مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 مايو 2020 09:03 مساءً

ncc   

الأمم المتحدة تصدر تحذيرا جديدا بشأن الوضع في اليمن
وزير الصحة : الحكومة تسخر كافة الإمكانات المتاحة لمجابهة فيروس كورونا
الجيش الأبيض في مستشفى الجمهورية عدن.. أبطال في مواجهة كورونا
الشيخ : قيادة الإنتقالي تولي اهتماما خاصا بملف الخدمات
اللواء بن بريك ينعي عضو الجمعية الوطنية المنصب سعيد العمودي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي المشهور بن حفيظ
مستشفى مديرية المفلحي يوجه نداء استغاثة ويقدم قائمة بالاحتياجات لمواجهة تفشي فيروس كورونا
أخبار عدن

لليوم الثاني على التوالي.. مكتب الشيخ مهدي العقربي يواصل حملة رفع وإزالة مخلفات الأمطار والسيول في كريتر

السبت 23 مايو 2020 04:22 صباحاً
عدن (عدن الغد) خاص:

يواصل مكتب الشيخ مهدي العقربي للأعمال الخيرية والإنسانية لليوم الثاني على التوالي حملة رفع وإزالة مخلفات الأمطار والسيول في مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن تحت شعار لاجلك يا عدن والتي انطلقت يوم الخميس الماضي .

واستهدفت حملة رفع مخلفات الأمطار والسيول في يومها الثاني يوم الجمعة رفع باقي مخلفات سيول الأمطار في منطقة شعب العيدروس بمدينة كريتر والتي تنفذها العديد من الفرق العاملة ضمن حملة (لأجلك ياعدن) التي أطلقها رجل البر والخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن مطلع شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الحملة التي دشنت يوم أمس الأول الخميس إمتدادا للحملات السابقة التي دشنها مكتب الشيخ مهدي العقربي بعدد من مديريات العاصمة عدن وأستهدفت رفع مخلفات الأمطار والرش الضبابي للقضاء على الناموس والبعوض والحد من إنتشار الأمراض والأوبئة.

وتأتي حملة رفع وإزالة مخلفات سيول الأمطار والتي ستستمر لعدة أيام بالتنسيق مع القيادي بمقاومة كريتر سليم شوعان ووسيم أبو قصي وبمشاركة عدد من الشباب المتطوعين من أبناء المديرية والذي تم توفير لهم الأدوات اللازمة للعمل .

وأكد مصدر مسؤول في مكتب الشيخ مهدي العقربي بأن الحملة ستستمر بعد عيد الفطر المبارك حتى يتم الإنتهاء من رفع وإزالة مخلفات سيول الأمطار في منطقة شعب العيدروس بمدينة كريتر.

وتواصل أيادي الخير والإنسانية لرجل البر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بمداواة وتضميد جراح المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن والتخفيف من معاناتهم خلال أيام شهر الرحمة والمغفرة جراء تفشي الأمراض والأوبئة التي تفتك بهم وتنصل السلطات المحلية وكافة الجهات المعنية عن القيام بواجباتها في تنفيذ الحملات الوقائية للقضاء على البعوض وشفط المياه المتراكمة جراء هطول الأمطار ورفع مخلفات الأمطار والسيول .

وتكفل شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن رجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي بكافة النفقات المالية لتنفيذ حملة النظافة والرش الضبابي(لأجلك يا عدن) لتشمل كافة مديريات العاصمة عدن بمديريات ومناطقها الواسعة مترامية الأطراف .

حيث استكملت فرق الرش العاملة في الحملة عملية النظافة والرش الضبابي في كافة مناطق وأحياء ، مديريات البريقة والمنصورة والشيخ عثمان والمعلا والتواهي بالإضافة إلى محطتي توليد الكهرباء (الحسوة والمنصورة) والحرم الجامعي ، وستتواصل لتشمل باقي مديريات العاصمة عدن .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك