مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 05 أغسطس 2020 04:39 صباحاً

ncc   

السيول تكشف كنوز حضارات اليمن القديمة
تضامن يمني مع بيروت...ومنزل هيفاء وهبي ينهد فوق رؤس من فيه جراء الانفجار . ومنزل اليسا يتحطم
السفارة اليمنية في بيروت تعلن عن إصابة طلاب يمنيين في انفجارات المرفأ
إسرائيل تعرض مساعدة لبنان بعد انفجار بيروت
عيدروس في منزل الصالحي
اليمن يعلن تضامنه مع لبنان عقب الانفجار الذي شهدته بيروت
رئيس تحرير موقع يافع سكاي يعزي في وفاة مخترع آلة إنتاج صناعة طوب البناء الشيخ محسن جبران الرشيدي
رياضة

بكلفة تزيد على (60) مليون ريال  المحافظ بن عديو يفتتح أكاديمية شبوة الرياضية الثقافية بمدينة عتق 

الأربعاء 29 يوليو 2020 05:50 مساءً
عتق ((عدن الغد)) خاص

 

عتق / عادل القباص
* وسط فرحة شريحة الشباب والرياضيين وفي عرس بهيج أفتتح محافظ شبوة الأستاذ محمد صالح بن عديو اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020م ومعه وكيل المحافظة المساعد سالم عبدالله الأحمدي ومستشار المحافظ مهدي الشطح ومديرعام مديرية عتق علي محمد عامر ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان رسميا
أكاديمية شبوة الرياضية الثقافية بمدينة عتق كمشروع أستثماري الأول من نوعه في تاريخ محافظة شبوة والذي يقع بجانب الحديقة المركزية (الملاهي) ومركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بالمحافظة كأول مشروع تجاري رياضي شبابي للرجل الأعمال المستثمر الأستاذ ناصر محسن النخور في خطوة رائعة تعطي طموح الأمل والتفوق للشباب لأبراز مواهبهم وأبداعاتهم .

وخلال الأفتتاح الرسمي أكد المحافظ بن عديو وقوفه في السراء والضراء مع شريحة الشباب والرياضيين مشيرا أن هذا العمل الأستثماري الناجح سيسهم في تطوير الرياضة في مختلف الألعاب والتي بدأت تتقدم نحو الأفضل وبارك المحافظ هذا العمل الأكاديمي الشبابي النوعي وأشار أن قيادة السلطة المحلية تولي قطاع الشباب كل الرعاية والأهتمام و ستذلل كافة الصعاب الذي تواجه المستثمرين الداعمين للشباب أغلى شريحة في المجتمع بما يعود بالنفع والفائدة عليهم وأظهار قدراتهم مواهبهم في العشب الطبيعي والمسبح الأولمبي والعاب الظل المختلفة .

مشيدا بمساهمة الأكاديمية في أبعاد الشباب عن الظواهر والعادات السيئة وجعلهم جيل واعي وصحي لخدمة وطنهم ومجتمعهم .

وقدم المستثمر الأستاذ ناصر محسن النخور الشكر والعرفان لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسهم المحافظ بن عديو ولكل من حضر وساهم وشارك في هذه الفعالية الرائعة التي تأتي مع رغبة وطموحات وأمال الشارع الرياضي والشبابي لوضع بصمه للمواهب ورفد المنتخبات الوطنية بتلك المواهب المبدعه في كرة القدم والسباحه والعاب الظل وغيرها .

وكذا مساهمة الأكاديمية كمتنفس لإقامة البطولات والمسابقات واللقااءت الرياضية على مستوى الجمهورية والمحافظة كون الأكاديمية تتضمن ملعب معشب طبيعي لأول من نوعه في المحافظة ومسبح رياضي أولمبي وملاعب الطائرة والسله وأعمده الأنارة والمولد الكهربائي فيه وخدمات عامة مؤضحا أن تكلفة المشروع تزيد على ستين مليون ريال .

مشيرا أن المراحل القادمة سيتم أنشاء صالة ألعاب لأكمال الأجسام وحمام بخار والالعاب الإلكترونية وصالة البلياردو والسنوكر وطاولة تنس لكي يكون المشروع أسم على مسمى .

فيما أشار مدير إدارة الأكاديمية الكابتن محسن مبارك حقروص أن أهداف الأكاديمية تتمثل في تحقيق أهداف محدده تسهم في تنميةالمواهب الواعدة وغرس القيم والمبادئ الرياضية في نفوسهم منذ مراحلهم السنية الأولية من أجل المساهمة لصالح رياضة المحافظة وأنديتها وأكتشاف المواهب المميزه وتبنيها والأهتمام بها وقال حقروص نحن بيئة صناعة محترف نسعى من خلال الأكاديمية تطوير ومهارات كرة القدم في سبع جوانب ( المهاري والخططي والبدني والنفسي والأجتماعي والتربوي واللياقي) للأعمار مابين (6 ) سنوات إلى (15) سنة وحسب المعايير الدولية للاكاديمية وكذا فن السباحة ومهاراتها المتعددة .


حضر فعاليات الأفتتاح مديرعام الثقافة بالمحافظة محمد سالم الأحمدي ومديرعام مكتب السياحة بالمحافظة جاسم الرويشان ومدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبدالله العمياء ومديرعام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد وعميد كلية المجتمع بالمحافظة الدكتور محسن باحاج ونائب مديرعام مكتب الثقافة بالمحافظة صلاح علي البعسي وصالح سعيد الماضي والعديد من الشخصيات الأجتماعية والكوادر الرياضية والشبابية ونجوم الزمن الجميل والمختصين .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
480494
[1] النخور يضع العربه قدام الحصان!!!! بعد ان لهف !!!!!!
حنظله العولقي:/ الشبواني
الأربعاء 29 يوليو 2020 07:43 مساءً
هولاء الذي صلّح لهم محسن النخور الخليفي مسبح وملعب مشجّر!! كلهم لو فتشتهم لا معاهم سراويل رياضيه ولا حذي سبور والنخور يباء الناس تتقدم بالاشتراك في مشروعه هذا، والكل ما حصل اللمبه والعه في بيته او مصروف لعياله !! و60 مليون في الخريط والمريط!! هذا المشروع خاص بأبناء السرق والمسؤلين الذي ينتمون الى....... والغلاباء الله يعينهم ينتظرون المطر، ههههههه قولوا للنخور الاولويه للاعمال الخيريه من النفاق والاحتيال!!!!!


شاركنا بتعليقك