مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 29 مايو 2020 08:15 مساءً

ncc   

فخامة الرئيس .. رجل المرحلة ..!
الحب الناقص نصفه .. عندما تكتب للريح !!
كـورونــا اليمـــن غيــر
الحرب الذي تتطلب منا الوقوف أمامها إنها كورونا !!
كلهم كذابون وقتلة
الكلاب تنبح والقافلة تسير
قذائف حق
ساحة حرة

نداء الى شباب الجنوب الاحرار

كمال الجعدني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 03 مايو 2013 03:39 مساءً

رساله الى شباب الجنوب الاحرار الابتعاد من المناطقية لأنها داء خطير ومدمر وعلينا استئصالها قبل أن تنهي على ثورة شعب الجنوب السلمية وتدمر مبدى التصالح والتسامح الذي اسسه شعب  الجنوب من المهره حتى باب المندب لأجل أن يثبت للمحتل أن شعب الجنوب قد تصالح وتسامح وطوى صفحه الماضي الأليم لأجل هدف واحد وهو طردك أنت ايها المحتل من أرض الجنوب الطاهره من دون رجعه.

 

 

يا شباب الجنوب الاحرار عليكم بالثبات والتحلي بالصبر وعدم الانجرار الى المهاترات والملاسنات  بينكم البين .

 

وعليكم بتوحيد كلمتكم فأنتم صناع هذه الثورة الجنوبية العارمه  منذ  انطلاقه مسيرة الحراك الجنوبي  السلمي لقد كنتم في مقدمة الصفوف الامامية لثورتنا الجنوبية المباركه  المطالبه بالتحرير والاستقلال  واستعادة دولة الجنوب .

 

 

يا شباب الجنوب الاحرار أن ثورة شعب الجنوب السلمية التي  صمدت بقوتها وبنضالها السلمي وأبت أن لا تركع للذل لسلطات الاحتلال اليمني بل جابهتها بصدورها العاريه وبتضحيات  شعبنا الجنوبي العظيم وقدمت القوافل من الشهداء والجرحى والمعتقلين لأجل ماذا ؟؟؟

 

اليس لأجل تحرير الجنوب وطرد المحتل من جنوبنا الحبيب  ام لأجل المهاترات والتجريحات والتخوين بيننا البين على مواقع شبكة التواصل الأجتماعي الفيس بوك والصحف المقروءة هذا يخون هذا  وهذا مع هذا وهذا ضد هذا  وكل هذا  يخدم من  ومن المستفيد منه  اليس المحتل هو المستفيد من كل هذا ؟؟؟

 

يا شباب الجنوب الاحرار يامن تعشقون الحرية لوطنكم الجنوب المحتل أنتم الامل لثورة تحرير الجنوب بعد أن يأسنا وفقدنا الامل في قياداتنا الجنوبية التي الى الان مازالت تعيش في صراعها وحقدها القديم ولم تتخذ من مبدى التصالح والتسامح الجنوبي عنوان مفاده  " دم الجنوبي على الجنوبي حرام " وعلينا أن ندرك هذا جيدا بأن مبدى التصالح والتسامح لم يطبق بالمفهوم الصحيح  عند قيادتنا الجنوبية ولم تنفذه على الواقع بالفعل وليس بالقول .

 

 

يا شباب الجنوب يامن عاهدتم الشهداء بأنكم سائرون على دربهم الذي سلكوه لأجل تحرير الجنوب اليس علينا الوفاء بهذا العهد الذي قطعناه على انفسنا .

 

وأن لا نكون طرف في صراع القيادات بينها البين يجب علينا كشباب ثائر تواق للحرية والاستقلال بأن نحافظ على ثورتنا التحررية لكي لا تضيع منا بسبب حماقات هذه القيادات التي الى الان لم تستوعب وحدة صف  الشارع الجنوبي الذي ابهر العالم بمليونياتة السلمية .

 

 

في الختام ارجوا واتمنا من قياداتنا بأن لا تكون حجر عثرا امام ثورة شعب الجنوب وأن لا تكون  طرف صراع مناطقي بين شباب الجنوب ونتمنى منهم بأن يعودوا الى رشدهم وصوابهم وينسوا ماضيهم القديم بكل صراعاته وماسية وأن يلتحموا بشعبهم الجنوبي الثائر ضد المحتل .

 

والله من وراء القصد .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك