مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 12 يوليو 2020 07:52 مساءً

ncc   

بعض الحقائق الموجزة من سيرة الذين يودون أن يكونوا رجال كل المراحل ...!!!
للذين يخلطون السم بالعسل!!!  النخبة الحضرمية في حدقات عيون الحضارمة.
اليمن في زمن تشريع العنصرية
صراعات الجنوب بين الأمس واليوم
اطالة الحرب استثمار وتمكين للحوثية
تيار الميسري المتنامي !!
لقاء مع البحر
ساحة حرة

نجيب يابلي قلوبنا معك ياصديقي

علي منصور مقراط
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 08 مايو 2020 05:44 مساءً


في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك يفترض بحكومة الشرعية وا لمجلس الانتقالي أن تبادر بلمسات وفاء لمن تبقي من رموز الثورة وعمالقة الثقافة والأدب والإبداع والإعلام والصحافة ووالخ من تبقو على قيد الحياة من ذلك الجيل الذهبي الجميل أو ترسل هذه السلطات التي ابتليتاء بها وفرضت الأمر الواقع من يمثلها لزيارة وسلام وجانب مادي ومعنوي لهذا اوذاك من الروائد وعمالقة الوطن. 

 


في هذه الأيام المباركة توقف قلم الكاتب العدني الوطني الحر العملاق الصديق نجيب يابلي  تمنيت أن إقراء له مقال في موقع على الإنترنت اوصحيفة لاطمئان على صحتة لكن اختفى القلم العدني الأنيق أو من تبقي من الكتاب الكبار في عدن المنكوبة والوطن بشكل عام. وهو نجيب يابلي ولأني كعادتي اتواصل معة باستمرار للاطمئنان على صحتة وفي شهر رمضان عاده ازوره. تواصلنا أمس نحن والعميد الركن دكتور قائد عاطف مه العزيز نجيب وقال إنه في منزلة ويعاني من ظروف صحيه. نسأل الله تعالى أن يشفيه ويقوم بالسلامة انشالله طهور ياغاالي.

 

هناء السؤال هل منكم سأل عن نجيب يابلي وعن صحته هو من حمل قلمة وعقلة وفكرة لأجل هموم ومعاناة المجتمع طيلة حياته. بالتأكيد ليس هناك من الأوفياء الصادقين الشرفاء في هذا الزمن إلا القلة يتفقدون أحوال الناس وتحديدأ أساتذة الأجيال بالامس رأيتم المشهد العفوي للإعلامي الناشئ سليمان الطحطوح في برنامجة التلفزيون مع المخرج العدني العملاق محمد حسين بيحاني الذي صادقة في الطريق وأجاب عن سؤاله ولم يصدق فقال كلمات لطفي جعفر أمان انا أخرجتها لم يركز سليمان على اسم الذي إمامة حتى بعد أن منحة فتات الجائزة.

 

ولاحقأ عرف من الرجل وبعد أن تناول الحادثة كبار الإعلاميين سارع الانتقالي أمس إلى الذهاب لمنزل أستاذنا محمد حسين بيحاني لتكريمة ألم أقل لكم انناء نعيش في عالم أو وضع غير طبيعي مع انتشار فيروس كورونا المميت وأن البعض يتعالى على معلمية واباءه وأساتذة متناسيأ أن الزمن قدار.

 


سلامات وألف سلامة أستاذي القدير نجيب يابلي وماتشوف شر ونحن قادمون لزيارتك لنراك باعيتا في ليالي رمضان المبارك. ودمت لعدن ولاهل عدن ولكل الوطن ياصديقي الوفي حفظك الله ورعاك قلوبنا معك ياصديقي.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
462717
[1] الصحه والسلامه للصحفي الكبير نجيب يابلي
احمد
الجمعة 08 مايو 2020 07:29 مساءً
بعد عموده الصحفي المشهور في الايام ...بانتظار عمود جديد لك و مقالات جديده في الفتره القادمه ..شكرا نجيب يابلي الصحفي الكبير واتمني لك الصحه والعافيه.

462717
[2] الف سلامة
ثاير حضرموت
الجمعة 08 مايو 2020 07:46 مساءً
الف سلامة ىلكاتب ومفكر نجيب وماتشوف شر ونا من المتابعين للاخ له في جميع المواقع وصحف ربنا يشفية وعافية يارب في هذة اليالي المباركة ونرجو من الاخ منصور ان يطمنا بستمرار ع صحتة عبر عدن الغد وربنا يحفظكم جميعا وياكم يا اخ منصور


شاركنا بتعليقك