مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الثلاثاء 07 يوليو 2020 02:51 صباحاً

ncc   

نايف البكري .. القائد والإنسان
ما يدور خلف الكواليس بالرياض
قطبي المغناطيس لن يلتقيان وهكذا لن تتفقوا
التفوا حول الرئيس وحافظوا على الوطن..!
طريق القلوعة يامدير الاشغال العامة ويا مامور التواهي
غدا 7 يوليو الذكرى 13 لانطلاق ثورة الشعب الجنوبي
حكايتي مع الزمان8 «هم حكاية لجميع الحكايات»
آراء واتجاهات

الوحدة اليمنية .. النوايا الحسنة التي تحولت الى جحيم

د. مروان هائل عبدالمولى
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 04 يونيو 2020 11:04 صباحاً

 

 

الوحدة بين الدول هي قيمة تخلقها الشعوب ، لا نها صاحبة السلطة ومصدر قوة البلاد وتماسكها ، وقبل ثلاثين عامًا وقع حدث سعيد كان من المفترض أن يبقى في تاريخ العالم حالة استثنائية ، تمثل في وحدة الجنوب والشمال ، ولكن بعد فترة قصيرة حول عفاش والاصلاح ولاحقا الحوثي النوايا السياسية الحسنة للوحدة إلى جحيم ، احترقت وذابت معه مشاريع التكامل واحلام وآمال الشعبين في صنعاء وعدن بشكل لا رجعة فيه.

 

كلمة "الوحدة اليمنية " كانت لها دلالات إيجابية حصرية في القاموس السياسي الجنوبي والشمالي ، كما أن فكرة الوحدة كانت جزء لا يتجزأ من الحزمة الإيديولوجية للشطرين ، التي كانت لا تستطيع صنعاء وعدن اخفائها ، وكان ذلك جليا في اهدف الثورة في الشمال و شعار الحزب في الجنوب ، ولهذا كان توحيد البلاد للشطرين مهمة وطنية و سياسية ، لكن ليس بتلك السرعة الكبيرة .

 

 لا ثبات حسن النوايا سلم الجنوبين في 22 مايو1990 السلطة والارض للشمال ، وعند اكتشافهم فخ الوحدة ذهبوا الى الاردن مره اخرى لا ثبات حسن النوايا و وقعوا وثيقة العهد والاتفاق ، وحتى بعد الاجتياح العسكري الشمالي الاول في 1994 لأرضهم منح الجنوبيين الوحدة فرصة ثانية ، لكنهم حصلوا بالمقابل على تهميش واقصاء وظلم وحرب عفاش- الحوثي 2015 واليوم حرب من الاخوان " الاصلاح" .

 

حرب صيف 1994 كانت بداية احتلال مكتمل الاركان للجنوب ، اخفى دولة كانت إحدى معالم الاستقرار و الامن الدوليين ، وعلى انقاضها قام عفاش والاصلاح اولا بحذف صورة الشريك في رفع علم الوحدة الرئيس البيض من قنوات التلفزيون ومن ثم قاموا بخصخصة الدولة الجنوبية كاملة بثرواتها ومصانعها وشوارعها ومدارسها ومساجدها ومؤسساتها لهم ولعائلاتهم ، وتحول يمن الوحدة الى ملكية خاصة بيد قبائل تنهبها من داخل البلاد وخارجها .

 

غالبية المتعلقين بالوحدة هم فقط من المستفيدين منها بشكل او بأخر ، والغريب ان اغلب من يطالب ببقائها هم خارج يمن الوحدة ، وهناك قلة مثقفة في الهضبة وخارجها تتلون وهي تخاطب الجنوبيين عن حقوقهم ، لكن هذا الخطاب يفقد توازنه وعدالته ويسقط النضج عنه عندما تمس الامور فك الارتباط مع الشمال ، فهذه القلة رغم قناعتها بان الوحدة قد انتهت ، إلا انها لا تستطيع التخلص من وجدانها المريض الذي تكون في الطفولة ، بأن الجنوب ليس فرع وليس فيد ، و الى يومنا هذا وبوعي ( او بدون وعي ) لا تملك هذه القلة الجراءة او الضمير على إدانة حرب واحدة لصنعاء على الجنوب ودماره ، رغم إدانتها لحروب الشمال جميعها بما فيها حروب صعدة السته و حتى حادثة الثور الذي نطح المواطنة الروسية في صنعاء .

 

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
467143
[1] انتبه على نفسك يا د. مروان
ابن اليمن الديمقراطي
الخميس 04 يونيو 2020 11:37 صباحاً
لقد اوجعتهم كثير كما اوجعهم الشهيد الصحفي نبيل القعيطي رحمه الله فا اغتالوه هولاء قوم زيدي من خرج عن بيت الطاعه واظهر الحقيقه او تكلم عنها قتلوه فالوحده عندهم اله يعبدوه كما عبدوا هبل والات والعزه من قبل اللهم افرق بيننا وبين القوم الظالمين عشت فخرا للجنوب يا د ٠مروان

467143
[2] وهل كنتم تظنون النعيم في الشمال؟
سلطان زمانه
الخميس 04 يونيو 2020 03:58 مساءً
كفى خبثًا. بكل تأكيد كنتم تعرفون وتدركون جيدًا مع من ستتوحدون وتبعات ذلك. لكنكم وبإصرار وسفاهة لا مثيل لهما اندفعتم بحماس كبير للدخول في الوحدة وتخليتم عن دولتكم وقطعتم كل خطوط الرجعة أبديًا بتوثيق ذلك لدى المجتمع الدولي. والآن لا ينفعكم عض أصابع الندم ولا استعطاف ولا مراجعة ولا أبوظبي..! إنه مصيركم المحتوم.

467143
[3] الوحلة ماتت
سعيد علي
الخميس 04 يونيو 2020 04:56 مساءً
المقال لخص الوحلة واستحالة البقاء فيها لانة من يدافع عنه ويريدها ان تبقى اساسا الفاسدين والمستفيدين من صدق من هذه الوحلة خليهم يشلوها لهم وللجن والذي خلق الارض ما ترجع الوحلة لو يسو ما يسو الوحلة ماتتتتتتتتتتتتتتتتتت تسلم يادكتور على المختصر المفيد

467143
[4] عرب48
علاء
الخميس 04 يونيو 2020 09:41 مساءً
طبعا مروان العبسي من نفس منطقة ايوب طارش يتكلم باسم الجنوبيين ومايرضيهم لكي يرضوا عنه ولكن تناسى صاحبنا انه لو لحس ارجل العنصريين الجعابره فانت اخبث من الزيود والحوثه بنظرهم ويجب طردك فانت طابور خامس وانت عباره عن مستوطن يجب طرده فمهما عملت ولحست مركعت لن تنال سواء الاهانه والذله على الاقل خذها بشرف وراسك فوووق مش بلحس الجزم يادحباش48 مستوطن عبد للزيود والحوثه فموضوعك قديم ولا له اي قيمه فهو تكرار للمئه المليون لما يكتبه الانفصالييون الفرق انك اردت موضع قدم حتى لو جاء العنصريين ليطردوك وريتهم هذه المقال عسى ان يرحموك بذلتك وهوانك

467143
[5] {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي المثلي]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه ]]-[الفرزدق ]-[[ تعليقات تتناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[سعد]]-[ محمد الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية ]-[واحد من الناس]-[علاء 48 ]-[ النهدي]-[ عوض ]-[ بارق ]-[ بدر ]-[ عمر الابيني]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد ]-[ القعقاع ]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[ علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-الممحون والعراص في عدن }}
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }}
الجمعة 05 يونيو 2020 03:20 صباحاً
[[ عدن- القاهرة ]]-[[ المنشور ليس تحامل ٠٠ ولاعبقريات ٠٠ولكنها إضاءة من صفحات التاريخ ٠٠للذين لايشاهدون سلوكيات إدعاء الرجولة حسب نظرية الكون الرجل من ظهر رجل - رَجُل ]]-[[ والمثلي الممحون بني خينه نجيب قحطان الشعبي الصبيحي اخترع نظرية حديثة للتخصيب والجينيات واعتمد الابتكار والتعديل بصفة شخصية ٠٠ الرجُل من تحت رجُل - رجُل !!! ودليل النظرية الشعيبية الصبيحية جدارية الشعر والنثر للقامات العدنية الادبية والمرفقة !! ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الشاعر ابن أمآن ذلف الى عشة فيصل الشعبي في طريق الحسوة لتعطل سيارته عام 1967م -وشاهد المبطوحان فيصل عبداللطيف الشعبي و ابن شقيقته نجيب قحطان الشعبي - و يدلكهما سعيد الإبي و الميوني ]]-[[ وصدح بقصيدة لم تُكتَبْ - وبمستشفى المعادي في القاهرة [ 1972] صدح صاحب رائعة وإسلاماه علي باكثير لابن أمآن بقصيدة لم تكتب ~ فضل النبات في [٠٠٠٠ ] البنات ]]-[[ وتبادلا الصدح وسمعهما ابن القاضي طالباً باعداية ناصر ومرافقاً لعمه بمستشفى المعادي بالقاهرة بحضور الدكتور ابن البار والعرجي والسفير عبدالملك اسماعيل و مذيعة سابقة بتلفزيون عدن ]] ####################################################################### [[ 1967م - 1972م - عدن -القاهرة ]]—[[ بعنوان ماهذٰا ياهذٰا ؟؟؟؟ - إبن أمآن ]]*****{١}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠مالي أراك مفزوعاً ]]***** {2}[[ هاك ماك يا هذا ٠٠٠٠٠٠ مالي أراك مبطوحاً ]]*****{3}[[هاكَ ماكَ يانجِيبَ ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ منكوساً ]]***** {4}[[ هاكَ ماكَ يانجِيبَ٠٠٠٠٠٠مالي اراكَ مفلوخاً ]]*****{5}[[ هاكَ ماكَ يافيصَل ٠٠٠٠٠٠مالِي اراكَ مَشدُوداً ]]*****{6} [[ آه مِنك وآه مِنكُم٠٠٠٠٠٠رَجُلَان فوق وَتَحَتْ ]]*****{7}[[ لَوْ طَعَمَ النيا ؟؟ ٠٠٠ لِذَة المَنيو٠٠٠ ؟؟ لَأنتَا ٠٠٠؟؟ ]]—[[مع اعتذراي الشديد للاموات]] ####################################################################### [[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ [[ عدن - الخرطوم - القاهرة ]]—[[ وثيقة جدارية شعرية - تُثبت بأن : بني خينه نجيب قحطان [ لقيط]من الاستاذ نجيب مُنور الفارسي مدير البعثات الدراسية بعدن صاحب الفضل بإرسال قحطان إلى السودان لدراسة حراسة المزارع ]]-[[سنة لغة إنجليزية وسنة دورة بدون ثانوية عامة ونظام G•C•E البريطاني - وارسل نجيب الى ادارة وكيبيديا العالمية سيرة ذاتية مزورة لقحطان - اول مهندس زراعي في اليمن والجزيرة العربية نظام 5سنوات ]]-[[ والمنحة سنتان من 1952- 1954م ؟؟؟؟]]-[[ وعمل حارس بمزارع سلاطين الجنوب وأشاع نجيب إن قحطان كان وزيراً للزراعة بحكومة سلطنة لحج وسلطنة حضرموت وبعد الاستقلال الدموي في 1968/2/14م شردهم واعتقلهم وحاكمهم وأعدمهم وسرق ممتلكاتهم وكان عبداً وماسح احذية امام بوابة قصورهم ومزارعهم !!]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ {{ ترك قحطان الشعبي زوجته بعهدة مدير البعثات بعدن - نجيب مُنور الفارسي - لسنتين بالتواصل من [[ 1952م -1954م ]]—[[ وتم ابلاغ قحطان في السودان - مراقب زراعي بمعهد الطيب الزراعي - بقدوم- إبنه بالمراسلة اللقيط -وهو غائب سنة -1953- }}٠٠٠{{وتيمناً بنجيب مُنور الفارسي مدير البعثات تم تسمية المولود- نجيب قحطان الشعبي }}•••{{ وضمن الطلاب إبن أمآن وصدقه اللحجي - واصبح طبيباً جراحاً ثم وزيرا للصحة بالتعديل الوزاري الاول بحكومة الجنوب بالقرار رقم [6] في1967/12/08م- }} ####################################################################### {{ وبمستشفي المعادي بالقاهرة - 1972م -بوجود علي القاضي - والسفير عبد الملك اسماعيل - والمذيعة العدنية الرائعة - والبار - والعرجي - وصاحب رائعة واسلاماه باكثير }}••{{ صدح إبن امآن بمكنون الخرطوم 1953م - بعنوان <{{ وماأدراك ياهذا }}>٠٠٠ <(1)[[وما ٠٠ ادراكَ يا هذا ٠٠٠٠٠ هل فتنة الدنيا ]]*****<(2)[[ مالي٠٠ أراكَ راضٍ ٠٠٠٠٠ وغير راضٍ ياهذا ]]*****<(3}[[ فنون وتعليم وافراح ٠٠٠٠٠جنون واتراح واحزان ]]*****<(4)[[ يشدوا الشعبي الأفآق ٠٠٠٠٠ ويعانق الشعبي الأهآت ]]*****<(5)[[ أهلاً مولوداً بالرحاب ٠٠٠٠٠أهلاً مولوداً بالترحاب ]]*****<(6)[[ الصَدَقَة صَدَّقَ وصَادَقَ ٠٠٠٠٠ والقَلَمَ وَثَقَ ألعَهَرَ ]]*****<(7)[[ الشعبي دَمَعَ وَجَزَعْ ٠٠٠٠٠والفارسي أفترسَ ألصُبّيحِيِّة ]]*****<(8)[[ولكل دابة لقيطَ ٠٠٠٠٠ وَلَقِيط قَحطَان نَجِيبٌ ]]*****<(9)[[ نَواحُ الّليِلُ وَلَدٌ ٠٠٠٠٠وَنَوَاحُ النهار عَارُ ]]*****<(10)[[ غَابَا قَحطَان والفارسي ٠٠٠٠٠وَظَلَّ اللَّقِيطَ نَجِيبُ ]]>*****<[[ مع اعتذاري الشديد للاموات ]]> ####################################################################### [[ للمتابع مدة الدراسة لقحطان الى السودان سنتان بالتواصل من 1952م- إلى 1954م والمولود اللقيط نجيب قحطان تاريخ ميلاده سنة 1953م ؟؟؟ ]]— [[ أين أختام دخول قحطان إلي عدن قبل الولادة بتسعة اشهر من خلال - جواز السفر البريطاني وارشيف مطار عدن وشهادة ميلاد نجيب وبلاغ الولادة في السجلات بعدن!!! ؟؟؟ ]]—[[ اتحدى نجيب أن ينشر صوراً عن الوثائق المشار اليها واذا اثبت عكس افادات الوثائق الدولية اقطع رجلي الثالثة - لقيط مدير البعثات نجيب منور الفارسي الهندي باعتراف والدته الصبيحيه الهندية بنت حزرا بيغم ]]

467143
[6] [[ أنا ابن الحلاق قحطان الشعبي بحمامات سوق بلديةكريتر - وابن اخت منظف حمامات بيوت القاضي بعدن فيصل الشعبي - وحفيد التنزانية عوني سالم من الاب - والهندية حزرا بيجم - من الام ]]-[[ سأعلن تأسيس- تكتل نجيب قحطان للمثليين ]]-[[وساتقدم لِلإنتخابات الرئاسية بصفتي المثلي الممحون والخول منذ الطفولة ]]-[[ عروسة الصف بالقاهرة والعجوزة المثلية بعدن ]]-[[والحكومة مناصفة بين الرجال وانصاف الرجال إسوة بحكومة الاستقلال1967م ]]
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }}
الجمعة 05 يونيو 2020 03:23 صباحاً
[[ البرقية الأولىٰ ]]—[[ من أم نجيب وقالت : التعليقات بالاسماء المستعارة - لسان ابني اللقيط والممحون نجيب قحطان بني خينه الشعبي - من عشيقي الوسيم مدير البعثات الدراسية بعدن نجيب منّور الفارسي اثناء دراسة زوجي قحطان الشعبي في السودان ]]—[[ منح قحطان منحه دراسية وقحطان الشعبي منحني للفارسي يصرف عليَ ويعتني فيّ ويؤدي الواجب بغيابه نيابةً عنه ]]—[[ واستحلفتنا بقبول هديتها للنوم مع ابنتها امآل وابنة ابنها نجيب المثلي وزوجته الثانية وبناتها ومجاناً وقالت تكفي فحولتك ورجولتك بفترة الدراسة بالقاهرة وبشهادة الممثلة الرائعة زميلتكم {{ حنا - بمسلسل رافت الهجان }}—[[ واشترطت النوم ببيت نجيب بني خينه قحطان الشعبي -إستخدام حجاب الانف للحماية الصحية من فوق فقط !! ]] ####################################################################### [[ البرقية الثانية ]]—[[ من قحطان الشعبي ]] إلى [[ بني خينه نجيب قحطان ]]—[[ منذ ربع قرن قلم الاستاذ علي القاضي يطعن بصدورنا وينفث سموم الانتقام بحبره على اعراضنا وكرامتنا ضمنهم امك وشقيقتك وبناتك وزوجتِيك وملفاتك السوداء بيده من القاهرة - تعلمتَ فنون الصياعة تحت الكوبري باحضان السياح وإبن سنان القاضي تعلم القانون - ونتألم من رصاص الحروف ]]—[[ ودفعنا من عمرنا 12 سنة - خلف قضبان نجمة الرفاق الحمراء - اطربناواحرقنا الارض لصفقة استقلال الجنوب وصفعة الجنوبيين وتسلمنا الصفعة الكُبرى بالموت بدون كرامة وزيارة وتلاوة وذكر لعفانة لسانك وسلوكك وسلوك اسرتك واعراضك وبعت كرامتك مقابل المال الرخيص والقذر !!]] ####################################################################### [[ البرقية الثالثة ]]-[[من قحطان الشعبي الى بني خينه نجيب قحطان ]] -[[ منحتك اسمي يانجيب قاهربني خينه وانت لقيط أمك الزانية من مدير البعثات الدراسية نجيب منور الفارسي سنة 1953 بغيابي في السودان من 1952 — 1954- لدراسة نظام حراثة الارض - سنة لغة انجليزية وسنة دورة زراعية - واحرقت صفحات الاعلام ووكيبيديا العالمية < قحطان الشعبي المهندس الزراعي الاول في اليمن والجزيرة العربية والعالم > وبدون ثانوية عامة علمي - وبدون شهادة ال G•C•E - الثقافة العامة - حسب النظام البريطاني - وسطرت وظيفتي يالقيط الصبيحة في مزارع سلاطين العبادل بلحج و سلاطين حضرموت بدرجة وزير زراعة !!! ياكذاب وبعد جلاء الانتداب قمنا باعتقالهم ومحاكمتهم وقتلهم ومصادرة اموالهم واملاكهم ومزارعهم وكنا عبيد وبوابين وماسحي احذية في مزارعهم وقصورهم ]]- [[ يانجيب ياإبني بالمراسلة !! لم تُكمل تعليمك لصياعتك بنيل مصر واحضان السياح بفنادق القاهرة - وبالاسماء المُستعارة لم تستطع ان تصد السطور التي تنهش كرامتنا واعراضنا - بقلمك واسمك ورسمك ]]-[[ واصبحت مثلياً وستموت من وباء البعوض والكورونا - لقذارة لسانك واخزيت اسرتك والصبيحة ]]—[[ قَدْ أورَثُوا الخزْيَ في الدُنيا عَلَى الملأ٠٠٠فأتـَبعـُوا لَعنَةَ التـَارِيخِ والـوَلـدِ ]] ####################################################################### [[ البرقية الرابعة ]]-[[من قحطان الشعبي الكلب - ياإبني ياكلب بني خينه نجيب قحطان منذ صياعتك باحضان السياح العرب وغرف الفنادق في القاهرة لم تستقر ]]-[[ وإيرادت تعريصك على زوجتيك وزوجات اخوانك وبناتهن وشقيقتك وبناتها تذهب في الهواء والهوىٰ ]]-[[ وعطاء لكتاب تعليقاتك ضد كتاب وقراء عدن الغد بالاسماء المستعارة ]]-[[ الطيور تعمل وتبني بيوتاً من القش للقادم من البيضة وتعلمه أمه الطيران ويكتسب الخبرة ويتكاثرون بدون ايذاء المخلوقات - ويتغنى بهم الشعراء لنظافة السنتهم ولايتسؤلون لُقمتهُم مثلك !! وكلٍ يؤسس عُشهِ فوق اشجار وطنه بدون معارضة من الطيور المُهاجرة !! والباحثين عن ذاتهم لتملك الارض والثروات بالسرقة ]]-[[واخترت يانجيب التعريص على اهلك وبالتوارث والكلاب افضل من وجهك ووجه ابيك واهلك وتحظى بالاحترام البشري بسبب الوفاء ]]

467143
[7] •••<{{{ مُجرم من يدفن راسه وكرامته وكرامه اهله تحت الرمال بسبب الدولار في بيت نجيب قحطان الشعبي الصبيحي بعدن ~~~ واكبر اجراماً أن يُعرص على زوجتيه وبناته وشقيقته وبناتها وزوجات وبنات شقيقيه ببيت نجيبب قحطان الشعبي في صنعاء وعدن ولحج والصبيحه }}}>•••
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }}
الجمعة 05 يونيو 2020 03:26 صباحاً
[[ بموافقة قحطان الشعبي يقوم السائق الخاص للمندوب السامي المدعو - ناصر الحماطي ابو زماطة - بمرافقة الطفل نجيب قحطان عام 1967م - وعمره - 13 سنة الى فيلة الشاذ توني أشيورت ضابط ومسؤول النشر - بدار المندوب السامي - حاكم عدن همڤري تريفليان - قرباناً !!! لقرب مباحثات إستقلال الجنوب العربي - واستبعاد F٠L٠O٠S٠Y - جناح مكاوي والاصنج - من المباحثات ]]—[[ جرائم نجيب قحطان الاخلاقية بالقاهرة ليست وليدة المعديات بالنيل باحضان السياح العرب في القاهرة - بخبرة عشة الخال فيصل الشعبي سنة 1967م- وفلل موظفي التاج بعدن ٠٠ تمشياً وبرامج الحركيين بعدن وبالتتابع - واجب علينا واجب - وكل شئ واجب بتاريخ وادبيات القواقع - ولوحة الدم والدموع لسنة 1972م لاتزال بجدران التاريخ مشفوعة بدماء الابرياء ضحايا دموية القبائل الماركسية ودموع الارامل واليتامىٰ والثكالىٰ ]] @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ [[ الاسقاط اللغوي بكتابات نجيب قحطان لتأثره بوالدة والدته - حزرا بيجم الهندية البنغالية -هاجرة -المقهويه بطريق الصبيحة القبيطة -وجدته التنزانية عوني سالم والدة والده قحطان الشعبي ]]-[[ وتوقف من متابعة إخوانه من والدته بعد طلاقها من المسجون خلف قضبان الاستقلال الناجز قحطان الشعبي!! بمعرفة مكاوي وبن عزب و العرجي والكاتب في القاهرة - ووفاة عمه المصري زوج والدته- عتريس الكفراوي حارس البناية بالدقي - ويعمل إخوانه من والدته - الأول حارس بناية و الثاني كمساري بالنهار و بلطجي بالليل و البنت زهرة نادلة بملهى يوسف القبطي بالدقي ]]-[[ ووردت قصة إلقاء القبض على نجيب قحطان الشعبي وبالتفاصيل وبالملابس النسائية و ثلاث طالبات بالملابس الرجالية في القاهرة من1967–1972م بصفحة 167 بكتاب أربعون سنة عسكرية للواء عبد المنعم الدمياطي - مكتبة الجيل الجديد- القاهرة ]]-[[ احداهن اصبحت ممثلة شهيرة برزت برائعة رافت الهجان بدور [ حنا ] وظل يتسؤل امام أبواب البعثات {٠٠٠}- إبن سجين ثم يتيم و الكرامة المهدورة لا يمكن تغطيتها بإذكاء الفتن ]]

467143
[8] (المعلق الحاسد والحاقد المثلي نجيب قحطان الشعبي) *** أيامكم كريمة وطيبة والله أكرم بِلَاء- بَلَاءٌ ووباءٍ لجميع أحبابي اليمنيين *** ‫<{{ اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ }}>
****[[ المُمَثِلَة - حِنا ]]****
الجمعة 05 يونيو 2020 03:31 صباحاً
[[ قرأت كمية من الصفحات مُرسلة من زميل دراسة سابق ~~ وزارني بعد غياب طويل بزواج إبنتي الصُغرىٰ بلقيس ~~ دلالة على إعتزازي بالتاريخ اليمني وإحترامي لزملاء الدراسة من اليمن ~~ واكنُّ للاستاذ علي سنان القاضي كل الاحترام ~~ إضافة لطالب آخر يدعىٰ عبد الواحد العريقي ~~ وللدكتور عبد الرحمن البيضاني زمن المحاضرات رحمة الله عليه ~~ غادرت مصر وعُدت وتزوجت وظليت بالتمثيل بوتيرة بطئية ~~ عتبي على الزميل نجيب إبن المرحوم قحطان ~~ واخجل من الحديث كوني زوجة وأم ~~ وعتبي واضح وذاك شآنِه !!!!! ]]٠٠٠[[ تحامل على الجميع كما قرأت ~~ ومنظومة - أنا ٠٠وأنا ٠٠ ونحنُ ٠٠ تم إلغاءها بكثير من الادبيات - والسينمَاء العربية عالجت الظاهرة بكثير من المبكيات المعاصرة والقديمة !!!! ]]٠٠٠[[ كلماتي مُرسلة للزميل ابن سنان القاضي ~~ واشكره على عدم إبراز إسمي الكامل بالمهاترات الكتابية الحادة ~~ ويكفي - حِنا - بمسلسل رافت الهجان ~ ورحمة الله على ارواح زملاءنا واحبابنا من الجنسين والجنسيات العزيزة ~~ ويحفظم الله تعالىٰ - أختكم من مصر العربية أم بلقيس اليمانية ]]٠٠٠ [[ الخميس 2020/06/04م ]]٠٠٠<{{ وَإِنَّمَا الأُمَمُ الأَخْلاقُ مَا بَقِيَتْ ~~ فَإِنْ هُمُ ذَهَبَتْ أَخْلاقُهُمْ ذَهَبُوا }}>

467143
[9] يسلم يراعك المختصر المفيد والحقيقة الواضحة في كلمات قليلة
جنوبي
الجمعة 05 يونيو 2020 03:48 صباحاً
يسلم يراعك

467143
[10] {{ أنا اللقيط نجيب قحطان الشعبي المثلي]]- مُنتحل الاسماء-[[قاهر بني خينه ]]-[الفرزدق ]-[[ تعليقات تتناول فتحي لزرق ]]-[ الخضر ]- [[سعد]]-[ محمد الحباني]-[بن شاكر ]-[جنوبية ]-[واحد من الناس]-[علاء 48 ]-[ النهدي]-[ عوض ]-[ بارق ]-[ بدر ]-[ عمر الابيني]-[عبد الوكيل الحقاني ]-[سعيد ]-[ القعقاع ]-[ محمد واحمدالعدني]-[[بدون اسم]]-[[ علي طالب كندا]]- {{عروسة الصف بالقاهرة-المثلي-الممحون والعراص في عدن }}
{{ الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي }} Alisinan54@yahoo.com }}
الجمعة 05 يونيو 2020 04:24 صباحاً
{{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي بالفيسبوك - منذ 40 عاماً -أكتب لتصحيح ما ينشر من معلومات خاطئة تتصل بتاريخ عدن ]]٠٠[[ للآن لم يستطع أحد أن يثبت عدم صحة شئ مما كتبته وكتبه والدي قحطان وخالي فيصل الشعبي]]٠٠[[ونحن اسرة قحطان الشعبي أهل التوثيقات والحقائق فقط ]] ٠٠[[ وبقية المؤثقين والكتاب دخلاء على ملكيتنا لتاريخ ووثائق استقلال عدن والجنوب ٠٠ فحججي قوية ومُدعَمّة بوطنية بيت قحطان الشعبي]]٠٠ [[ ووالدي قحطان موقع اتفاقية الاستقلال بجنيف - 29 نوفمبر 1967م ومحفوظة كافة الاتفاقيات في بيوتنا بالقاهرة وعدن والصبيحة!!]] ٠٠[[ وحذرت الجميع مراراً ضرورة التوقف من كتابة التاريخ العدني والجنوبي فقط من إختصاص اسرة قحطان الشعبي ووكيلهم الحصري نجيب قحطان الشعبي ومن يفوضه - بمؤجب النظام الشعيبي الصبيحي ]] ٠٠[[ وعبدالله محيرز - وجبران شمسان- وبلال غلام - وعلي سنان القاضي - دخلاء علي ملكيتنا لتاريخ ووثائق عدن والجنوب - وصحيفة الايام منذ زمن طويل تدرك جيداً ملكيتنا لملفات عدن والجنوب وقبيلةالصبيحة سيدة قبائل الجنوب والشمال ]] =========================================================================== (( صفحة - نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك -٢٧ يناير ٢٠٢٠م - الساعة ١٢،٥٦ ))٠٠(( المجلس الانتقالي فضح فشله واكاذيبة وجهله وصحيفة الايام - يطبلوا وصنفوها بالكاتبه السياسية - الانتقالي أفشل من الشرعية لم يستطع حكم افران الخبز ولا يقدر يدير " حافة "((صعاليكم الانتقالي يتقرب للحوثي لانتصاره في نهم ومآرب وعصاد مثل هادي وزمرته ))٠٠((قحطان الشعبي فرض سيطرته على الجنوب قبل الاستقلال الوحيد والحاكم للجنوب))٠٠((لونبح كلب في موزمبيق قائلاً الانتقالي يُمثل الجنوب لنشرت وهللت لكلامه الهايف صحيفة الايام )) ####################################################################### (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠١٨/٠٥/٠١م ))٠٠٠٠٠(( الشهيد عبداللطيف الشعبي سيدكم يا أدعياءَ العدنية )) ٠٠٠٠٠ (( مخنثي عدن لفقوا !!!! للشيخ عبد اللطيف الشعبي والد الشهيد فيصل عبد اللطيف الشعبي خالي شقيق والدتي )) =========================================================================== {{ من صفحة نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - قبل ساعات}}٠٠٠٠ (( اخبار عدن الغد كِذب )) ٠٠٠٠((( حذفت منشور إصابة بعدن بكورونا لشخص جاء من الصين فقد تبين إن مصدر الخبر صاحب (( عدن الغد )) وللامس انبهكم بأن 90% من اخباره كذب (( ٦٧ تسجيل إعجاب ٦٠ تعليقات ))٠٠٠٠[[نجيب قحطان الشعبي — فيسبوك ]] =========================================================================== (( نجيب قحطان الشعبي - فيسبوك - ٢٠ إبريل ٢٠٢٠م — ٦٨ تسجيل - ١٦٠ إعجاب - عناوين - تم الحذف مرتين ليعاد تشفيراً بما يلائم " حثالات القراء " ))٠٠٠٠(( حقائق التجمع الصبيحي رَكَعَ المجلس الانتقالي !!!))

467143
[11] الوحىه الكارثه اليمنيه على الجنوبيين العرب
المهمازي ابوعلي الطموح
الجمعة 05 يونيو 2020 12:44 مساءً
الى المستوطن اليمني من جنوب اليمنيه المتوكليه بنلزرق وماهورايك واخينه الغالبيه العظمى من الجنوبيين كفروبالوحله الدحباشيه اليمنيه الكارثه ماعدا القله من الجنوبين المرتزقه و المخبرين وطبعاوالمستوطنين وغالبيتهم من امثالك مخبرين خلاياتخر يبيه نايمه خينه شسالك لمو لم تنشراي شي عن اولادالكارثه المركوز الدنبوع ابورغال الخامل لان فيه الان مقال للكاتب الوطني الحرالحضرمي صلاح بن لغبرعن فساد وبلطجة اولادالمركوز الدنبوع ابورغال وعددفضايحهم وسرقاتهم والمقال منشورفي الموقع الجنوبي الحقيقي شبوه برس على كلا المثل يقول الضرب في الميت حرام وخاصتااذاكان انتهازي عنصرامني مخبر ومغروس في عدن العاصمه الجنوبيه خينه الله يسترعلى حياة بن لغبروتاكد ان مافي احدامن من اسلوب من تطبل لهم جماعة اخوان الشياطين اللااصلاح الدحباشيه ابويمن اللصوص التكفيريين الماسونيين واخيراخينه لاتنشرالتعليق لانك جبان وغدمرتزق اجيرلاامانه ولاشرف اواخلاق لمن يتصف بهذه الصفات ولزاماعلينافك ارتباطنا من الوحله الكارثه الدحباشيه اليمنيه وايضامن اليمننه اسودالله وقبح وجوه من كانوالسبب في توريطنا باليمن واليمنين والكارثه الوحله

467143
[12] حمام الدم
عدني
الجمعة 05 يونيو 2020 03:59 مساءً
من يريد حمام الدم فعليه بطلب الانفصال، سيتقاتل كل الجنوبيين وسيتناحرون وسيتناطحون وسيأكلون لحم بعضهم أحياء ، وللتذكير بما حدث في 13 يناير 1986 هذه بعض المجازر ، احتجاز الخصوم في كونتينرات (حاويات) ودفنهم أحياء، تعذيب وقتل الخصوم في المستشفيات، حجز الخصوم في غرف مغلقة ورمي القنابل اليدوية عليهم ، دفن الخصوم أحياء ، تعذيب الخصوم أحياء حتى الموت وخير دليل ما حدث للطيار بكيل هاشم قائد قاعدة العند الجوية ، جرح الخصوم في شرايينهم وتركهم ينزفون حتى الموت ، قطع الأعضاء الذكرية للخصوم ووضعها في دبرهم وأفواههم ومن ثم قتلهم ، عمل المنتصرين على سحل نساء وأطفال الخصوم المهزومين وتشريدهم في الشوارع ،،،،،،،، والمزيد مما تقشعر له الأبدان ،،،، هذا هو الجنوب.


شاركنا بتعليقك