مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 08 أغسطس 2020 03:33 صباحاً

ncc   

المركز الثقافي اليمني يقيم الندوة الثقافية الحادي عشر عبر برنامج zoom عن بعد
تعزية بوفاة أحمد الخضر شائع
اشتراكي عدن ينعي رحيل الدكتور عبدالعزيز الدالي
جمعية الافران والهيئة الادارية تهنئ عبدالرحمن عدنان ومحمد عامر بمناسبة عقد قرانهما
فريق اتحاد شعب البارع يتوج بطلاً بكأس الشهيد فهمي صالح الداوودي بيافع رصُد 
عن طريق التعادل الايجابي الهلال يضمن تأهله إلى المربع الذهبي في بطولة الفقيد العولقي بأحور
الارياني يدعو منظمة اليونسكو لإنقاذ مدينة صنعاء القديمة
أخبار المحافظات

مؤسسة سنابل تهامة تُشارك الايتام فرحتهم بالعيد

السبت 01 أغسطس 2020 05:41 مساءً
الحديدة ( عدن الغد ) عبدالرقيب فارع

تدشن مؤسسة سنابل تهامة الإجتماعية الخيرية التنموية، يوم الاثنين القادم بمديرية حيس بمحافظة الحديدة ، بسمة عيد لعدد 250 يتيم لمديريات حيس والمديريات المجاورة .

من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله مرشد أمين حمنة بأن المؤسسة والقائمون عليها يسعون منذُ تأسيس المؤسسة ، لزرع بسمة العيد ورسم الفرحة على شفاه الايتام ومشاركتهم السعادة للتخفيف من معاناتهم في ايام العيد .

مشيراً في سياق حديثة الخاص ل صحيفة عدن الغد أن المؤسسة ، وفريق عملها ( بسمة عيد ) يستعد بكل طاقمه في موسمه الرابع لتقديم فعاليات متميزة واداء افضل يرضي طموحاتنا ويلبي احتياجات الايتام والفقراء والمحتاجين بجميع المديريات لعدد 250 يتيم .

وقال سعادتنا كبيرة بمساعدة الفقراء والمحتاجين والايتام ، وتقديم الرعاية لهم ، بشتى الطرق والوسائل المتاحة لدينا وبقدر استطاعتنا .

لافتاً الى إن المؤسسة تسهم للتخفيف من معاناة النازحين والمتضررين من الأوضاع الراهنة والحرب المستمرة في البلاد ، إلى إيصال اكبر قدر من المعونات والمساعدات الإيوائية والإغاثية لأكبر قدر من شريحة المجتمع المتضرر.

وأضاف انطلاقاً من قول رسول الله صل الله عليه وسلم ( أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة ) ، حرصت المؤسسة على كفالة العديد من الأيتام لكي تكفل احتياجاتهم الأساسية والضرورية ، لكي تسعى جاهدةً ملئ الفراغ الذي يعاني منه اليتيم وكذا زرع البسمة في وجوههم بهذه الايام المباركة .

وطالب حمنة الجهات الحكومية والقطاع الخاص ورجال الخير في الداخل والخارج بدعم ومساعدة المؤسسة حتى يتسنى لها مواصلة عملها في ظل هذه الظروف الصعبة.

مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون مع المؤسسة وسهل امامها جميع العقبات اكان من داخل الوطن او خارجه ولكل العاملين بالمؤسسة .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك