مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 25 نوفمبر 2020 07:54 مساءً

ncc   

الجلاء يحجز مقعدا في نهائي بطولة كأس الاستقلال.
البيضاء تودع الشاعر الشعبي الكبير عبدالله المشدلي
فريق التلال يجري حصصه التربية على ملعب الحبيشي قبل مواجهة الوحدة
الجمعية الوطنية للانتقالي تحتضن محاضرة ثقافية عن الهوية وأهميتها في الصراعات السياسية
مناقشة أوجه التعاون المشترك بين المركز الوطني لمختبرات الصحة ومؤسسة سدن للثلاسيميا بالمكلا
الدكتوراه بامتياز للأكاديمي اليمني صلاح عضلات من إحدى الجامعات الصينية
المهرة..اجتماع في يناقش سبل معالجة الاختلالات في ميناء نشطون
أخبار عدن

بطاقة إنتاجية تصل ( 18 الف ) اسطوانة يومياً.. محافظ عدن يفتتح محطة " بئر أحمد " لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي بمديرية البريقة*

الاثنين 26 أكتوبر 2020 03:02 مساءً
عدن (عدن الغد) خاص:

أفتتح محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، اليوم " الأثنين " ، محطة " بئر أحمد " لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي ، الواقعة في منطقة بئر احمد بمديرية البريقة ، بتكلفة بلغت " مليوناً و 300 الف دولار " ، وبطاقة إنتاجية تصل إلى " 18 " ألف اسطوانة غاز يومياً ، بتمويل من القطاع الخاص .

وفي الإفتتاح ، ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، ونائب وزير الشؤون القانونية ، أحمد عوض محروق ، استمع المحافظ لملس ، من مالك المشروع " محمد صالح أحمد مهدي " إلى شرح عن مكونات أقسام المحطة المختلفة ، بالإضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة ، وكذا الإلتزام بتوفير الخدمة وفق معايير الشروط المتبعة من قبل الشركة اليمنية للغاز ، معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهات المعنية على توفير التسيهلات لإنشاء وتشغيل المحطة لتلبية احتياج السوق المحلية من الغاز المنزلي .

وأشاد المحافظ لملس ، بمستوى التجهيزات والآلات التي في المشروع وتعمل آليا والتي ستعمل على توفير احتياجات المواطنين في المديرية والمديريات المجاورة من مادة الغاز المنزلي .

وخلال الإفتتاح ، دعا محافظ عدن ، رجال الأعمال والمستثمرين في مختلف مجالات التنمية بالمحافظة وبما يحقق الشراكة والتكامل بين القطاع العام والقطاع الخاص والمساهمة الفاعلة في تقديم وتوسيع ونشر المشاريع الخدمية والتنموية بما يدفع بعجلة التنمية ودعم الإقتصاد الوطني .

وابدى محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات اللازمة والتي تشجع الاستثمار في مختلف مديريات المحافظة .

حضر افتتاح المحطة ، مديرا عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، والشركة اليمنية للغاز بعدن ، مراد ناصر شيخ ، وعدد من المسؤولين .

*من محمد القادري

 


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك