مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 25 مايو 2020 02:28 مساءً

ncc   

مدير عام جيشان يبعث برقية تهنئة لمحافظ محافظة أبين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
إصابة سلطان السامعي بفيروس #كورونا
ضمن ختام الانشطة الرمضانية..المجد يلاقي شباب الحصن في نهائي كرة القدم الخماسية بأحور
الوكيل السقاف يشدد على اهمية تنفيذ اتفاق الرياض كمخرج عاجل للأزمة الانسانية في العاصمة عدن
اندلاع حريق بمستشفى درة الدار
أبين شريان الجنوب اليمني: مفتاح الحرب والسلم
عالقون يمنيون في الهند ينفذون وقفة احتجاجية ويناشدون سرعة اعادتهم الى اليمن
أدب وثقافة

الصرفة تختتم برامج المسابقات الثقافية الرمضانية للعام الهجري 1441 هجرية

الثلاثاء 19 مايو 2020 07:58 مساءً
الضالع (عدن الغد) خاص:

أقيم مساء يوم الأثنين الخامس والعشرون من رمضان 1441 هجرية الموافق 18 مايو 2020م حفل ختامي لبرنامج المسابقات الثقافية الرمضانية والتي استضافها مجلس الأخ عبدالسلام احمد بمركز الصرفة"منطقة خلة" مديرية الحصين" بالضالع وبرعاية كريمة من الشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ/حيدرة أحمد عمر هرهره.

 

وفي بداية الحفل الختامي سرد الأستاذ احمد محمد صالح مقدمة رائعة باللغة العربية الفصحى تخللت أمثلة بالغة الأهمية من كتاب الله وسنة رسوله وبعض أبيات الشعر الداله على أعمال الخير وكذلك دعا الى التكاتف ومجابهة اعداء الجنوب وكذلك عن الوباء المنتشر كورونا دعا الى  العمل المشترك نحو مواجهة هذا الداء الخبيث الذي فتك بأرواح الكثيرين في مختلف دول العالم وبلادنا خاصة ".

وحيا خلال كلمتة القيمة كل الحاضرين في المجلس ثم أعلن نتيجة المسابقة للفريقين" وكانت على النحو التالي : تحصل فريق الفاروق برئاسة العقيد سيف قحطان على الدرجة الأولى وهي 375 مقابل 365 لفريق الصديق بقيادة العقيد عمر حسين والتي خاضوها في 23 ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك بحماس كبير وتفاعل غير محدود " .

بعدها قدم الاستاذ احمد الشكر والتقدير لراعي المسابقة الرمضانية الشيخ حيدرة أحمد عمر هرهره وراعي المجلس الثقافي الاخ عبدالسلام احمد عن كل ماقدموه للمجلس من خدمات طوال ليالي الشهر الفضيل.

 

كما قدم الاستاذ احمد جزيل الشكر والتقدير والعرفان للداعمين للمسابقة الرمضانية لهذا العام  وهم :

 

- الأخ أنيس محمد راشد قرواش "ابو خالد"

- رجل الأعمال عبدالرقيب المفلحي "أبو سلطان"

- الشيخ صالح محمد حيدرة

- الأخ فهمي سعيد محمد

- الشيخ محفوظ مقبل راشد.

 

كذلك قدم الاستاذ احمد شكر خاص لجمعية ال هرهره لدعمها بمبلغ وقدرة 400000 اربعمائة الف ريال يمني للمستحقين والمعوزين من أبناء الصرفة. داعيا الله سبحانه وتعالى ان يجعل ماقدمه هؤلاء الداعمين وجمعية ال هرهره من عطاء في ميزان حسناتهم وأن يبارك الله لهم في مالهم واولادهم انه سميع مجيب.

 

بعد ذلك قام الشيخ حيدرة أحمد عمر هرهره والأستاذ، محمد حسين صالح هرهره امين عام المجلس المحلي بمديرية الحصين بتسليم الشهادات التقديرية للداعمين ثم قام راعي المجلس عبدالسلام احمد بتوزيع جوائز قيمة على الفريقين المتسابقين والطلاب والأطفال الذين لم يستثنو من هذا التكريم.

 

اخيرا قدم الشبخ حيدرة أحمد عمر هرهره بإسمة ونيابة عن كافة الحاضرين وأبناء مركز الصرفة كافة شكره وعرفانه لكل الداعمين كل باسمة وصفته" وكذلك قدم شكر خاص لجمعية ال هرهره عن ماقدمته من دعم خيري وقال جزاهم الله خير الجزاء" متمني للجميع التوفيق .

 

*من طه منصر


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك