مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 08 أغسطس 2020 03:33 صباحاً

ncc   

المركز الثقافي اليمني يقيم الندوة الثقافية الحادي عشر عبر برنامج zoom عن بعد
تعزية بوفاة أحمد الخضر شائع
اشتراكي عدن ينعي رحيل الدكتور عبدالعزيز الدالي
جمعية الافران والهيئة الادارية تهنئ عبدالرحمن عدنان ومحمد عامر بمناسبة عقد قرانهما
فريق اتحاد شعب البارع يتوج بطلاً بكأس الشهيد فهمي صالح الداوودي بيافع رصُد 
عن طريق التعادل الايجابي الهلال يضمن تأهله إلى المربع الذهبي في بطولة الفقيد العولقي بأحور
الارياني يدعو منظمة اليونسكو لإنقاذ مدينة صنعاء القديمة
أخبار عدن

#ملفات_على_طاولة_لملس ...!!! 

السبت 01 أغسطس 2020 02:15 مساءً
عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

 

يبيع الوهم والوهن من يعتقد بأن طريق التربع على كرسي محافظة عدن ، للمحافظ / أحمد حامد لملس مفروش بالورود ومعبد بالفلل والياسمين . 

 

نعلم علم اليقين ان المهمة صعبة والحمل ثقيل جداً على كاهل بن " لملس "، وندرك حجم مكانة وعظمة المنغصات والعراقيل والمعوقات التي تملى وتثقل المحافظة ( سياسياً ، امنياً ، اقتصادياً ) . 

 

لكن هناك متطلبات وملفات يجب أن تكون حاضراً وموجودة ولزم تنفيذها ، كحد أدنى لهذا المواطن البسيط الذي يقطن ويتجرع ويلات الصراع والنزاع في محافظة عدن ، ويدفع فاتورة ذلك باهضاً . 

 

لامجال ولا أعذار ولا ناقش في تقديم بعض وأبسط مقومات والعيش في المحافظة من قبل المحافظ الجديد / أحمد حامد لملس ، مهما كانت الظروف ، حتى تكون بادر الانطلاق إلى معترك وغمار ومضمار خوض التحدي والغوص في دهاليز وارقة وازقة كرسي محافظة العاصمة عدن . 

 

أمام" لملس " اولويات ومهام ضروريات يجب العمل عليها كحد أدنى لتخفيف الضغط على سكان عدن ، وتذليل وازال بعض الاحمال من على كاهل المواطنين وعلى عدن بصفة عامة . 

 

من أهم اولويات ومهام ذلك توفير خدمة الطاقة الكهربائية والمياه وتكون بشكل جزئي وتدريجياً ، وليس بالشكل الكامل والمستمر والمتواصل ، لان ذلك اصبح واضحى في عالم المستحيل في ظل تواجد وحضور كل هذا الصراع والكم الهائل من النزاع على مركز وبوصلة التوجية السياسي والعسكري والاقتصادي ( عدن ) . 

 

العمل وبشكل عاجل على إعادة الحياة في المرافق الحكومية واعادة دورانها في خدمة المواطنين ، واستعادة الثقة بين المواطن والموظف في دوائر محافظة عدن . 

التناسيق والتناغم والتوافق بين العمل الاداري والامني من اولويات نجاح المحافظ الجديد . 

 

تلك بعض الاولويات وأبسط مقومات بداية مشوار نجاح الرجل في المهمة " الصعبة " ، ولن نقفز على الواقع ونقول للأخ المحافظ الجديد / أحمد حامد لملس ، أحضر وامسك وهات معك عصا موسى السحرية ، وفي ليلة وضحاها ، احضر لنا منظومة كهربائية جديدة تعمل على مدار الساعة ، ولن نقول له نريد " ماء " على يصعد إلى قممم شمسان بدون " الدينمو " ويعمل ويشتغل دون انقطاع . 

 

لن نقفز على وقعنا ومحيطنا ونعيش الوهم ، ونسقط الرجل قبل أن يبدأ ، ونقول له هات لنا هوامير الأراضي مكبلين مربوطين بالسلاسل ، ذلك الهراء والكذب بعينة . 

وسوف نكون واقعين ، ولن نلزم ونقيد ونكبل الرجل بالشروط والمعايير والأسس التعجيزية من " يالله اليوم " وبعد ذلك نقول فاشل ضعيف ماقدر يعمل او يقدم شيء يذكر على أرض الواقع . 

 

المهمة صعبة وصعبة جداً ، ولكن أولويات ومقومات العيش ، والملفات التي في المتناول يجب العمل عليها ومنذو الوهلة الأولى . 

وفي الأخير إذا أردنا من لملس أن يعمل ويقدم لنا اولويات الحياة في محافظة عدن ، علينا تقديم اولويات المستطاع وبعد ذلك لكل حادث حديث . 

 

#عبدالله_جاحب .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
480911
[1] لملس والخنبشي درسا علم نفس اكشاك الطباعة تدرسهالبنات صف تاسع
[[الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي]]
السبت 01 أغسطس 2020 03:20 مساءً
[[ المحامي الباكستاني البريطاني- صادق خان - تم تعيينه خلال ثلاث دقائق بالتصويت الالكتروني عمدة ومحافظ لندن - عاصمة المملكة المتحدة البريطانية العظمى - ويبلغ سكانها ( 9,000,000 ) تسعة ملايين نسمة وشاب باكستاني يحكمهم !! ووالده سائق حافلة ويحظىٰ باحترام 67 مليون بريطاني ويمشي في الشوارع بدون عصا ورصاصة ]] ( وزمن الوجود البريطاني 6 كلاب بريطانية من فرقة DIP يحرسون مداخل ومخارج عدن

480911
[2] لملس والخنبشي درسا علم نفس اكشاك الطباعة تدرسهالبنات صف تاسع
[[الأستَاذ / عَلِي سِنَان القَاضِي]]
السبت 01 أغسطس 2020 03:26 مساءً
[[اللواء اليمني اليافعي اليهودي - روني الشيخ بن ثابت اليافعي من مواليد صنعاء 1963 م المفتش العام ورئيساً للشرطة في تل أبيب وسكانها (4,000,000)أربعة ملايين نسمة ويتهم رئيس وزراءه بالفساد لتقديمه للمحاكمة قريباً وإحتمال تعيينه رئيساً للوزراء وجذوره يمنية وغادر اليمن وعمره ثمانية عشر سنة((ويحظىٰ بحب يهود العالم بدون عنصرية الشرعية اليمنية وعنصرية المجلس الانتقالي الاشتراكي بالارث الماركسي المُهجن واغلب أعضاءه اصولهم من خارج اليمن ]]

480911
[3] <{{ وزير الداخلية البريطاني سابقاً باكستاني وحالياً هندية }}>
[[الأستَاذ/ عَلِي سِنَان القَاضِي]]
السبت 01 أغسطس 2020 05:40 مساءً
اختار رئيس الوزراء البريطاني الجديد بريتي باتيل لمنصب وزير الداخلية خلفًا لساجد جاويد وكان وزير الداخلية الباكستاني الجذور صادق/ساجد خان وسبق وان كان محافظاً للعاصمة لندن ولدت باتيل الهندية وزيرة داخلية بريطانية العظمىٰ في 29 مارس 1972 لأبوين هنديين من ولاية جوجارات هاجرا إلى أوغندا ثم انتقلا إلى بريطانيا عام 1960ودخلت البرلمان البريطاني عضوًا عن حزب المحافظين منذ عام 2010 حتى الآن وفي اليمن العصابات تتقاتل على كراسي الحكومة


شاركنا بتعليقك