مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 30 سبتمبر 2020 07:50 صباحاً

ncc   

ماس كهربائي يتسبب بحريق مخبز ومحلات تجارية بسيئون
التلال يجدد عقد لاعبيهم ويعزز صفوفه بالتعاقد مع العنبري والشرعبي
وكيل وزارة شؤون المغتربين يطلع على الاوضاع في منفذ الوديعة الحدودي
مدير مديرية البريقة يزور شركة مصافى عدن
ورشة عمل لصياغة الرؤيا والرسالة والأهداف لكليات جامعة الريادة
وزارة الشباب والرياضة سنوات متتالية من البطولات والمشاريع تقرير يرصد حصاد سنوات من البطولات والانجازات لوزارة الشباب والرياضة
بيان صادر عن أطباء العموم المقيمين بهئية مستشفي ابن سيناء / المكلا محافظة حضرموت
مجتمع مدني

مؤسسة الشوكاني تدشن توزيع كسوة العيد ل 150 يتيم ويتيمة من مخيم الرباط للنازحين بلحج

الجمعة 22 مايو 2020 08:03 مساءً
لحج(عدن الغد) خاص :

دشنت مؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية ، توزيع مبالغ مالية لشراء كسوة العيد على 150 يتيم ويتيمة من مخيم الشوكاني للنازحين ، بمنطقة الرباط محافظة لحج .

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد أحمد اليافعي ، أن توزيع المبالغ المالية على أطفال أسر النازحين ، والمقدمة من مبادرة القلوب البيضاء ، يأتي في إطار تخفيف معاناتهم خاصة في هذه الأيام الفضيلة ومع حلول عيد الفطر المبارك يفقد الأطفال كثير من الفرحة وهم خارج بيوتهم بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الإنقلابية ، ويعيشون ظروف صعبة للغاية في مخيمات النازحين بعدن .

وأكد الدكتور اليافعي ، أن تنفيذ هذا المشروع الخيري ، يأتي ضمن المشاريع والبرامج الإنسانية لمؤسسة الشوكاني التي يسعى من خلاله إلى رسم البهجة والبسمة على شفاه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم الصغيرة التي حرموا منها بفعل الفقر والحاجة ، مثمناً دور مبادرة القلوب البيضاء على دعمهم السخي في تمويل العديد من المشاريع الخيرية منها هذا المشروع الإنساني والذي يهدف إلى مشاركة الإيتام فرحة العيد من خلال توفير كسوة العيد لهم .

ودعا المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني ، الدكتور محمد اليافعي ، فاعلي الخير والميسورين إلى الإلتفات للنازحين خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر البلد ، وتنعدم أدنى متطلبات الحياة عند النازحين وأسرهم وأطفالهم .

فيما أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الفطر عن شكرهم لمؤسسة الشوكاني ومبادرة القلوب البيضاء على هذه أللفتة الكريمة التي أدخلت الفرحة إلى قلوبهم ، داعين المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشوكاني في تفقد الأيتام والإسهام في تحسين أحوالهم المعيشية .

* من  محمد القادري


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك