مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 27 مايو 2020 03:07 مساءً

ncc   

رياضة

حبيل جبر يتوج بطلا لبطولة الشهيد هزاع بن سحداد بلحج

الأحد 05 أبريل 2020 11:55 مساءً
عدن الغد / وضاح الحالمي

توج فريق حبيل جبر بطلا لبطولة الشهيد هزاع بن سحداد بعد فوزه في المباراة النهائية على الحبيلين بهدفين مقابل هدف، وذلك في البطولة التي أقيمت على ملعب الشهداد في حبيل جبر وتنطمها شخصيات رياضية وبرعاية أسرة الشهيد وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة.

 

المباراة جرت وسط حضور جماهيري كبير، حيث أحرز الحبيلين الهدف الاول عن طريق فيصل عبدالله بعد ما سدد كرة بعيدة لم يحسن حارس حبيل جبر بالتعامل معها لتسكن الشباك، فريق حبيل جبر سمحت له بعض الفرص لكن لم يستغلها، لينتهي الشوط بتقدم الحبيلين.

 

الشوط الثاني نزل حبيل جبر بشكل مختلف، وتمكن من إدراك التعادل بواسطة وليد ثابت، ليضيف البديل أكرم دحباش الهدف الثاني لحبيل جبر الذي قلب الطاولة على منافسه، دقائق المباراة المتبقية شهدت محاولات للحبيلين لكن الوقت لم يسعفه، ليعلن الحكم خليل العلوي انتهاء المباراة ويتوج حبيل جبر بطلا.

وبعد انتهاء المباراة قامت اللجنة المنظمة وأسرة الشهيد بتكريم الفرق المشاركة والشخصيات الحاضرة بالشهائد التقديرية.. وعلى مستوى الجوائز الفردية حصل لاعب فريق حبيل جبر فريد شعفل جائزة أفضل لاعب بالبطولة ولاعب الحبيلين أحمد ناصر هداف البطولة، ونال لاعب حالمين أمير عسكر جائزة أفضل لاعب ناشئ، ونال على العبس حارس الحبيلين جائزة أفضل حارس، فيما جائزة الفريق المثالي ذهبت إلى لفريق حالمين.

وقدمت أسرة الشهيد الشكر للفريقين على المستوى الذي قدموه،كما أعربت عن شكرها لكل الفرق المشاركة والجماهير الغفيرة التي كانت فاكهة البطولة.