مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 09:53 مساءً

ncc   

كورونا:يهدد 10 آلاف معتقل في سجون الحوثي
مكتب الصحة بمسيمير لحج يقر تنفيذ حملة رش ضبابي غداً الأثنين
( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) صدق الله العظيم
العميد مزمبر يعزي مدير مكتبة العقيد عبدالحكيم صليح بوفاة شقيقه محمد وعثمان
عاجل: تسجيل 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن
محافظ لحج
تواصل حملة التوعية من مخاطر فايروس كورونا بمدينة مودية .
أخبار عدن

هل تحول المحجر الصحي إلى محجر للموت ؟

الجمعة 22 مايو 2020 11:04 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

ارتفعت نسبة الوفيات التي تصل إلى المحجر الصحي بمديرية البريقة بعدن .

وبحسب مصادر طبية لصحيفة "عدن الغد" فان شخص واحد من أكثر من 90 شخص دخلوا المحجر خلال 4 أسابيع مضت في حين لقي جميع من دخلوا إلى المحجر حتفهم .

واعلنت منظمة اطباء بلاحدود تشغيل المحجر قبل أسابيع لكن ايا من مظاهر التحسن لم تظهر على المحجر.

ويشكو جميع المرضى الذين يتلقون العلاج في المحجر ضعف الإجراءات الصحية الموجود في المحجر .

وتزايدت حالات الوفيات في المحجر خلال الأيام الماضية بصورة ملحوظة حيث توفي 12 شخص خلال يوم الخميس داخل المحجر.

 

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
464942
[1] لا حول ولا قوة إلا بالله
سلطان زمانه
السبت 23 مايو 2020 01:44 صباحاً
الحول والقوة به وحده. اللهم لا اعتراض. نسألك اللطف.

464942
[2] الحالات تاتي (too late)
محمد العدني
السبت 23 مايو 2020 08:09 صباحاً
لاتفجعوا المواطنين من مركز الامل الحالات تاتي متاخره الاطباء فيه من منظمة اطباء بلا حدود ودو كفاءه عاليه وكما يقول المثل. الهندي المرعى خصيب لكن العنزه مريضه

464942
[3] كلمة حق
علاء
السبت 23 مايو 2020 04:10 مساءً
الطاقم الطبي من دكاتره وممرضين وعمال نظافه واداريين يقومون بعملهم بطريقه فوق الوصف ويقدمون فوق طاقتهم ومع ذلك يتم اخراج المرضى من قبل اهليهم نتيجة عدم توفر ابسط المستلزمات الطبيه البسيطه كالبالستر والضمادات وحتى الماء والمنطقه بعيده عن العمران والمحلات وهذا افضل كمحجر صحي لكن بنفس الوقت عدم توفر الماء والمستلزمات الطبيه البسيطه يكون عائق شديد في توفر العلاج والجو الصحي للمرضى وتحيه للكادرالطبي الذين يعملون ليل نهار وسط مخاطر العدوى بامكانيات تكاد تكون معدومه

464942
[4] شرموطة العرب وعبيدها في عدن والمخاء؟!
بارق الجنوب
السبت 23 مايو 2020 10:32 مساءً
الأخبار المتواترة من (أبين) الأبية، تؤكِّد أن ميليشيات الخزي والعار بقيادة المرتزق الفار (طارق عفاش) تؤازر نظيرتها ميليشيات الإنتعالي العميلة، في حربهما المستمرة ضد الجيش الوطني التابع للشرعية اليمنية، التي تدافع عن سيادة وكرامة اليمن الموحّد أرضاً وإنساناً..هذه الميليشيات العميلة، في الشمال والجنوب) هما وجهان لعملة واحدة (مزوّرة) تم طبعها في مطابخ أجندات خارجية..وهي الآن إلى جانب (الحوثيين) تنفذ مخطّطات شيوخ الإجرام و الإرهاب، والغدر والمكر، و السفالة والسقوط، بدويلة ساحل عُمان. الذين عُرفوا، بتجارة الغش والتزوير، والفساد والدعارة، المُنتشرة باسواق وفنادق وأبراج دبي، وغيرها من إمارات شيوخ البعران.. لكن هذا شأنهم، وهذه أخلاقهم.. إنما الذي يحز في نفوسنا كيمنيين أحرار، وأهل تاريخ وأمجاد وحضارة، أن يدعوا هؤلاء الأوباش وأراذل القوم وأشباه الرجال- الذين يحملون أسم اليمن واليمنيين.. العفّاش الفار المرتزف وقطعانه بالمخاء، الذين يدّعون أنهم: حُرأس الجمهورية... ومثلهم عبيد الإنتعالي في عدن: الذين يدّعون أنهم وطنيين ثائرين أحرار....وهؤلاء وهؤلاء هم في الحقيقة مجرّد أحذية و (حرّاس) خزي وعار ورذيلة..و عُملاء عبيد و (أدوات) رخيصة لتنفيذ مخطّط ومؤامرات شيوخ البعران بدويلة ساحل عمان، الذين عجزوا أن يستردوا جزرهم الثلاث من إيران..ويريدوا أن يستأسدون لأحتلال جزر يمن الحكمة والإيمان.. أنهم أن صح التعبير وهذا المثل ينطبق عليهم تماماً: أنهم (شرموطة) الغرب في المنطقة العربية. لأنهم بدراهمهم جعلوا لهم (عبيد) من المرتزقة الأعراب..في الوقت الذين هم الآخرين (عبيد) أيضاً للفرس والصليبيين ينفذون مخطّطاتهم ضد اليمن واليمنيين. والعرب والمسلمين...تعريف: الشرموطة عند أهل (الجنوب) تُقال للعاهرة بائعة الهوى.. أجل الله القراء والسامعين..

464942
[5] اكتبوها بصراحه الانتقالي هو السبب
عصام
الأحد 24 مايو 2020 09:54 مساءً
نعم لماذا الخجل والخوف فأنتم ياعدن الغد لا تعرفون الخجل فلماذا لا تكتبوها بصراحه بأن الانتقالي هو سبب موت الناس وبأن شرعيه آل الأحمر والبركاني والميسري وبقيه الحثاله هم ملائكه الرحمه وأصحاب الانجازات الصناعيه والتجاريه والطبية والتعليميه !!! كل تطبيلكم لشرعيه الفساد ماهو الا مرحله من مراحل اقتياد البلاد والعباد نحو حظيره العبوديه من جديد .. وحتى لو جاء مكون غير الانتقالي ضد شرعيه المفسدين فسوف تهاجمونه أيضا لأن شرعيه الفساد توفر لكم بيئه مناسبه تتم فيها كل انواع الفساد والنهب والرشاوى بلا عقاب ولا محاكمه ..


شاركنا بتعليقك