مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 12 أغسطس 2020 11:54 صباحاً

ncc   

وفيات

د.بن دغر يعزي في وفاة الشخصية الاجتماعية الشيخ عوض الجابري

الخميس 02 يوليو 2020 06:38 مساءً
عدن((عدن الغد))خاص:

 

بعث الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى غاري عوض الجابري وجميع افراد أسرته نقل اليهم في مستهلها تعازيه بوفاة الشخصية الوطنية والاجتماعية الشيخ عوض بن منيف الجابري الذي انتقل إلى رحمة ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والخير والتضحية في خدمة الوطن.

واشاد الدكتور بن دغر بمناقب الفقيد وإسهاماته الوطنية وحبه للخير وإصلاح ذات البين، مؤكداً ان رحيله خسارة كبيرة على حضرموت خاصة واليمن عامة. وعلينا محبيه أهله وأصدقائه.

وقال بن دغر كان رحمه الله عضواً قيادياً في المؤتمر الشعبي العام، (لجنة دائمة) وعضواً قيادياً في فرع المؤتمر في حضرموت الوادي والصحراء طوال سنوات طويلة، ومن موقعه القيادي ساهم فقيدنا في الحياة السياسية التزاماً بالميثاق الوطني، وقيم الوحدة الوطنية، ناصر الدولة الاتحادية، ودعا دائماً إلى يمن خالي من الفوضى يمن موحد ومستقر وآمن.

كان صوته عالياً رحمه الله عندما تعرضت حضرموت للفوضى الأمنية. ومثل الكثير من أبنائها على المتطرفين ورجال العصابات، حاكماً مستقلاً في أحكامه بو غازي، ومحكَّماً عدلاً في أحكامه فيما عرض عليه من قضايا انسانية واجتماعية، بيته ومكتبه وماله وكل إمكانيته وضعهما حيث تكون المصلحة العامة، وحيث تقتضي العدالة بين المتخاصمين. كريماً وفياً شهماً وصاحب رأي، يصدع به كلما دعت الحاجة لصوت العقل والمنطق.

وعبر الدكتور بن دغر عن أحر تعازيه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل، سائلًا الله أن يتغمد فقيدنا فقيد المؤتمر فقيدالوطن بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
473866
[1] دولة دولة ياجنوب
سالم باوزير
الخميس 02 يوليو 2020 07:00 مساءً
رحم الله المقدم الجابري رئيس شئون القبائل بالوادي والصحراء المقدم بن منيف ايام بن دغريسحل العلماء والمنا صب والمقادمة ماكان مقدم واجب تحاسب يا بن دغربمحاكمة عادلة با تصدر عليك احكام اعدام على عدد من سحلتهم


شاركنا بتعليقك