مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 24 أكتوبر 2020 10:54 مساءً

ncc   

لن تعود دولة الجنوب إلا بتكاتف جميع أبنائها
رسالة للرئيس هادي والزبيدي
الانتقالي أضاع الجنوب
دعوة للتراحم..!!
الساكت عن الحق شيطان أخرس
12 سبب لرفض احتفال الحوثي بالمولد النبوي
آراء واتجاهات

يا خسارتكم يا شعب الجنوب

أنور الرشيد
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الخميس 01 أكتوبر 2020 02:32 مساءً

كلما ناجيت نفسي وحاولت بأن اقنعها بأن القادم أفضل كلما إنصدمت بواقع أسوء من السوء.

 

تعجبت من كم يوم وأنا أُتابع أخبار الجنوب بهجوم غير مسبوق على سفير دولة من دول التحالف يحملونه مسؤولية تردي أوضاع الجنوب متناسين لابل متغافلين عن حقيقة بأن ذلك السفير لايقدح من رأسه وإنما يُنفذ تعليمات.

 

قلتها وأكررها للمجلس الانتقالي الذي أكن له كل التقدير والأحترام من رئيسه سعادة اللواء عيدروس الزبيدي حتى أخر موظف به، ياسعادة اللواء أرجوك رجاء حار صارح شعبك الجنوبي بالمعوقات التي تمنعك من العودة لعدن لتقود شعبك للتحرير وعودة دولته، هذا الشعب الذي خولك بمليونيتين شهد عليها التاريخ قبل أكثر من خمس سنوات، واليوم الشعب الجنوبي لازال صابراً مُحتسباً مُتوكلاً على الله وعليك لتنقذه من ماهو به من مآسي في الوقت الذي تحت قدميه كل ثروات الأرض ينهبها المُحتل الشمال.

 

ياسعادة اللواء عيدروس الزبيدي أنت تعرف ونحن وكل دول العالم يعرف بأن الجنوب مُحتل من الشمال وواضح بأن مراهنتك ياسعادة اللواء قد خسرت ولابد من تغييرك لمعايير المعادلة التي تعمل بموجبها أن أردت أن يعود الجنوب لشعبه غير ذلك طال عمرك ستستمر الحروب على الشعب الجنوبي وسيظل الشعب الجنوبي بحالة حرب وعوز ومرض وقهر وموت وبطالة وإرهاب وتحت قدميه كل مايمكن أن ينقذه من كل ذلك ولا أظن بأن هذا مالا تسعى له أنت والمجلس الانتقالي.

 

وأخيراً ياسعادة اللواء عيدروس الزبيدي لعلني أشعر بقهر الشعب الجنوبي المُضاعف أضعاف لايمكن تصوره، ففي الوقت الذي يرى وضعه بهذا الشكل المأساوي، يُشاهد من يسرقون ثرواته التي هي تحت قدميه وينهبونها دون أن يستطيع فعل شيء مُتكلاً على الله ومن ثم عليك.

فهل آن أوان مصارحة شعبك بدلاً من هذا السكوت القاتل!!!؟



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
494592
[1] عاجلا أم آجلا ستشرق الشمس
Baabad
الخميس 01 أكتوبر 2020 03:03 مساءً
هذا "الرشيد" عميل مؤكد للموساد. يتلقى ملايين الدولارات لزرع بذور الفرقة والكراهية بين شعوب الأمة العربية. يعرف جيداً أن كلا من الجنوب والشمال هما اليمن ولا يوجد "شعب جنوبي" ، هذا تلفيق من أعداء اليمن والأمة العربية ككل. أمثاله يعيشون على أموال من أكاذيبهم وخداعهم ، محاولين إطالة "الليل المظلم" للأمة.

494592
[2] كلام كله عمالة
خالد النهدي
الخميس 01 أكتوبر 2020 04:02 مساءً
كلام كله عمالة للصهوينية التي تريد تفتيت البلاد العربية وما هذا النكرة انور الرشيد الا واحد من الحثالة المتصهينة اي شمال واي جنوب نحن شعب يمني واحد من اول يوم وجد فيه البشر على الكرة الارضية اي احتلال والي يحكم هو جنوبي ولا فرق ولايهم من اين يكون كلام يدل على انك عميل تريد تفتيت الوطن العربي قاتلك الله ياجرذ

494592
[3] سعادة اللواء طال عمره
رزاز مارش
الخميس 01 أكتوبر 2020 04:27 مساءً
فعلاً لقد طال عمره زيادة عن اللزوم. لقد بات الزائد معه ، ووجب اقتطاع ما زاد فيأخذ حقه من العمر. فليعد إلى أرض الوطن فلقد آن الأوان لسحله في أزقة عدن وصلبه في الصولبان ودفن جثمانه الخايس في الخيسة.

494592
[4] لاقيت حثاله تضحك عليها وفضحت نفسك بسهوله طال ذيلك
علاء
الخميس 01 أكتوبر 2020 04:32 مساءً
تقول ان السفير ينفذ تعليمات ممتاز طال ذيلك وذيل من يؤيدك من السذج اذا كان كذلك فلماذا دول العالم كلها اذا حصل بين دولتين احتكاك او زعل الو شي يعملوه يطردوا السفير طال ذيلك ردها ان استطعت او خلي احد مؤيديك الحمير يردها ان استطاع جالس لك سنيين تحرض الجنوبيين ضد التحالف ولما سمعوا كلامك رجعت تنبح زي الكلب وتقول غلط قبحك من منافق تضحك على السذج والحثاله يصدقوك

494592
[5] عيدروس وجماعته معتقلين في الرياض وابواظبي فكيف تناديه يعود
علي طالب
الخميس 01 أكتوبر 2020 04:35 مساءً
عيدروس ومجموعته معتقين في الرياض او في ابوظبي فكيف تناديه ان يعود الى عدن ؟؟؟ الانتقالي انتهج سياسة خاطىة من اول لحظة انقاد للتحالف واجل قضية الجنوب واتبع سياسة التحالف واليوم وصل الى ما وصل اليه لانه لم يحسن العمل وهكذا تنتهي القوى او القيادات التي تعتمد على الخارج ولا تعتمد على شعبها. الانتقالي خلقه التحالف ، تحكم فيه وانقلب عليه واي قوة لاتمتلك الفهم والقيادة . الشعب سينتصر

494592
[6] الرشيد،، اذا ناديت لأسمعت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي!!!!! و
حنظله الشبواني: العولقي
الخميس 01 أكتوبر 2020 05:01 مساءً
الانسان موقف!! والشجاعه ساعه، والشجاع يمًوت مره، والحبان الف مره!!!!!!!!!'و من صنعه غيره، تحكم بحركته !!! اكبر خطيئه بعد خطيئة علي البيض،، هو مجئ الربيدي الى الرياض واختيارها مكان للتفاوض، فهل علمتم يوماً، بحلول او انجاز لأي حًوار، او تفاوض حصل في الرياض؟؟؟؟؟؟؟ لقد قُدر لشعبنا ان لا يمثله الا العملاء ، والموتى☝️

494592
[7] بدون
جنوبي
الخميس 01 أكتوبر 2020 09:31 مساءً
يا انو ر. الرشيد. في مثل في عدن يقول من نفسه بيد غيره مات معذب

494592
[8] فوق كوكب افريقيا!!ريا وسكينة اليمن!! المصدر الحقائق واللون
صابر بن صبار بن غريب/بلادالصبر
الجمعة 02 أكتوبر 2020 12:02 صباحاً
لغة الخطاب وكأنه وريث الجنوب من السماء ينتمي لقرية الضالع ومهجن واسرته من جيبوتي وقبل سنوات كان هارباًمن حكم قضائي تسلل بحراً الى جيبوتي واقام لمدة سنتين في بيت اهله وتربطه رابطه قوية بهاني بن بريك وهجرة قديمة نصفها في اديس ابابا ؟ والنصف الاخر في جيبوتي ؟ وهاني ايضاً كان هارباً من أمر قبض قضائي اختفى بمنزل عيدروس بعدن لمدة6أشهر (ويمثلان ادوار الوطنية لحكم الجنوب- وريا وسكينة!!)

494592
[9] لا تبك على من مات وابك على من خف عقله
ام ياسر
الجمعة 02 أكتوبر 2020 02:38 صباحاً
يا إبني انت تعاني من حاله نفسيه مستعصيه على شكل متلازمه يقودها الإكتئاب والشؤم المفرط مما قد يقودك الى الإنتحار ولذا وجب زيارتك لإستشاري امراض عقليه ونفسيه او وضعك في مستشفى امراض عقليه ونفسيه حتى يشفيك الله . لا خول ولا قوة الا بالله .


شاركنا بتعليقك