مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 08:04 صباحاً

ncc   

وفيات

شكر على تعازي

الجمعة 03 أبريل 2020 10:22 مساءً
(( عدن الغد )) خاص :

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل (وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـئِكَ عَلَيْهِممْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ)، صدق الله العظيم.

 والصلاة والسلام على رسوله الأمين القائل: ما من عبد تصيبه مصيبة فيقول: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيرا منها، إلا أجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيرا منها.

لا نملك إلا أن نقول: " إنا لله وإنا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد ال الجفري أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة او البرقية او حضور العزاء، في وفاة العميد د. محمد عمر الجفري المغفور له بإذن الله تعالى، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

واخص بالشكر وتقدير رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، الوزراء، قيادات المقاومة الجنوبية والجهات العسكرية والمدنية الاخرى.

شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء وأن يجعل الله كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.

" إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون "

كافة أفراد ال الجفري - زارة عنهم د. صالح الجفري

 


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك