاده من توهم. المتنبي. انت متوهم ياكرامه بالدوله.الجنوبيه.

454832
[4] الى البرغلي الدحباشي المستوطن عدن عاصمة الجنوب العر بي الابديه خينه علقت على ابن بيلدكم بدرقاسم عن قصة حوارمع اخ مغربي ولكن لم تنشر
السيؤني الحضرمي الجنوبي العربي
الخميس 02 أبريل 2020 02:35 مساءً
الى ابن البيلدبتعزناحية الحجريه المستوطن بنلزرق اووالابلاش الطب تطورالله لايعينك على بلوتك خينه ياالمستوطن لعدن عاصمة الجنوب الاتحادي الفيدرالي الابديه اولاماهذه اللخبطات نشرةمقالات للغالبيه الدحباشيه هذااليوم ولكن الصورغيرمن نشرت لهم مثال هذاالدحباشي الحجري احمدناصرحوميدان مووغيره والالاتزال عالقه اثارالسهره البارحه اولهاتخزينه طنانه وختامها اسقه الراح ونادمه اكيدالبلطجي اللوطي اللص جلال ابن مركوزهادي ماشاف حاجه الميت سريرياعملكم سهره طنانه حنانه كعادته وختامهامعروف لدى معظم الجنوبيين على كلاياالورع الناعم لماذسحبت قصة وابعمك بدرقاسم خينه والله العظيم انك مكشوف مفضوح خلاص معاد احديصدقك ياالاجيرالورع النديم الخاص ومهماحقدتووالغالغه براغله جماعة خينه على الحضارم فلن تحجبوعين الشمس بمنخل حسب المثل الشايع سيظلوالحضارم شوكه في حلوقكم الى الابدواخيراهرج وفبرك الاكاذيب شرعيتك الفاشله وريسهاالمركوزالدنبوع اخرمن يعلم حسب تصنيفات معظم المعلقين الجنوبيين تحقق الهزايم تلوالهزايم واخرتهاشرعية مهزوم مركوزابورغال انتهت صلاحيتهاوابحث لك عن من يؤجرك للتطبيل والاعمال الاخرى الاانك فاشل فاشل فاشل ياالاجيرالمرتزق بياع شرفك ولنالقاءمستقبلاوفك الارتباط من وحلتكم قادم قادم قادم والخلاص من اليمننه المتخلفه والهويه الدحباشيه رمزكل العيوب لابدمنه واقول لك لاتنشر ياالمهرج المرتزق اكرروانامقتنع انك لن تنشرخوفامن زيادة كشفك وفضحك ياالنديم الخاص للوطي جلال مركوزحسبما يصفوك والاتخجل ياالنذل الوغدمعظم المقالات لدحابشتك ابويمن ومعظم التعليقات كذلك لاتلام ومن الحقدماقتل وتلايام دواره يااجير

454832
[5] دولة جنوبية
سالم
الخميس 02 أبريل 2020 02:39 مساءً
الحق لايعلاء علية استعادة الدولة لارعجة عنها طال الزمن ابوقصرهذا مطلب ِشعب على الارض والخزي والعاروالهزيمة للغزاة والعارللعملاء ولانامة اعين الجبناء والنصرللاحرار

454832
[6] قدم استقالتك يا كرامة قبل ان يقيلوك
واحد من الناس
الخميس 02 أبريل 2020 03:25 مساءً
قدم استقالتك يا كرامة قبل ان يقيلوك. كن شجاع شجاعة حقيقية ولو مرة في حياتك


شاركنا بتعليقك