مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 30 مايو 2020 04:49 مساءً

ncc   

بتكليف من محافظ أبين.. مدير مكتب المحافظ  يتفقد أوضاع مستشفى الرازي
السعودية تبدأ مرحلة ثانية للعودة الطبيعية... وحالات التعافي تصل إلى 70 % من الإصابات
وفاة «أشهر» طبيب جراحة العظام بـ«صنعاء»
مصادر طبية : مستشفى الصداقة مغلق منذ شهر دون سبب يذكر !
مدير عام زنجبار يعزي في وفاة الشيخ الصبيحي والدكتور الجفري والشاعر ابراهيم شيخ
الصحة العالمية تعتبر العبث الحوثي بالدعم الطبي انتهاكا للقانون الدولي وتتوعد بالتحقيق
ناجي: عدن تحتاج لوحدة ابنائها
أخبار المحافظات

مؤسسة سواعد تدشن مشروع تأثيث المنازل وتوزيع خزانات المياه في لحج

السبت 04 أبريل 2020 03:21 مساءً
لحج(عدن الغد)خاص:

انطلاقاً من الحملة التي أطلقتها دولة الكويت الشقيقة والصديقة تجاه أشقائهم في اليمن وتحت شعار ( الكويت بجانبكم ) والتي تأتي بدافع الأخوة الإنسانية والشعور بالجسد الواحد تجاه إخوانهم في اليمن وبدعم كريم من فاعلي خير من دولة الكويت الشقيقة عن طريق مجموعة أم محمد دشنت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يوم الأربعاء الموافق : 2020/3/31 م  مشروع تأثيث المنازل وتوزيع خزانات المياه - في محافظة لحج. 

وخلال عملية التدشين صرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة " بأن هذه الحملة التي تأتي لإغاثة الأسر الفقيرة والمتعففة في محافظة لحج. 

وتخفف هذه المساعدات الإنسانية القليل من معاناة المواطنيين المحتاجين في محافظة لحج وذلك بالقيام بتأثيث المنازل وتوزيع خزانات المياه والطاقة الشمسية والتي تأتي بدعم كريم من فاعلي خير بدولة الكويت الشقيقة بواسطة مجموعة أم محمد جزاهم الله خير الجزاء وبواسطة أبو عبد الله.

ومن جانبه عبر الأستاذ / عرفان محمد مدير البرامج والمشاريع في المؤسسة عن شكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء السخية من دولة الكويت الشقيقة والشكر موصول لفاعلي الخير  السابقين دوماً لخدمة المجتمع اليمني.

وعبر الشيخ  سالم عبدالله  منفذ المشروع في كل من قرية السماير - القيفي - القدرة  عن شكره وتقديره للجهود المبذولة والتدخلات السريعة والحملات الإغاثية المختلفة التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في محافظة لحج.. معتبراً هذا أحد المشاريع المعتمدة والمنفذة في المحافظة بالإضافة إلى مشروع بناء المنازل والآبار والمساجد. 

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في إيصال الخير لهم سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يبارك لهم فيما أعطوا وانفقوا.

حضر التدشين الشيخ محمد بن عبيد القحطاني والرئيس الفخري لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية والدكتور / علي عبد الله الدويل المدير العام والشيخ / نادر القطيبي مشرف مشاريع المؤسسة لحج والأستاذ / عاصم بن عبدالله المسؤول الإعلامي والأستاذ / علي حميد الزهاري المسؤول اللوجستي. 




شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك