مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 04 يوليو 2020 02:38 صباحاً

ncc   

واقع التناقضات.. إرث الداخل ام رغبة الخارج؟
السلم المسلح
إبن عدن البار/قاهر مصطفى...ياليت يكون محافظا لعدن
أتحدث عن
اللواء عيدروس وصفات القيادة
على هادي التنحي ونقل صلاحياته لنائب جديد
أغرب فضائح فساد وفشل البنك المركزي بعدن!
آراء واتجاهات

عن نبيل القعيطي

نبيل الصوفي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 06 يونيو 2020 02:24 مساءً

 

سكنت في المخاء، بمساعدة نبيل القعيطي.
كنت انام في المعسكرات واقضي نهاري في الطرقات.. لم اتكيف مع حياة الشكليات، ليست هي خطأ ولا أنا مخطئ، الحياة مذاهب وطرقات، تعدد لايعني ان هذا صواب وذاك خطأ..
لا أشبهه، هو كان صورة للكمال..
انتم لاتعرفوه..
ترون ذلك المقدام المبتسم في الصفوف الاولى، ولاتعرفون كم يحمل قلبه من حب وسلام، لكنه يقاتل لقضيته لا لا حبا في القتال..
وكان زاهدا، هل بينكم فقيرا يسلم سيارته لعمل الخير؟
الرجل هذا تبرع بسيارته لافران عدن الخيرية ضمن جهد مكافحة كورونا..
لم يكن لنبيل مرتب ثابت لا من الامارات ولا من الانتقالي، هو احبهما لانهما يعملان للقضية التي يؤمن بها، وحين غادرت الامارات عدن، وجاءه عمل جديد لايحترم قضيته ولا يؤمن حتى بعلمها، رفض متعاليا كالعاصفة.
نموت متهمين بالعمالة، هكذا قتلوا عدنان الحمادي، وهكذا قتلوا نبيل القعيطي..
والله يعلم ايها الاخوان انكم لكاذبون..

منذ لحظة خبر مقتله، وصور حياته التي أعرفها لاتتوقف حركتها في خيالي.
تعصف بي.. حتى أجثو باكيا.
يدرك الشر، كيف يوجع الناس..
ومالنا الا الله، يجمع شتاتنا ان شاء، او يكلنا الى انفسنا.. حتى يقبلنا عائدين..
يرحمك الله يانبيل، عزائي فيك انك مت مقبلا غير مدبر..
كما يموت كل عظيم..
اما الموت فيلتقط الناس زرافات ووحدانا..
مت جهرا، وبقي قاتلك لئيما خائفا مذعورا رغم كل فوارق الامكانيات..
يالك من ماهر في الثبات ايها اليافعي العنيد..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
467555
[1] كانت لي أمنية هي أن يعود ويكتب نبيل الصوفي من قلبه كما عرفته وتحققت امنيتي. وتمنيت أن يأتي من السماء من ينقذ عدن في اجتياح ٢٠١٥ . واتمنى اليوم أن ينتهي ظلام وحقد حزب الإصلاح وسوف تتحقق كن اكيد من ذلك يانبيل
جنوبي
السبت 06 يونيو 2020 06:50 مساءً
كتب الدكتور أمين اليافعي عن دكاكين حقوق الانسان اليمنية الوسخة : "كان أكثر إنسانية ومدنية من كل هؤلاء الفارغين والمدّعيين ممن يجلسون على كراسي وثيرة، ويعتقدون، عن خبل مستدام، بأنهم آلهتها في هذه الأرض، يمنحوها لمن يشاءون وينزعونها عمن يشاءون.... نعم يا نبيل، أنهم لم يقدروا على كتابة نعي عابر من كلمتين، لم يقدروا... ومن الجيد أن نكتشف فيه هذا الوقت المتأخر، أننا لا نستحق كلمتين نعي مزيفة فيما إذا ساقتنا الاقدار إلى أن نتعرض يوما ما لمثل هذه الحوادث الدنيئة، وهي حوادث كانت تهددنا وتلاحقنا على الدوام... أرقد بسلام يا نبيل..." اقرأ المزيد من عدن الغد | ورقة توت أخيرة... الكاتب امين اليافعي http://adengd.net/news/467531/#ixzz6ObDaKXVe

467555
[2] الاخوان اشرف منك ياخائن الوطن وعبد من عبيد الارتزاق بالدرهم والدينار
عبدالله الزين
الأحد 07 يونيو 2020 05:01 صباحاً
لعنه الله عليك وعل ابيك وامك اللذين لم يحسنا تربيتك يا كلب . انت والمأجور القعطي الى جهنم الحمراء

467555
[3] الى عبدالشيطان الزين التكفيري .. اذعب الى مزبلة جهنم وبئس المصير انت وكل تكفيريي حزب الإصلاح اليمني الدخيل على الجنوب واهله وبكل المعايير الدنيويه والسماويه .
الى عبدالشيطان الزين التكفيري .. اذعب الى مزبلة جهنم وبئس المصير انت وكل تكفيريي حزب الإصلاح اليمني
الأحد 07 يونيو 2020 10:43 صباحاً
الى عبدالشيطان الزين التكفيري .. اذعب الى مزبلة جهنم وبئس المصير انت وكل تكفيريي حزب الإصلاح اليمني الدخيل على الجنوب واهله وبكل المعايير الدنيويه والسماويه .

467555
[4] من يجد صفات اضافية للصوفي /الطيار
محسن
الأحد 07 يونيو 2020 10:51 صباحاً
مرتزق كاذب انتهازي رخيص.. وقح....عفوا لا املك المزيد من الصفات السيئة التى يتصف بها هذا الخلوق.اعلام الامارات و عملائة سيجعلون من الهالك الذي قدم باب المندب للامارات وحنيش لاتيريا و اخته لبن زايد شهيدا. حتى ان هذا الصوفي يخفي اسمه السلالي المعروف بالطيار و ما خفي كان اعظم

467555
[5] تصوروا ماذا كتب جنوبي|الجنوب
واحد من الناس
الأحد 07 يونيو 2020 12:17 مساءً
تصوروا ماذا كتب جنوبي|الجنوب: ((كانت لي أمنية هي أن يعود ويكتب نبيل الصوفي من قلبه كما عرفته وتحققت امنيتي)) كيف كان بكتب نبيل الصوفي عندما كان بكتب من قلبه؟ كان يكتب كعفاشي. مبروك عليك ياجنوبي أن نبيل الصوفي حليمة عادت اعادتها القديمة. ليس من المستغرب أن تكون هذه امنيتك. فقد تمنيت، اكيد، عودة طارق التحالف من قلبه مع الفوانيس وقد تحققت امنيتك. طبعا كلها امنياتي مرتبة بالعفافيش لأنك أكيد عفاشي وإلا لما اشتقت العفافيش. نبيل الصوفي لا يكتب من قلبه. يكتب من (....) حسب ما يملي عليه المشتري. أمس كان المشتري عفاش وبعدها كان المشتري التحالف الحوثي العفاشي. واليوم المشتري طارق العفاشي الاماراتي وأنت يا جنوبي مثل علي عنتر ايام عبدالفتاح اسماعيل مثل غنم بن سليم.

467555
[6] المعلق المعتوه 2=4=5
جنوبي
الأحد 07 يونيو 2020 10:24 مساءً
واحد من الناس الامراض نفسيا . شيبه عاصي وفاضي. واما عن العفافشة فسيد سيدك عبدربه هو عفاش واذا كنت ناسي افكرك. كنتوا عادكم اول أمس تبوسوا جزم عفاش عندما هربتوا إلى عنده بالعبايات واجي اليوم يادنبوع تفتح لقفك ماتستحيش. ...وعن نبيل الصوفي انت وأمثالك ماتسوش ربطة حذاءه.

467555
[7] وعن نبيل الصوفي انت وأمثالك ماتسوش ربطة حذاءه.
واحد من الناس
الاثنين 08 يونيو 2020 01:18 صباحاً
يقول الفانوس جنوبي (وعن نبيل الصوفي انت وأمثالك ماتسوش ربطة حذاءه.). للتذكير هذا ما كان يقوله الضليعة لمن ينتقد سيدهم عبدالفتاح اسماعيل الدحباشي. إذا كان هذا ما قاله الفانوس جنوبي عن الطرطور نبيل الصوفي فتخيلوا ماذا سيقول عن طارق عفاش واحمد عفاش سادة نبيل الصوفي. فعلا الدابة الضالعية تحب من يركبها.

467555
[8] 5=7 . . استغرب درجة وقاحتك إلى درجة عادك تعلق يابو طيز
......
الاثنين 08 يونيو 2020 09:50 صباحاً
قسما بالله العظيم انك وأمثالك ماتحصلوش ربطة حذاء نبيل الصوفي وعاده كثير عليكم . لا تحسب أن الدنبوع لما اعطاك وظيفة وراتب بكم دولار سترفع من قدرك المنحط واخلاقك الساقطة . عشت وبتموت نكرة واطي مهما تجملت ياشيبة...


شاركنا بتعليقك