مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 14 يوليو 2020 11:24 مساءً

ncc   

حرب الى ما لا نهاية
الحوثي يترنح ، ومارب مقبرته الأخيرة
المرجعيات الثلاث، واختزال الوطنية!!
أنين .. الحوافر!
بن عديو لا مهاتير ولا لي كوان فقط شبواني.. لكن زمار الحي لا يطرب
ابحث عنك !
الشرعية والمرتبات
آراء واتجاهات

لمصلحة من يتم قتل أهل عدن بهذه الطريقة البشعة ؟

عبد الكريم سالم السعدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 31 مايو 2020 07:59 مساءً

 

 

عدن التي وهبت الحياة للجميع ولم تفرق لا في العقيدة ولا الجنس ولا اللون ولا التوجه القبلي والسياسي ، لماذا يستمتع البعض وهو يدمرها ويقتل أهلها وينتهك حرماتهم ويستولي على حقوقهم ويقتلهم بتعطيل مقومات الحياة ؟

 

عدن للذين لا يعرفونها هي كالبحر لا تقبل (الجيف) ومن أراد ان يبقى فيها وتقبل به عدن عليه أن يحرص على أن لا يكون مجرد (جيفة) في ثقافته وفي سلوكه وفي اخلاقياته وفي تفكيره !! 

 

من يفكر في إغتصاب عدن فهو إما لم يقرأ التاريخ جيدا أو أنه مصاب بلوثة ويحتاج إلى الرعاية الصحية النفسية العاجلة ، فالتاريخ لا يُغتصب وعدن عنوانا بارزا وكبيرا في أسفار التاريخ الإنساني..

 

عدن لا يمكن لها أن تكون فراشا يمارس عليه البعض دعارته المناطقية والقبلية والقروية ، ولا يمكن لعدن أن تكون قاربا يبحر على متنه البعض المتوشح برداء العمالة والمتمنطق بخناجر الغدر التي تقطع في أوصال تاريخ عدن ومكانتها لتبيع لمن رفع رأسه بعد عدن بآلاف السنين ..

 

عدن هي عنوان الثورة وميدانها الطاهر ومن يذبح عدن بإسم الثورة فهو إنما يذبح تلك الثورة ..

 

 عدن خرجت عن صمتها فقد كثرت فيها الجيف وانتشرت روائحها النتنة ، فويل لمن خرجت عدن ضده ومن اعتبرته(جيفة) !!

 

      عبدالكريم سالم السعدي 

          31 مايو 2020م



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
466435
[1] عدن تنتحر
صابر
الأحد 31 مايو 2020 08:51 مساءً
يتم قتل أهل عدن لمصلحة (أنتعالي) الخدم والعبيد مرتزقة الدرهم الذين سلّموا نسوانهم وأولادهم إلى كفيلهم بدويلة ساحل عمان عبد مجوس إيران والغرب الصليبي والشيطان..ومشغولين بسرقة ونهب كل شيء في عدن، وتركوا أبنائها للفقر والمرض وكورونا والموت والطوفان..

466435
[2] الأبطال تعمل لاصلاح ما دمرتوه طيلة ٣٠عام
ابن الجنوب
الأحد 31 مايو 2020 09:28 مساءً
القاده الشرفاء تعمل ليل نهار لاصلاح ما يمكن اصلاحه تحمل هم المواطن والسرق والانتهازيين ينبحون للتشويش على عمل المخلصين انبحوا كما يحلو لكم وكنتم ساكتين لثلاثة عقودعلى من يعبث بالخدمات بالبلد ولَم يعمل اَي مشروع للكهرباء طيلة هذه السنين كان يدغدغ جماعته بالمليارات لأجل يجلبوا كهرباء مؤقته ليس لمصلحة عدن إنما لأجل تكون السرقه قانونيه لو كان عندهم ذره من الوطنية كانوا عملوا بتلك الأموال اكبر محطه مركزيه تغطي البلد باكمله والآن تتباكون وتلطمون على رؤسكم وتنتقدون الذي يعملوا ليل نهار لاصلاح ما افسدتوه فساد ثلاثه عقود تريدون اصلاحه بشهر هزلت أيه الكاذبون المهم نقول لقيادة الانتقالي شعب الجنوب فوضكم وواثق إنكم قد المسؤليه وستهتمون بما يحتاجه المواطن في هذا الصيف الغايض فلا تلتفتون الى الصوت النشار الذي يدمر ولا يبني ،

466435
[3] لأجل عصابات الإحتلال اليمني للجنوب مجتمعه وسماسرتهم أمثالك .
صالح
الأحد 31 مايو 2020 11:06 مساءً
لأجل عصابات الإحتلال اليمني للجنوب مجتمعه وسماسرتهم أمثالك .

466435
[4] على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص ا
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي وال
الأحد 31 مايو 2020 11:08 مساءً
على سلطة الإحتلال اليمني للجنوب ودول التحالف العربي والمجتمع الدولي وعلى راسها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحده وكافة منظماتها ذات الصله ان يتحملوا المسؤوليه الاخلاقيه تجاه شعب الجنوب في عدن المنكوبه بفعل سلطة الإحتلال اليمني او ما تسمونها بالشرعيه وتحديدا في ما يخص وباء كورونا العالمي والذي لا يستطيع الجنوبيون وخاصة في عدن الإيفاء حتى بأبسط الإجراءات الوقائيه لانهم لا يملكون ابسط مقدراتها فلا مواد تعقيم ولا قفازات ولا كمامات ولا بنى تحيه لأبسط وسائل التعامل مع الوباء بالرغم من ان بلاطجة ولصوص الشرعيه قد هبروا المليارات الى جيوبهم وجيوب بلاطجتهم. تخيلوا ان يطلب من الناس البقاء في بيوتهم لكبح جماح الوباء وفق متطلبات وتوجيهات منظمة الصحه العالميه.. فماذا قدمتم لهم لكي يتمكنوا من ذلك ? بالطبع لا شيئ .. عليكم ان تتخيلوا سكان مدينة عدن فقط - التي تنشغل مليشيات الأخوان المسلمين التكفيريه تحت غطاء سلطة الإحتلال اليمني بإعادة احتلالها للمره الثالثه فتتركها بدون كهرباء وبدون ماء وبدون ابسط الخدمات الاساسيه بحيث ان من لم يمت بوباء كرونا فسيموت جوعا او عطشا او مرضا . يجب على المجتمع الدولي ان يفتح جسرا جويا للمساعدات الإغاثيه و الوقائيه والطبيه العاجله وتامين حق العيش الكريم من خلال توفير الماء والكهرباء ولكن ليس عبر اللصوص المتقمصين لثوب الشرعيه وإنما عبر كافة الأطر الجنوبيه المخلصه لقضية الجنوب وشعبه وعلى رأسها المجلس الإنتقالي الجنوبي وآليته للإداره الذاتيه للجنوب .

466435
[5] من سكنوها بدوشرق عدن وغربها دمرتوها
ثايرحضرموت
الأحد 31 مايو 2020 11:27 مساءً
البدو دمرو عدن وصبحو هم سكانها سكان زمان اقرضو وها جرو وباقي قلة منهم اما اغلب سكنها من بدو شرق وغرب هم الاغلبية الساحقة نقلو مشاكلهم معهم من ثارات ونزعات وشطحات انا من ابين ان الضالع انا من شبوة انا من ردفان هذولا ونتة منهم عدن تذبح فيها الثيران بدل القضا ولعلم


شاركنا بتعليقك