مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 06 يوليو 2020 03:22 مساءً

ncc   

لماذا يسعون إلى تخريب اتفاق الرياض؟
هل الكهرباء افضل من النواب...؟!
ما الذي يدور في الريتز؟
*قلم رصاص .. اقوى من الرصاص*
همس اليراع.. عن داعمي الشرعية وخاطفيها
محمد عكف يهددني بالنيابة ... لتغطية الشمس بمنخل
الكذب لا يصنع الرجال
آراء واتجاهات

إلى أين تذهبون بالجنوب ؟؟

عبد الكريم سالم السعدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 28 مايو 2020 03:42 مساءً

 

 

مسيرة الفرار من واقع إلى واقع اسوأ والتي تلتزمون بها منذ العام 86م لن تفضي إلى وطن كما تحاولون إقناع الاخر التابع والمغيب !!!

 

تطرفتم في زمن الجمهورية الاولى لدرجة أن مجموعة من الفسقيات (النوافير) في عدن ذهبت بكم للانقلاب على السلطة الشرعية في يناير 86م بحجة ان تلك الفسقيات (النوافير) رمزا من رموز الرجعية الإمبريالية العربية !!!

 

مكثتم أربع سنوات واربعة أشهر وثمانية أيام هي عمر دولتكم التقدمية وفشلتم وهربتم إلى الوحدة اليمنية وسلمتموها بالتابعية لعلي عبدالله صالح مقابل (إخراج الرئيس علي ناصر محمد ورفاقه من صنعاء) وكانت هيافة وضئالة الشرط تعبر عن هيافة وضئالة المشترط ..!!

 

مكثتم أربع سنوات وهربتم من الوحدة التي اخترتموها بشروطكم الهائفة إلى جمهورية (البيض والجفري ) الديمقراطية غير الشعبية !!

 

ثم واصلتم هروبكم وهذه المرة طال بياتكم خمسة عشر سنة لتصحو فيكم مرة أخرى احلام الحق في الولاية وتعودون في العام 2009م بعنوان جديد (جماعة شرعية البيض) وتمزقون ثورة الحراك الجنوبي السلمية شر ممزق لانها رفضت القبول بكم كولاة هذه المرة !!

 

ثم واصلتم عبثكم وهروبكم حتى جاءت دعوة الكفيل لكم في العام 2016م ليتم ترميم مابقي فيكم من بقايا عقل وجسد وتأهيلكم لتكونوا الوصاة الاحق بالولاية على الجنوب(وفقا لمقاسات الكفيل) وعدتم بمسمى هجين وهلامي لاملامح له اسمه (المجلس الانتقالي)!!

 

ثم واصلتم هروبكم ولكن هذه المرة من الاستحقاقات الوطنية فهربتم أولا إلى حضن الشرعية وجعلتم من انفسكم (فتيات إعلانات) لهذه الشرعية وتغزلتم فيها ومدحتم فيها مدحا فاق مدح الشاعر عمر بن ابي ربيعة لنفسه !!

 

ثم واصلتم هروبكم وهذه المرة هربتم من حضن الشرعية حاملين ذكرياتكم الجميلة معها كمحافظين ووزراء ووكلاء ومستشارين وغيرها ومتبنيين خطابا فاق في كراهيته للشرعية كراهية اليهود لنزول دعوة الإسلام على رسولا عربيا !!

 

ثم واصلتم فراركم وهذه المرة الى حضن الشرعية (الإرهابية ، الاخونحية ، البلسنية ، المختطفة من حزب الإصلاح المدعوم من قطر ) ووقعتم معها ما اسميتموه اتفاق الرياض وعدتم إلى نفس دور (فتيات الإعلانات لهذه الشرعية ولاتفاق الرياض) !!!!!!!

 

ثم واصلتم فراركم من إتفاق الرياض وهذه المرة إلى ما اسميتموه الإدارة الذاتية التي تمخضت عن( فأر ) (الحسابات البنكية بأسماء اشخاص لاصفة قانونية لهم) في البنك الاهلي !!!

 

واليوم اراكم تعدون حقائبكم لمرحلة فرار جديدة تتركون فيها كذبة الإدارة الذاتية خلفكم، وهروب هذه المرة إلى الإدارة العربية والدولية لعدن !!!! 

 

إلى أين ستفرون ، وإلى متى ستفرون وهل تظنون أن الفرار هو الطريق الأمثل الذي سيقودكم ويمكنكم من تحقيق حلمكم المريض الكامن في باطن عقلياتكم والمتجسد في حق ولايتكم على الجنوب ؟؟؟!!!

 

      ((إلى أين تذهبون بالجنوب)) ؟؟؟؟؟

 

     



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
465767
[1] السعدي الكلم حكمتو الجنوب
ثاير حضرمي
الخميس 28 مايو 2020 10:17 مساءً
كلكم حكمتو الجنوب ونتو انقلبتو عالجنوب ونتو غزيتو الجنوب ٩٤ ونتو من دمر الجنوب ونتو من .مر اليمن ولجنوب رايحين بة القاهرة ع شان تحكمة صح لانك ما تريد ترجع لعدن ابشر باوصلوة لا عندك لارض الكنانة

465767
[2] يعيدون الجنوب لاهلة
سالم باوزير
الخميس 28 مايو 2020 10:44 مساءً
والمرتزقة والعملاء لايدرون ماالذي يحصل لانهم لايهمهم الجنوب وشعبة بس ينتضرون الاحتلال يسند لهم اي وظيفة با يجون بسرعة الصاروخ ياللعار

465767
[3] إنه الهروب إلى الأمام
واحد من الناس
الجمعة 29 مايو 2020 09:12 صباحاً
إنه الهروب إلى الأمام كما كان يقول صاحبهم نائف حواتمة الهارب من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الى الماركسية اللينينية

465767
[4] احلام وحقد دفين يا سعدي
ابن الجنوب
الجمعة 29 مايو 2020 11:47 صباحاً
هذا السعدي الهارب الى فنادق القاهرة الخمسة نجوم يثرثر كلام فاضي وعنده احقاد لاحصر لها ذكر كل شيء يسيء لنا ك جنوبيين ولَم يتطرق الى حرب ٢٠١٥ كيف صمد الأبطال بالجبهات جبال الضالع وجبال ردفان وشوارع وصحاري عدن وكيف صمد الشجعان وطردوا الغزاة وبعد ذلك كيف سيطرت قوى الارهاب على عدن ولولا ثابات الشجعان بالميدان لكانت عدن كابول اخرى فصمد الشجعان بوجه المتفجرات في كل شارع وقدموا خيرة الشباب للدفاع عن عدن وطرد قوى الارهاب الى غير رجعه بينما الجبناء هربوا الى فنادق الرفاهية في شتى بقاع الارض بما حملوه مما خُف وزنه وغلا ثمنه والان يتطاولون على من كان يحمل كفنه على كتفه هزلت أيه الانتهازيون ولكم عين الْيَوْمَ تتكلمون عن البيع والشراء وأنتم اكثر من باع لانه ليس لكم هم سوى أين موقعي بالدوله القادمة نقول لك تعال قدم رأسك مثل الناس للدفاع عن ارضك ان كان لك ارض الوقت للدفاع وليس لتوزيع المناصب وبعد استعادة حقنا وقيام دولتنا الكل بايحصل ما يستحق كلا حسب إخلاصه وموءهلاته وقت التدليس والكلام انتها،

465767
[5] الجنوب يقاد الى باب الحرية
عبدالوكيل الحقاني
الجمعة 29 مايو 2020 02:15 مساءً
نريد قيادة الجنوب الى بوابات الحرية لا بوابات العبودية ( باب اليمن ) .والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين . والاعتراف بخطأ الوحدة فضيلة. فلاتتباكى ياسعدي على الماضي بل أنظر الى المستقبل .


شاركنا بتعليقك