مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 02:49 صباحاً

ncc   

والد الزميل الاعلامي رمزي الفضلي في ذمة الله
العالقون اليمنون بالسودان يدعون إلى وقفة احتجاجية أمام السفارة اليمنية .. 
نفذت خلاله 14408 وجبة إفطار.. مؤسسة العمقي للتنمية الإجتماعية تختتم برنامجها الرمضاني إفطار الصائم لهذا العام
اهالي حي العروسة يشكون تقاعس مأمور التواهي
فيما أشاد مصدر أمني بوعي والتزام المواطنين..    محافظ المهرة يوجه الأجهزة الأمنية والعسكرية بتقديم موعد حظر التجوال واستمراره مؤقتاً لمدة 48 ساعة 
فضيلة القاضي العامري ينعي وفاة رجل الدين والعلم والخلق مفتي تريم العلامة الحبيب / علي المشهور بن محمد بن سالم بن حفيظ
في عرس جماهيري بهيج..شباب الحصن يتوج نفسه بطل لكرة القدم الخماسية في أحور
أخبار وتقارير

وكيل وزارة المالية يناقش سير العمل للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي

الأحد 05 أبريل 2020 07:32 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

بتوجيهات من معالي الاخ وزير المالية الاستاذ/سالم بن بريك ناقش وكيل وزارة المالية لقطاع الموازنة الأستاذ /مختار الشريحي عضو اللجنة الفنية للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) اليوم مع الدكتورة/سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة سير العمل في تنفيذ خطة الإمداد  الدوائي  التي يقوم بها المركز والفرق العاملة والصعوبات والتحديات  والاجراءات المتخذة لمواجهة جائحة وانتشار الوباء المستجد كورونا (كوفيد19).

مشيداً بالدور الهام والبارز الذي يلعبه البرنامج تجاه هكذا اوبئة وأمراض. داعيا إلى التنسيق والتعاون المشترك مع مكاتب الصحة وعلى مستوى محافظات الجمهورية، منوهاً الى ضرورة متابعة المنظمات في مقدمتها منظمة الصحة العالمية للوفاء بالتزاماتها بصوره عاجلة وتوفير المستلزمات والاحتياجات اللازمة بحسب الخطة المرفوعة للمنظمة وكذا متابعة المراكز الاغاثية العالمية ومنظمة الهجرة الدولية الى العمل والمساهمة في توفير الاحتياجات

مؤكداً علي ضرورة قيام الهيئة  العليا للأدوية التنسيق  مع  القطاع الخاص في المشاركة  بخطة الطوارئ لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19).

من جانبها اوضحت الدكتورة /سعاد عبده ميسري الى الخطوات والأنشطة والبرامج التي يعمل عليها البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وبإمكانية  المتاحة ومحاولة التغلب على كل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل البرنامج.

مدير عام مكتب الوزير من جانبه تطرق الأستاذ /عبدالناصر النمير  الى عدد من الصعوبات التي تواجهها فرق العمل الميدانية العاملة في الميدان لمواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).وتم وضع واقتراح الحلول في ضوء الامكانيات المتاحة .

جرى خلال اللقاء مناقشة مستفيضة من قبل   الحاضرين وهم كلا من الاخوة /نجيب ناصر المدير المالي بالبرنامج والأخ منصور القدسي مدير عام الرقابة بالوزارة والأخ موزار حميد وعدد من موظفي البرنامج. هذا وقد حضرت اللقاء المحامي العام القاضي صباح علواني .

عقب اللقاء قام المجتمعون بزيارة للمخازن والأقسام  الخاصة ب البرنامج الوطني للإمداد الدوائي.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك