مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 06 يونيو 2020 02:45 مساءً

ncc   

أبواب مشرعة ... وأخرى موصدة!!!
عن نبيل القعيطي
ورقة توت أخيرة...
إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي..
الجميع يمارس نفاقا سياسيا وشقرة ليست آخر المنحدرات !
(شموخ العقارب).. جديد وليد الجباري
قصتي مع القات .. درس صادم في أول مقيل لي !!
ساحة حرة

دعوة الى تصفية القلوب ورص الصفوف

كمال الجعدني
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 05:27 صباحاً

الى القيادات الجنوبية في الداخل والخارج المؤمنة بعدالة القضية الجنوبية المطالبة بالتحرير والاستقلال لدولة الجنوب ندعوكم الى تصفية القلوب ورص الصفوف وتوحيد الكلمة لهذا عليكم أعادة النظر في مبدى التصالح والتسامح لكونكم لم تؤمنوا به وجعلتم خلافاتكم انقسام في صفوف ثورة شعب الجنوب.

 

 لهذا عليكم اعادة النظر في حساباتكم والتمسك بمبدئ التصالح والتسامح فأنه سوف يصلح قلوبكم ويطهرها من الغل والحسد والكراهية والتخوين فيما بينكم عليكم القبول بالأخر وتقديم التنازلات بعيد عن التخوين والتعصب والانفعالات .

 

لقد سأم شعب الجنوب منكم ومن خلافكم وانشقاقكم متى ستدركون بأن الجنوب وشعبه الثائر ينتظر منكم الوقوف جنباً الى جنب وترك الماضي والبدء في تصفية القلوب والعمل على المصالحة الوطنية التي بها تعيد اللحمة الجنوبية التي يريدها منكم شعب الجنوب .

 

يا أبناء الجنوب الاحرار عليكم برص الصفوف وتوحيد كلمتكم فلا تجعلوا من هذه القيادة طرف صراع فيما بينكم الجنوب لكل أبنائه الشرفاء لهذا عليكم أن تتقبلوا أراء الاخرين سوى من يعملون بصمت أو من يناضلون في ساحات وميادين الشرف والبطولة لأجل التحرير والاستقلال للجنوب, بعيد عن التخوين والاقصاء للاخرين فل يكون ولااءنا لله ثم للجنوب ثم لدماء شهدائنا الذين سالت دمائهم لتروي بها أرض الجنوب الطاهرة .

 

يا أبناء الجنوب الاحرار لعلكم  تتذكرون عند انطلاق حراكنا السلمي بداية 2007م في هذا العام لقد خرجتم الى ساحات وميادين الجنوب تناضلون بنضالكم السلمي  بصدوركم العارية امام الة القمع لهذا المحتل الذي لا يعرف معنى الإنسانية بل يجيد لغة السلاح بالقتل والغدر والخيانة ضد شعب اعزل يناضل بسلمية لأجل الحرية والكرامة .

 

لقد حملتم  قضيتكم وأنتم مؤمنين بها وبعدالتها وكان ولائكم للجنوب ولشهدائه فقط وليس لأشخاص بسببهم تقسم الشارع الجنوبي الى نصفين بل الى اكثر واصبح كل طرف يخون طرف ويفرض وجوده بالقوة على الاخر ونسى أن امامه محتل مستبد لا يأبى الرحيل من أرض الجنوب الا برص الصفوف وتوحيد الهدف والكلمة .

 

اذاً الم يحن الوقت بعد الى رص الصفوف ويتحد شعب الجنوب تحت مكون واحد كما كان في سابق عهده عند انطلاقة حراكه السلمي في 2007م ليشمل كل مكوناته وقوى التحرير والاستقلال على كلمة واحده اولها واخرها الولاء لله ثم للجنوب ثم الوفاء والاخلاص للشهداء والجرحى والمعتقلين .

 

سنواصل دعواتنا الى لم الشمل ورص الصفوف ولن نيأس في دعواتنا ومناشداتنا الى من يعشقون الجنوب.

في الاخير ادعوا الله بأن يتقبل دعاءنا ويحقق أمانينا بلم الشمل الجنوبي لنصبح أخوة متحابين متسامحين وأن ننبذ البغضاء والشحناء من قلوبنا وتبديلها بالحب والتسامح والتأخي لأنها هي من سوف تصفي القلوب وتوحد الصفوف والكلمة وتقوى بها ارادتنا وعزيمتنا نحو الهدف المنشود المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك