مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 26 أكتوبر 2020 03:16 مساءً

ncc   

أهلي امصرة يكتسح الدريب ويتأهل للدور نصف نهائي في بطولة الأحمدين بلودر
اختتام ورشة الدعم المالي المباشر بعدن
مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بشبوة يلتقي بمكتب الأمم المتحدة لشؤون الإنسانية ( اوتشا)
بحماية قوات الأمن الخاص.. مكتب الاشغال ينفذ حملة إزالة المخالفات المستحدثة والعشوائيات بعدد من شوارع مديرية سيئون
بطاقة إنتاجية تصل ( 18 الف ) اسطوانة يومياً.. محافظ عدن يفتتح محطة
وكيل المحافظة المساعد للشباب يعزي في وفاة الشخصية الرياضية والإدارية والاجتماعية والرئيس الأسبق لنادي سعيد عوض بافلح 
انفجار عبوة ناسفة قبل قليل بمدينة تعز وأنباء عن سقوط ضحايا
أخبار عدن

مدير عام البريقة يؤكد أهمية إستمرار الحملات الطارئة للحفاظ على النظافة والوقاية من الأمراض.

السبت 17 أكتوبر 2020 09:07 مساءً
عدن ( عدن الغد) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على الأهمية الكبيرة من تنفيذ حملات النظافة الطارئة لتحقيق الأهداف المرجوة منها في الحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .


جاء ذلك ، خلال تنفيذ صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، اليوم " السبت " ، حملة النظافة الطارئة بمديرية البريقة ، والمتمثلة في رفع القمامة المتراكمة في عدد من مناطق المديرية ، وكذا ردم المستنقعات في مركز الضربة لحراج الأسماك ، وذلك بعد خروج عدد من آليات قسم النظافة بمديرية البريقة ، عن الخدمة وإدخالها للصيانة ، بحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، خليل مقبل ، ومدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف أحمد .

وأكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية ، على الإرتقاء بكافة الخدمات في مختلف المجالات لا سيما في مجال تحسين خدمة النظافة والبيئة وبما يظهر الوجه الحضاري للمديرية .


وأشاد مدير البريقة ، بجهود القائمين على صندوق النظافة بالمحافظة ، وعلى رأسهم قيادة الصندوق ، وعمال النظافة في القيام بدورهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم .


وطالب مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، الحكومة ودول التحالف العربي والمنظمات الدولية والجهات المانحة ، إلى إستمرارية دعم صندوق النظافة ورفده بالآليات والمعدات بما يمكنه في الإستمرار من أداء مهامه ومسؤولياته المناطه به لرفع مستوى النظافة في كافة مديريات محافظة عدن .


فيما أوضح ، رئيس قسم النظافة بالمديرية ، عبدالجبار يوسف حيدره ، أن تنفيذ حملة النظافة الطارئة تأتي بعد خروج " 4 " آليات عن الخدمة من أجمالي عدد آليات القسم ال " 7 " ، حيث خصص لها شيول وسنكوحه و " 5 " قلابات كبيرة ، بالإضافة إلى أعمال النظافة اليومية في كافة مناطق المديرية .


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك