مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 30 مايو 2020 03:33 صباحاً

ncc   

وفيات

 اللواء ركن د/ ناصر الفضلي يعزي في وفاة قائد اللواء 315 مدرع

الثلاثاء 07 أبريل 2020 11:50 مساءً
أديس أبابا((عدن الغد))خاص:

بعث اللواء ركن د/ ناصر الفضلي ، الملحقية العسكرية أديس أبابا ، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد اللواء 315 مدرع بمديرية ثمود محافظة حضرموت العميد / ركن أحمد علي هادي الذي إنتقل إلى جوار ربه إثر تعرضه لنوبة قلبية أدت إلى وفاته وقال اللواء / الفضلي في برقية العزاء والمواساة:

 
تلقينا نبأ وفاة قائد اللواء 315 مدرع العميد ركن / أحمد علي هادي بمديرية ثمود محافظة حضرموت إثر تعرضه لنوبة قلبية أدت إلى وفاته.

وبهذا المصاب الأليم فاننا نقدم تعازينا الحارة وعظيم مواساتنا إلى أولاده وإخوانه وجميع أسرته الكريمة وإلى القيادة السياسية للوطن ممثلة برئيس الجمهوية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى جميع منتسبي اللواء 315 مدرع ضباط وصف وأفراد خاصة وإلى جميع منتسبي وزارة الدفاع عامة.
 
وبرحيله فقد خسر الوطن أحد قادته الميامين الذي يعرفهم أبناء شعبنا بما قدموه للشعب والوطن خلال مسيرتهم البطولية والنضالية حيث أن الفقيد يعتبر من خيرة القادة في المؤسسة العسكرية بوزارة الدفاع اليمنية ويشهد له على ذلك دوره البطولي والنضالي الذي قدمه تجاه الوطن والمؤسسة العسكرية.

سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
الأسيف: اللواء ركن د/ ناصر الفضلي ، الملحقية العسكرية أديس أبابا


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك