مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 02:58 صباحاً

ncc   

والد الزميل الاعلامي رمزي الفضلي في ذمة الله
العالقون اليمنون بالسودان يدعون إلى وقفة احتجاجية أمام السفارة اليمنية .. 
نفذت خلاله 14408 وجبة إفطار.. مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية تختتم برنامجها الرمضاني إفطار الصائم لهذا العام
اهالي حي العروسة يشكون تقاعس مأمور التواهي
فيما أشاد مصدر أمني بوعي والتزام المواطنين..    محافظ المهرة يوجه الأجهزة الأمنية والعسكرية بتقديم موعد حظر التجوال واستمراره مؤقتاً لمدة 48 ساعة 
فضيلة القاضي العامري ينعي وفاة رجل الدين والعلم والخلق مفتي تريم العلامة الحبيب / علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ
في عرس جماهيري بهيج..شباب الحصن يتوج نفسه بطل لكرة القدم الخماسية في أحور
أخبار المحافظات

الهلال الاحمر اليمني يطلع على احتياجات مركز العزل الاحترازي والفريق الطبي بمطار سيئون الدولي

السبت 04 أبريل 2020 11:19 مساءً
سيئون ((عدن الغد)) جمعان دويل:

اطلع رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت الدكتور / مرتضى ابراهيم بن يحيى. ومعه فريق الطوارئ بالفرع على احتياجات مركز العزل الاحترازي والفريق الطبي بمطار سيئون الدولي ضمن جهود الجمعية التي تبذلها في الاجراءات الاحترازية الوقائية من فيروس وباء كورونا (Covid -19) الذي اجتاح العديد من بلدان العام.

جاء ذلك خلال زيارتهم الى مطار سيئون الدولي حيث عقد لقاء مع مدير المطار الاستاذ / علي سعيد باكثير ومسئول مركز العزل الاحترازي بالمطار / سعيد احمد سعيدان ورئيس الفريق الطبي بالمطار الدكتور/ عبد الباسط عبد الله الزبيدي.

وفي اللقاء تم مناقشة كيفية وآلية التعامل مع الوافدين إذا فتحت المنافذ للبلد ومدى الاستعدادات والتجهيزات في المطار والطواقم العامل بالمطار بمختلف مكوناتها.. كما تم زيارة مركز العزل الاحترازي بالمطار والتعرف على إمكانياته واحتياجاته لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور / مرتضى بن يحيى بأن هذا النزول يأتي لتقييم احتياجات المركز وتقديم الدعم يأتي ضمن جهود الجمعية في حضرموت والهلال الاحمر اليمني والحركة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر بشكل عام للمساهمة الفاعلة في الحملة الاحترازية الوقائية من وباء كورونا الذي يجتاح العالم وانطلاقا من أهداف الجمعية الإنسانية في حماية المجتمع.

واكد الدكتور / مرتضى بأن الجمعية سوف تواصل عطائها الانساني بتقديم ومتابعة العديد من الاحتياجات والنواقص للعديد من المرافق الصحية وذات العلاقة ورفعا للجهات المختصة والمانحة، سائلاً المولى عز وجل أن يجنب بلادنا وسائر بلاد العالم شر هذا الوباء.

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك