مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 13 يوليو 2020 02:51 صباحاً

ncc   

إيران.. الدولة العابثة بالأمن
الافارقة  .. الخطر الاكبر
رواتب الجيش الجنوبي وعبث الحرب والسياسة
متى يبدءا إعداد منتخباتنا الوطنية  ؟
شتاتكم أضاع حضرموت وحقوقها !
ماذا يجري في الرياض ؟؟!!
آراء واتجاهات

الطلقاء

حيدره محمد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 29 مايو 2020 11:04 مساءً

دخل (الطلقاء) اليمن فأفسدوها .. وما من قرية ولا مدينة في الأرض دخلها الطلقاء ألا وأفسدوها .. لا علاقة للإسلام ولا للعروبة بكل الذي يجري في اليمن ، مايجري في اليمن بعيدا كل البعد عن كل معاني وقيم ومبادى الإخاء والجوار ، مايجري ومازال يجري في اليمن لم يشهد اليمنيون له مثيل على مر التاريخ ولم يعهدوه على تعاقب كل الغزاة الذين غزوا اليمن ، مايجري في اليمن لايمكن تفسيره ولا يمكن فهمة ولا توصيفة ولا إستيعابة لا على المدى البعيد ولا المدى المنظور .

لن تكون وصية (الملك المؤسس) الحجة القطعية لأثبات الجريمة ، فالجريمة تفوق كل دوافع الأطماع مجتمعة ، الوهم الذي حملتة رياح العاصفة تبدد كالسراب ، الحرب التي دقوا طبولها لم تعد هي الحرب التي جاءوا لخوضها ووعدوا بحسمها في غضون ايام، كل أهداف الحزم وإعادة الأمل أضاعة طريقها ، لم يبقى شيء مما تعهدوا بة ونكثوه قبل الإيفاء بة ، تجاوزوا كل المستويات وجاوزوا كل الأعتبارات .

لاسلطة في اليمن ولا سيادة ولا رئيس ولا حكومة ، فالملك أساس الحكم ، يحكم الطلقاء اليمن منذ خمسة أعوام ، البقعة الجغرافية المطلة على الخليج والقرن الأفريقي والمحيط الهندي في قبضة من حديد ، يحكمون السيطرة على اليمن جوا وبحرا وبرا ، المطارات والمنافذ والموانئ والجزر تحت الحصار ، المناطق المحررة والمناطق التي لم تتحرر خاضعة تماما لسلطة الطلقاء بموجب (البند السابع)  .

مايجري في اليمن أستبداد مطلق ليس لة حدود ، التصورات البلهاء عن الدور البطولي للطلقاء لم تعد تنطلي على اليمنيين ، الحقيقة كل الحقيقة هي ان اليمن قاطبة ناضجة بكل مظاهر الأستبداد الشامل لأحفاد طلقاء (الفتح) .. التاريخ يعيد نفسة ، الطلقاء لم يؤمنوا تاريخيا ، فلم يشهروا سيوفهم قط لنصرة حق ، تخاذلوا في يوم (الكثرة) وهموا بقتل (الرحمة المهداة للعالمين) بالغزوة التبوكية وماخفي لهو أعظم !



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
466066
[1] اكتبوا كلام واضح تفهم الناس او اتركوا الكتابه
علي سمار مقرن
السبت 30 مايو 2020 04:57 صباحاً
كلام معصود وكالالغاز خاصه اخر المقال مؤشر تخاذلتم يوم الكثره ويقصد غزوت حنيين ثم لم يلحقها توضيحا غزوت حنيين بل قال الغزوات التبوكيه


شاركنا بتعليقك