مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأحد 05 أبريل 2020 04:47 مساءً

ncc   

رمضان وكورونا والمسلسلات التلفزيونية...!
الاسلام يظهر في اوروبا وينحسر في الاراضي العربية
قبل أن نتكورن
الصائدون في الماء العكر
يا فخامة الأخ الرئيس.. افعلها وخلصنا
المنظمات الإنسانية في مديريات يافع بين امان الحاضر وخوف المستقبل
المعمري والسقوط المروع 
ساحة حرة

مناشدة لاستئناف عمل اللجان الشعبية في حضرموت

اللواء/ أحمد سعيد المحمدي
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأربعاء 02 أكتوبر 2013 01:00 مساءً

بمناسبة ذكرى الخمسين لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي ستطل علينا خلال أيام بالاحتفالات والحشد المليوني الكبير في عدن والذي بدوره سيعري نظام الاحتلال ومخرجات الحوار اليمني الذي يرفضه جماهير شعبنا الجنوبي. وبهذه المناسبة أناشد كل المواطنين بمختلف تكويناتهم المجتمعية بان يكونوا على مستوى المسؤولية لإنجاح هذا الحشد المليوني.

 

 

من خلال الأحداث التي تشهدها محافظة حضرموت في 1/10/2013م وبالذات مدينة المكلا (المنطقة العسكرية في خلف) من اشتباكات وإقلاق للمواطنين, يدفعنا هذا أن نتوجه إلى كافة الشخصيات الاجتماعية والقبلية وعلماء الدين وكل مكونات الحراك الجنوبي في المحافظة  إلى عقد اجتماع طارئ لتدارس سبل الوقاية مما سيحدث في الأيام المقبلة من اختلال لأمن المحافظة باسم القاعدة عبر محاولات النظام السابق والحالي لنشر قواتهم سواء كانت من القاعدة أو من النظام لإفشال الحشد المليوني في هذه المرحلة ,والتي سيكون له صداه عند المجتمع الدولي والإقليمي .

 

ونستغرب خروج عناصر القاعدة في هذه الأيام التي ينتظرها شعبنا الجنوبي ليسمع المجتمع الدولي صوته, وظالما وان القاعدة مطيعة للنظام السابق والحالي تخرج متى ما شاء النظام وتنسحب متى ما شاءا لنظام, على شعب حضرموت أن يتحمل مسؤولية حماية أمنه بنفسه ويستعد لاستئناف عمل اللجان الشعبية لحماية مناطقه ,فلم يعد لا في النظام السابق ولا الحالي خير, واختلافهم في المنظفة العسكرية الثانية ينبث محاولة كل منهما على بسط سيطرته واستهدافهم للقضية التي يتفقون على ضربها جميعا.

 

 

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
69743
[1] ضروري تطوير اللجان الدفاعية الشعبية
محمد الكندي
الأربعاء 02 أكتوبر 2013 01:39 مساءً
الله يهديك يالمحمدي وانتم أصحاب العارفين القاعده فزاعة مزارع يعملون بالغدر وحماية الأمن وجهال حتى بالدين وهي فرقتين مستنبطتين في جيش علي محسن الأحمر والأمن القومي سابقا وغايتهم تبرر الوسيله وإلا ما نزل باطرفي من السجن واستعملوه في مناورة المكلا واما اللجان الشعبيه مفروضة تطويرها شعبيا وحتى تفرض نفسها مثل لجان لودر بس لا تكون مع الحراك السلمي وتتحمل الدوله الحالية مسئولياتها الأمنيه. أما مايحدث في خلف فهي مناورة عسكرية لعرقلة الإحتفالات لشعب الجنوب بالذكرى الخمسين لعيد ثورته 14 أكتوبر المجيده وياناس تابعوا وحللوا سوى


شاركنا بتعليقك