مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 06:34 مساءً

ncc   

وفيات

مجلس الحراك الثوري أبين يبعث رسالة تعزية في وفاة المناضل و التربوي أحمد محمد إبراهيم

الأربعاء 08 أبريل 2020 02:28 صباحاً
أبين ((عدن الغد)) نايف زين ناصر:

بعث المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة أبين رسالة تعزية ومواساة في وفاة الشخصية الاجتماعية والتربوية الأستاذ أحمد محمد ابراهيم جاء فيها :

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه الأخوة شفيع احمد ابراهيم وسامر احمد ابراهيم ببالغ الحزن والاسى بلغنا نبا وفاة والدكم الأستاذ احمد محمد ابراهيم السلامي  ابو شفيع الذي  انتقل الى جوار ربه  فجر هذا اليوم.

ونحن اذ نشاطركم العزاء فإننا نسأل  الله ان يرحمه ويغفر له ويثبته بالقول الثابت حيث كان الفقيد والدكم من الرعيل الأول الذين انخرطوا في الدفاع عن ثورة 14 اكتوبر المجيدة وشغل العديد من المناصب منها رئيساً لجهاز محو الامية وتعليم الكبار في محافظة أبين.

ويعتبر من مؤسسي هذا الجهاز في اليمن الجنوبي إضافة إلى تقلده العديد من المناصب الحزبية في منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة أبين ومن القيادات النقابية والتربوية المشهود لها بالكفاءة والإحترام في المحافظة وكان آخر منصب يشغله مدير المؤسسة المحلية لمواد البناء في محافظة ابين الى ان أحيل الى التقاعد وقد تحصل الفقيد على العديد من الدورات في داخل اليمن الجنوبي وخارجه وحاز على إحترام وتقدير كل من زاملوه وعايشوه حيث كان صاحب روح طيبة ومحب للآخرين.

طيب الله ثراه واسكنه فسيح جناته ووفاته تمثل خسارة ليست عليكم فقط وانما على أبين والوطن كله.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المعزون:

قيادة وقواعد المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة أبين عنهم/ الأستاذ احمد إبراهيم سيود رئيس المجلس أبين


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك