مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 01:40 صباحاً

ncc   

مناسبات

قائد الحزام الأمني بالصبيحة يهنئ القائد نصر المشوشي بمناسبة تعيينه قائدا للواء الأول دعم وإسناد

الأحد 05 أبريل 2020 05:38 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

بعث العميد / وضاح عمر سعيد الصبيحي قائد قوات الحزام الأمني الصبيحة برقية تهنئة للبطل " نصر عاطف المشوشي " بمناسبة تعيينه قائدا للواء الأول دعم وإسناد، قال فيها:

نبارك لكم حصولكم على الثقة وتعيينكم قائد للواء الأول الدعم والاسناد وكلي ثقة إنكم أهل لهذا المنصب الذي تم تعيينكم فيه وإنني على يقين بشخصكم الكريم انكم لن تألوا جهداً بالقيام بمسؤولياتكم وخدمة وطنكم وشعبكم على أكمل وجه كما عاهدناك من قبل .

وبهذه المناسبة نتقدم بأحر التهاني وأزكى عبارات المحبة والتقدير إلى اخي القائد " نصر عاطف المشوشي" بتعيينه قائم بأعمال للواء الأول دعم واسناد ودمت فخراً للجنوب وفي خدمة الوطن الجنوبي وألف مبروك بهذا المنصب متمنياً لكم النجاح والتوفيق في عملك المكلف به .

ونشكر قائد الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية العميد / محسن الوالي وقائد اركان الدعم والاسناد والاحزمة الأمنية العميد / نبيل المشوشي على الثقة التي أولوها للقائد نصر المشوشي والذي يستحقها بجدارة .

علماً ان القائد نصر المشوشي كان الذراع الأيمن للقائد الشهيد منير أبو اليمامة في اللواء الأول دعم واسناد وكان له دور بارزاً في إنجاح المهام التي كان يقوم بها اللواء الأول ويعتبر اللواء الأول دعم واسناد من اهم الالويه الجنوبية والتي كان لها دور بارز وكبير في تعزيز الامن ومكافحة الإرهاب في كثير من مناطق الجنوب .


*من انعم الزغير البوكري


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك