مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 30 مايو 2020 03:33 صباحاً

ncc   

الأجندات الخارجة عن الإجماع الوطني
وعن الشعب الذي ما ثار.. مما يا شعبي تغار ؟
الطلقاء
منطق الثورة لا يقبل جدلية ... منزلة بين المنزلتين
الطاقة الإيجابية ..السلاح الأشد فتكا بكورونا ..!!
تجهيز هش لمواجهة كورونا؟!
كُن اناني
آراء واتجاهات

كل ما نتمناه .. وقف المهاترات الاعلامية !

علي منصور أحمد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 05 أبريل 2020 11:26 مساءً

هناك مراكز قوى سعت وتسعى لافشال أتفاق الرياض وتروج مطابخها الاعلامية المعروفة على مدار الساعة لاثارة النعرات والفتن والترويج للشائعات وتصعيد الموقف وتضخيم بعض الاخطاء أن وجدت بين الحين والآخر ، بل وصناعة الكثير منها بالاشاعات الكيدية المغرضة ، بهدف الصدام المسلح والوقيعة بين أبناء الجنوب ، لتغطي فشلها الذي منيت به ولتستر عورتها التي كشفتها وعرتها حرب السنوات الخمس الماضية.

ولأن مصالح تلك القوى تلتقي وتتقاطع مع مصالح المليشيات الانقلابية المتمردة والمتمثلة في استمرار الوصاية المطلقة والأبدية على الجنوب ونهب ثرواته ، وهذا كل ما يجمعها ويهمها دون غيره.

كل ما نتمناه في لجنة التهدئة من طرفي اتفاق الرياض وانصارهما وكل جنوبي غيور وحريص على مستقبل الجنوب وحقه في تقرير مصيره واستعادة دولته أن يضع مصلحة الجنوب فوق كل أعتبار.

واذ ندعوهم الى وقف المهاترات الاعلامية والتحريض اللا واعي واللا مسؤول الذي لا يخدم في الأساس الا المتربصين بوحدة الصف الجنوبي الذي تعود أعداء الجنوب بسياساتهم اللئيمة على ضرب الجنوب ببعضه ، لتحقيق مآربهم الدنيئة في اطالة امد هيمنتهم وديمومة مصالحهم الطمعية في الأرض والثروات الجنوبية ، من خلال سياسة تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي وضرب وحدة الصف الوطني الجنوبي .. ونجنح للسلم وصوت العقل ونكف عن المهاترات ونسعى للتهدئة والتقارب والوئام فيما بيننا ونلتقي في خندق واحد .. ونترك الانانية المفرطة والعناد المدمر والمكابرة المهلكة ، ونضع مصلحة الجنوب فوق كل أعتبار ، من أجل جنوب جديد يتسع لكل أبناءه .. فهل نتعظ ؟!



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
455840
[1] طيب وبعدين
محمد من المكلا
الاثنين 06 أبريل 2020 12:31 مساءً
كلام اصحابك الانتعاليون وخلهم هم الذين يطبقون اتفاق الرياض وياخذونه ماخذ الجد بعد انقلابهم على الشرعية ايش استفادة عدن قل لي بالله ايش الفايدة دخلوا عدن في مستنقع المجهول والفوضى والاغتيالات والاعتقالات والاعتصابات والبلطجة المحسوبة على رجال الانتعالي في الاطقم من قتل وزندقه وتعجرف وان الجنوب حكرا لهم هم انفسهم مش عارفين انه في ناس كثير تكرهم وتخالفهم الراي في الجنوب الحبيب .

455840
[2] ما فيش فايدة
واحد من الناس
الثلاثاء 07 أبريل 2020 08:33 صباحاً
ما فيش فايدة ما دام تحملوا اطراف خارجية ما يحصل في الجنوب. المسألة واضحة الانتقالي بعد دربت له الإمارات وجيشت وسلحت 150 ألف جندي مناطقي ظن انه يستطيع الاستيلاء على السلطة في الجنوب بالقوة. وقد حاول في يناير 2018 واغسطس 2019. ما نراه الآن نتيجة لذلك. لا بد من عودة الامور الى ما كانت عليها قبل اغسطس الماضي. بوضوح قولوا للانتقالي يتخلى عن طموحاته بحكم الجنوب. لازم يفهم الفوانيس أن الإمارات تخلت عنهم والسعودية لا يمكن ان تكون معهم ضد الشرعية . وانهم سيسحقون إذا حاولوا التحرك عسكريا من جديد . السعودية حاولت اخراجهم من الورطة بإتفاق الرياض ولكنه ما زالوا يؤمنون أنهم يستطيعون تقليد الحوثي وخلق واقع على الارض..لا بد من الاعتراف بهادي من صدق مش من فوق اللسان


شاركنا بتعليقك