مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الخميس 06 أغسطس 2020 12:32 صباحاً

ncc   

صراع الحضارات وحروب العرب
حقيقة الحب
لا مساء لنا
نعلن تضامنا مع لبنان
لماذا يتم دعوتنا للهجرة إلى كندا وغيرها ومافائدتهم من ذلك ؟
فرقعات
وجع بيروتي
آراء واتجاهات

حقيقة التواجد التركي القطري في شبوة

طارق فريد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
السبت 11 يوليو 2020 08:40 مساءً

تخرج بين الفينة والأخرى الكثير من التصريحات لقيادات ونشطاء المجلس الإنتقالي بأن هناك قواعد ومعسكرات تتبع قطر وتركي بشكل مباشر ومعسكرات وكتائب تمول من تركيا وقطر داخل المحافظة.

لم يستطع الإنتقالي أن يقدم دليل واحد على جميع تصريحاته ويحاول بهذه التصريحات استعطاف السعودية اما على أرض الواقع فالجميع يدرك عدم صحة تصريحاته للأسباب التالية:

على مسافة نصف كيلو متر مربع من منزل المحافظ وبالتحديد في مطار عتق تتواجد قوة عسكرية سعودية وفي معسكر العلم توجد ايضاً قوات إماراتية وكذلك في ميناء بالحاف الاستراتيجي تتواجد قوات تتبع الإمارات.

فكيف يمكن للسلاح التركي أو القطري أن يصل إلى المحافظة والجو والبحر بيد التحالف؟

ومن المعلوم ايضاً أن جميع المعسكرات في محافظة شبوة بما فيها محور عتق واللوية التابعة له والأجهزة الأمنية تتلقى مرتباتها واسلحتها من السعودية وتم إعادة أنشأها بأوامر من الرئيس هادي وتخضع له بشكل مباشر .

فكيف لقوات تأتمر بأمر الرئيس هادي ومدعومه من السعودية أن تكون تبع قطر أو تركيا؟

حيث لاتوجد في شبوة أي معسكرات أو قوات أمنية أو عسكرية لاتخضع بشكل مباشر للقائد الاعلى للقوات المسلحة أو للجنة الأمنية في المحافظة .

فأين هي المعسكرات التي تتبع قطر او تركيا واين تتمركز؟

الاخوة في الإنتقالي عارضوا من تشاءون وحاربوا من تشاءون ولكن بدون شائعات مضرتها عليكم أكثر من فائدتها وتضرب في صلب مصداقيتكم التي وصلت إلى الحضيض عند المواطنين.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
476045
[1] الريموت بابوظبي
علاء
السبت 11 يوليو 2020 09:29 مساءً
الانتقالي مجرد بيادق عبيد تابعين مرتزقه للامارات هي من تقول قولوا كذا وكذا فينفذون صاغرين وجزمة محمد بن زايد براس اكبر مافيهم فمحافظات مقل سقطرى حضرموت شبوه وحتى تعز في المناطق المحرره لايوجد حوثه فماهو العذر للتدخل هناك وتدمير النسيج الاجتنماعي فيها ونشر القتل والفوضى لتنفيذ مايريده الامارتي فوجدو هذا العذر المضحك تركيا وقطر وعملوا لكل محافظه عذر لكي يتمكن كلابهم من الاسيلاء عليها وهي نفس التكتيك الحوثي

476045
[2] الأخ، طأ طأ، من نزلاء الشقق المفروشه وهمه آخر الشهر يقبض!!!!
حنظله العولقي/ الشبواني
السبت 11 يوليو 2020 11:26 مساءً
1– طارق او ذارق بالاصح! شبوه محتله رسمياً من حزب مسعده وأذياله الذي الكل يعرفهم، وهم في تنسيق ليس بخافي على احد مع قطر، والرديف تركياء!!! هل تستطيع ان تقول لنا، صالح الجبواني فاتح مكتب تجنيد وتدريب في مدرسة الأوئل غرب عتق لحساب من؟؟ وهو وزير مقال ومستقيل؟؟؟ 5000 آلاف جندي من اين رواتبهم؟ ومن أمره بذلك رسمياً؟ عبدربه او معين؟؟؟ ان كنت رجال جاوب!! الميسري اين هو؟؟ انت لاتفهم


شاركنا بتعليقك