مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 11:22 مساءً

ncc   

بتمويل قائد اللواء الثاني عشر عمالقة .. تدشين حملة الرش الضبابي لمكافحة البعوض بالضالع
التايمز: تعامل الإمارات مع كورونا أفضل من الدول الغربية
وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت ينقل إشادة وثناء المحافظ البحسني للأجهزة الأمنية بالمحافظة
الصحفي الغباري يطالب بإقرار مبدأ «البيت بالبيت» للقصاص من منازل الحوثيين
إنتقالي غيل باوزير يواصل حملة رش مادة الجير في أماكن تكاثر البعوض
*‏‎#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة ينفذ مشروعًا لمكافحة الملاريا في كافة محافظات ‎#اليمن
اجتماع هام لوكيل ابين مع مدراء مديريات المنطقة الوسطى لمناقشة وضع الكهرباء
أخبار وتقارير

مصدر حكومي: البدء باجراءات نقل العالقين اليمنيين في الخارج

الثلاثاء 19 مايو 2020 02:27 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص

قال مصدر حكومي لصحيفة عدن الغد ان اجراءات نقل العالقين اليمنيين في ٣دول هي مصر والهند والاردن الى الداخل اليمني قد بدأت. 

واوضح المصدر الى ان توجيهات صدرت الى السفارات اليمنية في هذه البلدان وقضت برفع كشوفات باسماء العالقين تمهيدا لبدء اجراءات النقل. 

واشار المصدر الى ان اجراءات النقل يمكن ان تتضمن حجرا صحيا للعالقين. 

واوضح انه تم التخاطب مع طيرات اليمنية بهذا الخصوص. 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
464333
[1] يبدو ان سلطة الموت قررت قتل العالقين مع سبق الإصرار والترصد .. الى اين ستنقلونهم ? وعبر اي مطارات ? وعن اي مراكز حجر صحي تتحدثون ? الناس تموت بالمئات يوميا في عدن حيث لا توجد ابسط مقومات التعامل مع الأوبئه وما اسميتموها بالمحاجر لا تملك حتى مستلزمات حماية موظفيها ولا وسائل التشخيص لمرض كرونا باعتراف كل الجهات المعنيه عن التعامل مع هذا الوباء ناهيك عن النقص الحاد في الماء والكهرباء .. وهذه وصمة عار في جبين سلطة الموت اليمنيه . العالقون في زمن كرونا على الأقل موجودون في بلدان لديها مقومات التعام
مريض يمني
الثلاثاء 19 مايو 2020 07:26 صباحاً
يبدو ان سلطة الموت قررت قتل العالقين مع سبق الإصرار والترصد .. الى اين ستنقلونهم ? وعبر اي مطارات ? وعن اي مراكز حجر صحي تتحدثون ? الناس تموت بالمئات يوميا في عدن حيث لا توجد ابسط مقومات التعامل مع الأوبئه وما اسميتموها بالمحاجر لا تملك حتى مستلزمات حماية موظفيها ولا وسائل التشخيص لمرض كرونا باعتراف كل الجهات المعنيه عن التعامل مع هذا الوباء ناهيك عن النقص الحاد في الماء والكهرباء .. وهذه وصمة عار في جبين سلطة الموت اليمنيه . العالقون في زمن كرونا على الأقل موجودون في بلدان لديها مقومات التعامل مع وباء كرونا ولا حرب فيها ولديها ماء وكهرباء . ان انتم اعدتموهم الآن فوسعوا المقابر الحاليه واستحدثوا مقابر جديده.

464333
[2] كلامك صحيح معلق رقم 1
ابو احمد
الثلاثاء 19 مايو 2020 02:08 مساءً
كل ما قلته صحيح فالشرعية و الانتقالي مشغولين بالحرب العبثية و لا يهمهم الشعب الساكت المطحون المغلوب على امره .. ولكن لا يمنع ان هناك عالفون تقطعت بهم السيل خارج البلد و يريدون العودة الى اليمن ..المهم ان يكون الموضوع جدي و يتم باسرع وقت .

464333
[3] عاجل اجتماع عاجل لاستقبال المواطنين العالقين في السودان ومصر والهند والاردن
مواطن
الثلاثاء 19 مايو 2020 09:38 مساءً
بحيث يضم الاجتماع -1- مدير المطار -2- مدير مكتب الصحة -3- مدير مكتب النقل - 4- المحافظ- 5- اطباء بلاحدود 6- الخ... لاتخاذ الاجراءات الفورية لاستقبال المواطنين والطلاب والمرضى بعد شهور من المعاناه والقلق ..وهذا عملكم الرسمي والانساني ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء نرجو ان لاتتاخروا ..خواتم رمضانية مباركة

464333
[4] نرى فئران حقيرة تنتفخ أوداجها بعنجهية الأسود..
القعقاع
الأربعاء 20 مايو 2020 01:38 صباحاً
أجزم يقيناً أنهُ لا يوجد في العالم أقذر وأحقر من (قطيع) الكلاب النابحة الضالة لدويلة ساحل عُمان (المزروعي،الكعبي،ضاحي، عبدالشيطان) هذا القطيع من الكائنات المؤذية، الذين يطلقون ألسنتهم العفنة، ويدسّون أنفوفهم الوسخة في الشؤون الداخلية لسيادة اليمن العظيم، وبدون أي حياءً ومخافة من الله، أو خجلاً من الناس.. لا ملامة على هذه الكلاب النابحة. الملامة تقع على من أشتراها وربّاها ويقدّم لها الطعام ويرعاها..لكن الشعوب الرخيصة على ملّة حكّامها وشيوخها الفاسدين العابثين الأقزام ..أليس الأجدر بكم تحرير جزركم من مجوس إيران، بدلاً من تدخلكم في شؤون الآخرين، من الأشقاء والجيران؟! أُفّ ٍ لكم، ثم أُفّ ٍ لكم وما تصنعون..نهايتكم الحتمية قريبة أن شاء الله تعالى. نظير أعمالكم الخبيثة وأفعالكم المشينة، بحق الشعوب والاوطان العربية..والجزاء من جنس العمل ولا يظلم ربُك أحد..


شاركنا بتعليقك