مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 05 يونيو 2020 07:26 صباحاً

ncc   

حضرموت لا تحتمل اليوم المزايدات وأجندة المزايدين !
(باكريت) جنب المهرة (العنف) وارساء دعائم (السلم) الاجتماعي فيها !!
العودة إلى الريف!!
الموقف الثابت والمتوازن
22 مايو ( 6 )
سخريه اليمنيين من القدر ..!
الحب الناقص نصفه .. هيفاء تبوح لي !!
ساحة حرة

أيها القادة لا تجعلوا الشباب طرف في صراعكم

كمال الجعدني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الجمعة 05 يوليو 2013 10:11 صباحاً

الملاحظ في الفترة الاخيرة كثرت الخلافات والانشقاقات وزادت وتيره التخوينات والمهاترات في صفوف شباب الجنوب الاحرار على شبكات التواصل الاجتماعي (( الفيس بوك )) واصبح البعض منهم ضد البعض الاخر ولا نعلم كل هذه الاشياء في صالح من وتخدم من ؟؟؟

 

كنا نرجوا الامل في شبابنا الثائر الذين خرجوا الى ساحات الجنوب منذ بداية انطلاقة حراكنا السلمي التحرري وقدموا الكثير من التضحيات البطولية في سبيل التحرير والاستقلال لدولة الجنوب.

 

ولكن لا الوم  شباب الجنوب على هذه الاشياء بل الوم قيادات الجنوب في الداخل والخارج التي الى الان لم تتعظ من دروس الماضي ومآسيه  الاليمة ولم تتخذ من مبدى التصالح والتسامح عنوانا لها بالفعل وليس بالقول بل انها نجحت في زرع صراعها ومرضها القديم ونشر وبائه  في صفوف شبابنا الواعد التواق الى الحرية والاستقلال .

 

ومن المخجل أن نشاهد البعض من شباب الجنوب وليس الكل يستعرضون قواهم على (( الفيس بوك )) ويتلفظون بالألفاظ المغززة والتخوينات وكيل التهم بينهم البين بالقول هذا عنصري وهذا خائن وهذا عميل وهذا وهذا وهذا ؟؟؟

 

نصيحه لوجه الله اوجهها الى كل شباب الجنوب الاحرار بأن يبتعدوا من هذه المهاترات والتخوينات فيما بينهم البين وأن لا يكونوا طرف صراع بي هذه القيادات وأن توحدوا كلمتكم ورص صفوفكم أيها الشباب اكراماً للتضحيات التي قدمها شهدائنا وجرحانا ومعتقلينا لأجل تحرير الجنوب واستقلاله .

كما عليكم الابتعاد من هذه القيادات وأن لا تلتفتوا لهم حتى يظهروا حسن نواياهم في حبهم ووفائهم واخلاصهم الصادق تجاه الجنوب وشعبه الثائر ضد الظلم والطغيان وتأكيدهم على مبدى التصالح والتسامح وتطبيقه على أرض الواقع بالافعال وليس بالاقوال ؟؟؟

 

ونداء الى قيادات الجنوب في الداخل والخارج عليكم بترك خلافاتكم ومصالحكم الشخصية وجعل الجنوب قضية شعب وهوية ؟؟؟

الى متى وانتم في صراعات الماضي الاليم الذي بسببكم انتجت شرخ عميق في صفوف الشباب والشارع الجنوبي ؟؟؟

 

مالذي تريدونه من الجنوب أيها القادة أو الزعماء ؟؟؟

الم يحن الوقت بعد لطوي صفحه الماضي وتوحيد كلمتكم لطرد المحتل من أرض الجنوب الطاهرة ؟؟؟

لقد نجحتم يا قادة يا كرام في تمزيق وحدة الصف الجنوبي وابارك لكم هذا النجاح وكلي ألم وحسره على ما يحدث في الجنوب بسببكم ؟؟؟

 

في الاخير ليس امامي الا أن أدعوا الله لكم بالهداية أيها القادة وأن يصلح شأنكم ويطهر قلوبكم من الاحقاد لما فيه خير وصلاح لشعب الجنوب الحر الذي لا يركع لغير الله الواحد الاحد .

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك