مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 08 أغسطس 2020 03:33 صباحاً

ncc   

المركز الثقافي اليمني يقيم الندوة الثقافية الحادي عشر عبر برنامج zoom عن بعد
تعزية بوفاة أحمد الخضر شائع
اشتراكي عدن ينعي رحيل الدكتور عبدالعزيز الدالي
جمعية الافران والهيئة الادارية تهنئ عبدالرحمن عدنان ومحمد عامر بمناسبة عقد قرانهما
فريق اتحاد شعب البارع يتوج بطلاً بكأس الشهيد فهمي صالح الداوودي بيافع رصُد 
عن طريق التعادل الايجابي الهلال يضمن تأهله إلى المربع الذهبي في بطولة الفقيد العولقي بأحور
الارياني يدعو منظمة اليونسكو لإنقاذ مدينة صنعاء القديمة
أخبار وتقارير

الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة"

السبت 01 أغسطس 2020 05:19 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

تحل اليوم الذكرى الأولى لإستشهاد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" قائد اللواء الأول دعم وإسناد والعشرات من رفاقه.

ففي مثل هذا اليوم الأول من أغسطس من العام الماضي استهدف قصف صاروخي ميدان العرض العسكري للواء الأول دعم وإسناد في مدينة البريقة بالعاصمة عدن. 

وأدى القصف إلى استشهاد العشرات من ضباط وجنود اللواء الأول دعم وإسناد في مقدمتهم قائد اللواء العميد منير أبو اليمامة.

وعلى الرغم من تبني مليشيا الحوثي الانقلابية للعملية إلا أن الأحداث جرت متسارعة بمعارك بين قوات الانتقالي والقوات الحكومية في مدينة عدن انتهت بسيطرة قوات الانتقالي على كامل المدينة في العاشر من شهر أغسطس 2019.

ومنذ استشهاد العميد أبو اليمامة اليافعي شهدت المحافظات الجنوبية أحداثا دراماتيكة لاتزال فصولها قائمة حتى اليوم.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
480948
[1] معروف من قتله بالتعاون مع الحوثي
علاء
السبت 01 أغسطس 2020 08:08 مساءً
لاول مره لم يحضر اي أمارتي او من كبار كلابهم من الانتقالي الحفل وكأنهم عارفين ماسيحصل وبنفس اللحظه احضروا احد الباعه الفقراء وصوروه بدون مايتكلم على عكس العاده لتفجير شرطة الشيخ عثمان لتغطية قتل ابواليمامه وليضربوا عصفورين بحجر واحد طرد اصحاب البسطات واهانتهم ليحصلوا على الشعبيه مثل اليهود عندما تضعف شعبية الحكومه تقتل وتنكل كام فلسطيني فنتزداد شعبيتهم والعصفور الثاني مهاجمة الشرعيه وترك القاتل الحقيقي الحوثي وهذا من تخطيط اماراتي

480948
[2] ابو القمامه
منصر
السبت 01 أغسطس 2020 09:42 مساءً
عاش ابن حقير ومات ابن كلبه ديوث للامارات واللي قتلته بعدها رضاء للضالع لانه تقفنز قليل ولانه يافعي رخيص من اجا وركب باع عرضه واهله اوسخ ناس اصحاب يافع والاوسخ منهم اتباع هذه الكلب شتم سب قلة ادب يجرون بعد الضعفاء وتركين الاقويا يدعسوهم كلاب بني سليم

480948
[3] ابو اليمامه تمت تصفيته وانذال النفير والمنصات قبضوا الثمن
جمال صالح قاسم
السبت 01 أغسطس 2020 10:01 مساءً
العشرات من قيادت الجيش والمقاومه والعلماءمن ابناء يافع تمت تصفيتهم قيادات جعوله التسعه تم الغدربهم مرورا بالقاده احمد سيف والادريسي وطماح وقماطه والقائمه تطول و اخرهم نبيل القعيطي لقد كشفت التصفيات الاطراف المتورطون والمتواطئون معهم من يافع مرتزقة النفير و مكرفونات المنصات الذين يسارعون للتقطيه عن القتله تابعنا رجال الصبيحه يطوقون لحج لمجرد استفزاز المحافظ وابطال ابين الذي ارغموا المتورطون القبض على قتلة الشاب الدماني للقصاص ابو اليمامه تمت تصفيته

480948
[4] جماعة التحريش والتخريب لن تفلحوا
ابن الجنوب
السبت 01 أغسطس 2020 10:31 مساءً
أصوات الاخونج خرجت من جحورها كما هو باين من المعلقين الثلاثه المزورين اصولهم نقول لهم لن تفلحوا أبناء الجنوب لحمة واحد ولن تصلوا الى ما تتمنوه ان يحصل بيننا ابو اليمامه عاش بطل ومات بطل وقضى على جماعة الاٍرهاب التابعين لحزبكم الإخوانجي القبيح فان استشهاد ابو اليمامه لن يؤثر على مسيرتنا لاستأصال كل المخربين واعداء الجنوب لانه قد تخرجت على يديه عشرات ابو اليمامه فلا تفرحوا كثيرا لأنكم ستبكون اكثر،

480948
[5] لاابن الجنوب الجريح 4
محمود صالح عبيد
الأحد 02 أغسطس 2020 06:33 مساءً
تم تصفية الماءت من قادة الجيش الوطني الجنوبي وقادة المقاومه واكثر من ثلاثون عالم جنوبي وكلما تم الكشف عن لقطاء الامارات القتله الذي دمروا الجنوب خمسة اعوام يتم تهريب القتله الى مصر والامارات طلعتوا بشعارات الارهاب والاخونج بينما الارها يين يناموا في سرير واحد مع عيال فطوم ويعقدوا معهم صفقات الاغتيالات لشباب وشعوب الربيع العربي في مصر وسوريا وليبيا وعدن وتعز ومارب ابو اليمامه تمت تصفيته من قبل الارهابيين الاماراتيين

480948
[6] على قول المثل اليمني " حمار راح بكرائه"
محمد الحافظ
الاثنين 03 أغسطس 2020 08:34 صباحاً
الشهداء سقطوا و القادة اغتنوا دراهم و نانير و اخرتها حقاب وزارية مع دولة الاحتلال ههههههههههههههههههههههه


شاركنا بتعليقك