مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 27 نوفمبر 2020 02:38 مساءً

ncc   

اليمن يحض على سرعة تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية
مهرجان كرنفالي بثانوية النهضة بعدن
البرلمان العربي يشدد على إجراءات فورية لتفادي كارثة «صافر»
الشرق الأوسط: جهود سعودية ـ يمنية للمضي قدماً في تنفيذ «اتفاق الرياض»
مناقشة تقرير التنميط الحضري لمدينة زنجبار المعد من قبل برنامج الامم المتحدة للمستوطنات البشرية
ذمار.. مسلحون حوثيون يقتحمون ندوة تعليمية ويختطفون المشاركين فيها
ناشطة حقوقية: إفراغ عدن من مدير الامن يجعلها عرضة للاختلال الامني والتصفيات
رياضة

في امسية جميلة وبحضور نجوم كرة القدم .. دوري أسمنت الوحدة يختم مشواره ويتوج التحدي بطلا والشباب وصيفا

صور من التكريم
الخميس 29 أكتوبر 2020 11:39 مساءً
خالد هيثم



اختتمت عصر اليوم الخميس .. منافسات بطولة دوري اسمنت الوحدة الذي مر بمشواره من سكة لجماليات الأخلاق والسلوك والأجواء الرائعة .. وذلك بإقامة اللقاء النهائي الذي جاء كنتاج لمحطات ثلاث خاضت فيها فريق التحدي والشباب والاتفاق والصقور .. منافسة دوري الكل مع الكل ليكون صاحبي المركز الأول والثاني هما رهان الموعد والحسم والتتويج بحضور قيادة الشركة ممثلة بالاستاذ فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي لاسمنت الوحدة والشيخ ناصر علي عاطف مدير الشؤون الإدارية.
المشهد الختامي وامنيات التتويج بالكاس .. كان يقدم نفسه في ابهى صورة من واقع جميل كان فيه نجوم كرة القدم : خالد عفاره - عمر البارك - فتحي جابر - عبدالله مكيش" ضيوفا وحوار خاص يضاف للمشهد المميز الذي اختيرت له الوان العطاء الذي يمنح منافسة كرة القدم رونقا مضاف .. فعلى نسق مرتفع ورغبة في التتويج .. جاءت المحطة الاخيرة كما اارد لها القائمون على اسمنت الوحدة الذين يمنحون هذه الانشطة كثير من الاهداف المجتمعية التي تتعانق فيه روح المحبة بين كل منظومة العمل في شركة اسمنت الوحدة.
مراسيم الحدث الكبير .. مر بأوقاته ومنذ البداية على حالة اشباع في الروح السائدة التي التزم لها الجميع . وفقا الاهداف ذات الصلة والتي لا حديث مختلف هنا .. فكانت الابتسامة هي التي تسبق حوار المنافسة والروج الجميلة هي لغة الحوار بين الجميع .. حتى حانت صافرة البداية لتفتح سكة منافسة رائعة بين لاعبي فريقي التحدي والشباب بلونيهما الازرق والاحمر.
الشوط الاول من عمر اللقاء .. سادت يه حالة من الاشتباك .. من واقع قدرة كل فريق فرض مالديه ، فلم تكن  النجاعة الهجومية عند عمار ياسين وفريق الشباب قادرة على انجاز المهمة مبكرا .. ولم يكن بإمكان بلال قمحان ومنظومته في فريق التحدي .. قادرة ايضا على الوصول إلى الشباك .. ليبقى الإنتظار والترقب سائد على الحضور وجنبات الملعب الذي أمتلاء بالجمهور المحب للعبة.
في المنعطف الثاني للقاء ومع إقتراب النهاية ومساعي كل فريق في نيل مبتغاه ومسابقة الوقت .. إرتفع النسق في أداء الفريقين وتعددت المحاولات هنا وهناك .. وأجادت الأقدام عزف حوار الشغوفة المستديرة ..لتمر الدقائق ويزاد الحماس في أرضية الملعب .. حتى جاءت اللحظة الأبزر في اللقاء حينما سجل التحدي هدفه الاول في منعطف صعب , حاول بعده الشباب العودة وتدارك الامر بعدد من المحاولات التي اقتربت من الشباك , فعاندها الحظ تارة والتسرع تارة اخرى , وحينما اقترب الختام من النهاية , جاء التحدي بالهدف الثاني الذي حسم كل التفاصيل وذهب بها ليكون بلون أزرق ، بفوز التحدي بهدفين , ليتوج بطلا على حساب الشباب الذي حل وصيفا.
في الختام كرم الاستاذ فؤاد الشميري نائب المدير التنفيذي لأسمنت الوحدة ومعه الشيخ ناصر علي عاطف مدير الشؤون الإدارية .. الفريق الوصيف بكأس وميداليات فضية ثم كرم البطل بكاس البطولة وميداليات ذهبية.
حرص اسمنت الوحدة على الذهاب إلى روح المجتمع .. يجمع فيه دائما عدد من النجوم ليكونوا حاضرون وحوار خاص بقيمة مشاويرهم .. امس كالعادة النجوم " عفارة - البارك - الجابر - مكيش" حضوا بتكريم خاص قدمه لهم اسمنت الوحدة.
* قائد فريق التحدي ونجمه الأول , بلال قمحان نال جائزة الأفضل في اللقاء باجماع اللجنة المشكلة في النهائي .. بعدما تميز وسجل هدف رائع وصاروخي ساهم في تتويج فريقه بالبطولة.
* جائزة أفضل حارس مرمى نالها حامي عرين التحدي عمرو صالح .. ونال زميله في الفريق بسام منصور جائزة الهداف.

*جهود طيبة للجنة البطولة التي ساهمت في ايصال الدوري الى مساحة الجمال والعرس النهائي.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك