مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 31 مايو 2020 10:38 مساءً

ncc   

الصحفي الغباري يطالب بإقرار مبدأ «البيت بالبيت» للقصاص من منازل الحوثيين
إنتقالي غيل باوزير يواصل حملة رش مادة الجير في أماكن تكاثر البعوض
*‏‎#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة ينفذ مشروعًا لمكافحة الملاريا في كافة محافظات ‎#اليمن
اجتماع هام لوكيل ابين مع مدراء مديريات المنطقة الوسطى لمناقشة وضع الكهرباء
المجلس الانتقالي يشكل لجنة مراقبة على نشاط مؤسسة الكهرباء
المجلس الاعلى للحراك الثوري للتحرير والاستقلال م/ ابين ينعي رحيل المناضل والاب التربوي ابراهيم عمر شيخ
أخبار وتقارير

اليافعي يعتذر لشاب اصيب بطلق ناري في احتجاجات كريتر ويقدم مساعدة (Translated to English )

السبت 23 مايو 2020 03:42 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

قدم الإعلامي المعروف عادل اليافعي اعتذاره لشاب اصيب بطلق ناري خلال تظاهرة يوم الخميس.

كانت معلومات مغلوطة قد نشرت على نطاق ضيق تقول ان ماحدث كان مسرحية .

اليافعي قدم اعتذاره للشاب عن المعلومات المغلوطة التي نشرت وقدم له مساعدة مالية.

وكتب اليافعي عن الواقعة قائلا :" صورة حديثة للشاب محمد الذي اصيب يوم امس بطلق ناري مجهول اثناء المظاهرة وظن الجميع انها تمثيلية ونقول له الحمدلله على سلامتك ونعتذر لك عن سوء الفهم ونتمنى لك السلامة الدائمة وبمناسبة سلامتك اهديك مني مبلغ 100 الف ريال عيديتك يا بطل واكرر اعتذاري لك.

وقوبل اعتذار اليافعي بتقدير واحترام كبيرين من قبل متابعيه حيث قالوا انه بذلك ينتصر لمهنية كبيرة يمتلكها وحضور شعبي ومحبة كبيرة يحتفظ بها الناس له.

 

The well-known journalist, Adel Al-Yafiei, apologized to a young man who was shot during the demonstration on Thursday.

False information had been published on a small scale saying that it was a theatrical event.

Al-Yafei apologized to the young man for the false information he wrote and offered him financial assistance.

Al-Yafei wrote about the incident, saying: "A recent photo of the young man Mohammed, who was wounded yesterday by an unknown gunshot during the demonstration and everyone thought it was a show, and we say to him, praise be to God for your safety. We apologize to you for your misunderstanding..

Al-Yafi’s apology was widely appreciated and respected by his followers, as they said that he was victorious, not possessing great ownership, public presence, and great love that people kept for him.

ترجمة / صهيب وديع ابن عدن 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
465000
[1] وين يصرف
المهاجر
السبت 23 مايو 2020 10:45 صباحاً
وين يصرف اعتذارك يايافعى مادام مطبل للانتعالى والحمارات اكيد كلامك غلط ومنازح وغير صدوق في طرحك واخبارك الناس تموت من المرض والماء والكهرباء والبنيه التحييه للمحافظه وهو يعتبر خط احمر بالنسبه للانتعالى كيف نؤيد مليشيا وهي تقتل الناس على اتفهه الاسباب سلامات على عبدالله صالح كان يقتلنا لفك الارتباط واصحاب البعران يقتلون لكى الناس تطالب اتفهه الاسباب شوف هاكونج الصين لها سنوات تطلب فك الارتباط مع الصين مظاهرات اكثر من سنه وطلقه واحد اقول للمرتزقه قربت ايامكم

465000
[2] مهاجر 48 ماعجبه
سامي
السبت 23 مايو 2020 01:18 مساءً
بكل الاحوال شكرا اليافعي.ولو في شبوه السحل والانتقالات كل يوم.ولا شي اسمه اعتذار في قاموسهم..يجيك واحد مصفع من الزيودي عبر التاريخ.لم يعجبه الاعتذار مشكلتنا هذي النوعيه في الجنوب عرب 48 محتاجين يعرفون أن تعز مدعوسه وعليهم بها..

465000
[3] الى بن لزرق المستوطن في عدن العاصمه الجنوبيه المايع المخبرغلام اللوطي اللص البلطجي جلال ابن هادي لماذالم تنشرمقال ابوعءل ريس من اجل النايب
المسلمي الجنوبي العربي
السبت 23 مايو 2020 01:30 مساءً
الى الحاقدعلى الجنوب العربي بنلزرق المايع غلام اللوطي البلطجي جلال ابن مركوزهادي منزوع الصلاحيات رييس من اجل نايبه المفروض علىيه رغم عنه هو مجرم الحرب علي كاتيوشا الامحسن ذوالاصول الالبانيه واسمه الحقيقي علي الحوقيروالمقال للصحفي الحقيقي الكاتب الجنوبي الحرالوطني صالح بوعوذل المنشورالان في الموقع الحقيقي الجنوبي شبوه برس لماذايناواعم ياهوه لم تنشرهذاالمقال ريس منزوع الصلاحيات من اجل نايبه الالباني علي الحوقيروالاخايف ان يسحب منك هذاالموقع الذي يبث سمومك وسموم عصاباتك المستوطنين الحاقدين الخلاياالنايمه في الجنوب العربي وبعض العملاءالمرتزقه المخبرين من المحسوبين على الجنوب العربي خينه ياالمستوطن النازحه اسرتك من جنوب اليمن المتوكل خينه والله انك معروف ومفضوح ومكشوف مهماجندت للدفاع عنك وتبيض وجهك الاسودالمجرم الذي يشع حقدوغدرضدالجنوب وشعبه الاان هذاالحقدخينه شيقتلك والايام بينناولن ينفعك ولي امرك اللوطي البلطجي جلال ابن هادي ريس منزوع الصلاحيه ولااطيل عليك خينه اذالم تنشرهذاالتعليق ياالخرنق الناعم فلدي منه نسخ سوف ارسلهاللاخوه الجنوبيين وهم سيرسلوهالاصدقاءهم وهؤلاءكذلك انته غبي تفتكرانك ذكي ومهماجندت يالغد من مرتزقه الاانكم فاشلين

465000
[4] تحفرون قبور اجيالكم بأنغسكم
ناصح لأهل الغفلة
السبت 23 مايو 2020 01:53 مساءً
الا يوجد رجل رشيد بينكم يا أبناء مديريتي الضالع ويافع ...لقد اختزلتم الجنوب وجميع من فيه ملكا لكم...الا تقرءون التاربخ القريب والبعيد..ان ما تفعلونه بأنفسكم اليوم لا يورث الا الاحقاد والطغائن والهلاك.. الا تدركون ان ماتفعلونه اليوم لا يمكن ان ينساه خصومكم...انكم تتركون لابنائكم واجيالكم القادمة امر فظيع.....اللهم ارشدهم الى طريق الرشاد ...اللهم جنب البلاد والعباد الفتن ما ظهر منها وما بطن...يكفي عنصرية. . يكفي ...استبداد...يكفي دماء...دعونا نتعايش دون تمايز... ارجوكم يا أبناء الضالع ويافع لا تستقوا بما لديكم من سلاح وعتاد ....اتركوا الاحقاد جانباً لكي نعيش جميعنا في أمن وسلام لكي نبني وطناً يلم كل ابناءه من المهرة الى عدن.....يكفي عبث.

465000
[5] المخنثالمعلق 2
المهاجر
السبت 23 مايو 2020 04:43 مساءً
انكشفت عورتك للحمارات بيعت عرض وارض للدرهم والدينار اكيد انت من عرب 28 ماسوا فيها الانجليز خير لماضموكم للجنوب هذه وساخت الظليعه لعنت الله عليكم ياحمير عدن تضم جميع الملل والقبائل انت اكيد حاقد على عرب 48 لانهم وجدوا قبل ماتتكون قبيلتك وقبل ماتخلق امك وابوك ويهجنوك تطلع بدره فاسد ه لاتقولي انك جنوبى اكيد او يمنى اكيد فيك تهجين مادام بعت شرفك للغير

465000
[6] نباح ااكلاب
سامي
السبت 23 مايو 2020 05:36 مساءً
عرب 48 اوجعهم تكاتف الجنوبين ..ايش نعمل لكم المحبه من الله انت مالك حاجه عندنا ليش زعلان البعراره تناديكم نحن ادرى بشعاب الجنوب..وعدن امنا ..امس تم مخاطبة أطباء بلا حدود لرش كل من يدخل الجنوب .أصحاب 48 بالعيد يرجعون من تعز والبيف باف بيكون في الحدود ..

465000
[7] المعلق رقم 6 سامي
احمد العدني
الأحد 24 مايو 2020 12:29 صباحاً
مافيش حاجه اسمها عرب48... هم لاجيئ1948 وأنت تعرف دخولهم عدن كان عن طريق التسلل والتهريب.. أعطوهم صفتهم الاصلية لاتفرحوهمش بكلمة عرب48 ونمبر 6 شاهد والبف باف كما قالها الفنان ايوب طارش.

465000
[8] انهم ليسو أبناء عدن يا عادل
ابن الجنوب
الأحد 24 مايو 2020 01:51 صباحاً
مجموعه من الرعاع ليست لهم علا قه بعدن هؤلاء عصابة تخريب أبناء عدن الحقيقيين يعملون في ازالة المخلفات الذي احدثها نزول الأمطار الغزيرة ويساعدوا في رش البرك الراكدة للحفاظ على حياتهم من الاوبءه اما جماعة التخريب فهي تغرر بالاطفال مقابل٢٠٠٠ ريال ولانهم أطفال لا يميزون الصح من الخطا وفرحانيين بالالفين وجماعة الطابور الخامس من الخلف يحاولوا ارباك الأوضاع في اعتقادهم لا توجد قوات في عدن لوقفهم عند حدهم لان كل القوات بالجبهات التي اشعلوها مش عارفين ان الجنوب كله قوات دفاع عن ارضه رجالا ونساء لن نسمح بالتخريب وعلى الدخلاء احترام الضيافة وإلا الطرد لمن يخالف التعليمات الامنيه لأننا في حروب قتاليه واوبءه لن يكون هناك اَي تسامح ،


شاركنا بتعليقك