مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 أغسطس 2020 12:47 مساءً

ncc   

إصابة لاعب برشلونة بكورونا
مانشستر يونايتد يعيد فتح ملف نجم برشلونة
جوارديولا يهدد صفقة ليفربول المنتظرة
الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بأحور تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس 2020م
قيادي مؤتمري : الائتلاف_الوطني_الجنوبي.. يثبت حضوره جماهيريا وهذا شيء جيد
الإعلان عن تأجيل التصفيات الآسيوية المزدوجة
حملة أمنية لضبط الدراجات النارية الغير مرقمة بشبوة (Translated to English )
رياضة

بتنظيم وإشراف من الاتحاد العربي للسباحة .. دورة لمدربي سباحة المياه المفتوحة العرب عن بعد

الخميس 02 يوليو 2020 05:54 مساءً
خاص

في إطار الخطوات الساعية الى استعادة روح العمل في مضامين السباحة العربية التي تضررت كغيرها من الالعاب بسبب تفشي وباء كورونا الذي اجتاح العالم .. يحاول الاتحاد العربي للسباحة التعامل مع المعطيات المتاحة التي يراد منها لم شمل المنظومة العربية للسباحة من سكة بعض الخطوات التي من شأنها تعيد ترتيب كثير من الامور التي ستضع الجميع في مرحلة العودة التدريجية للانشطة.

وفي ذلك سيقوم الاتحاد العربي للسباحة بتنظيم دورة متخصصة لمدربي سباحة المياه المفتوحة وذلك ضمن سلسلة من الدورات التي يعقدها الاتحاد العربي للسباحة عن بعد في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم في الوقت الحالي.

السيد زهير المفتي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسباحة FINA أمين عام الاتحاد العربي للسباحة قال أن الاتحاد العربي للسباحة ومن خلال هذه الدورات التي ينظمها في الوقت الحالي يسعى إلى الرقي بالجانب الفني للكوادر العربية ونقل الخبرات والتجارب بين المدربين العرب، وتحدث أن الدورة الحالية ستحمل مواضيع متعددة منها تعريف مسابقات المياه المفتوحة وفسيولوجية تدريب سباح المياه المفتوحة ومراحل التدريب العمرية وكيفية إعداد السباح لمسابقات وبطولات المياه المفتوحة، وافاد أن المحاضرين جواد الطاوسي وسامي سموني سيحاضرون في الدورة وهم يحملون درجة الماستر في التدريب الرياضي – مكون مدربي السباحة .


من جانبه قال عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي للسباحة  رئيس الاتحاد اليمني للسباحة الاستاذ خالد الخليفي .. ان الخطوة المنتقاه من قبل قيادة الاتحاد العربي للسباحة ، التي تلتزم دورها المسؤول بالتواصل وتصنيف الامور بحسب ما يسمح به الوقت , الذي مازال فيه الجميع يمر عبر الاجراءات الاحترازية التي ترتبط بالوباء والجائحة.. جاءت في توقيت مهم جدا.
مؤكدا بانها ثمرة من ثمرات التنسيق والعمل المشترك مع الاتحادات الرياضية العربية الشقيقة وسيكون هناك حضور للمدربين المختصون في الاتحاد اليمني , وفقا لروح الانتماء والرغبة في الاستفادة في اطار ما هو متاح ، في انتظار ان تسمح الظروف بفعاليات اخرى في قادم الأيام باذن الله تعالى
هذا وتعقد الدورة بحضور ومتابعة من مدربي فلسطين واليمن وليبيا، وذلك يوم السبت 4 تموز- يوليو 2020م تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة المغربية عن طريق برنامج التواصل زووم ZOOM.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك