مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 16 أكتوبر 2019 12:45 صباحاً

  

المخدرات  أخطر الأدوات  التدميرية  للمجتمع
أكبر تحية لميناء الحاويات بعدن تعاونهم بسرعة تفريغ العشب الخاص لملعب الحبيشي
للــتوضـــــيح فـــقــــــط
يامنصوره يامدرسة
الإصلاح وراء فشل وفساد مشروع 90 ميجاوات
من مرحلة الدماء إلى مرحلة البناء
الوحدة اليمنية الركن اليماني للوحدة العربية
ساحة حرة

رسالة إلى الشرفاء !

شمسان بن معنس
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 04 نوفمبر 2013 10:03 صباحاً

 

رسالة حددت عنوانها .وسميت أهلها . رسالة من صميم الألم وواقع القهر . من منبع الآهات والآفات . من مزرعة القهر والحسرات . رسالة إلى الشرفاء من نفوساً نادت فلا مجيب .واعين دمعها كان إن يخيب .من الأنفس الملكومه والمقهورة .رسالة من نفوس صاحبها الألم .وعاشرها الحزن . وخالطها السئم واقهرها الهرم .  رسالة بدموع من دماء وأصوات وبكاء ارتفعت مما صابها العواء  . ريحانها الظلم .وورودها القهر . وعبيرها القتل . وفلها الدماء السائلة على تربة وطنها ....رسالة إليكم أيها الشرفاء يا من تعرفون بعهد الله الوفاء . إليكم ياعشاق  الحق وحاملين رايات الحرية والعدل في أي زمان ومكان .

 


إليكم أيها الشرفاء يا حاملين رايات الشرف والبطولة في ميادين الصمود والوفاء . إليكم أيها الساعون إلى دحر ظلم الظالمين . وقمع القاصبين وكشف الخائبين . يا من تهمكم قطرات الدم السائلة البريئة والطاهرة .يا من تحرقكم تلك الأجساد التي وارت ثراء الأرض بنية وطنية صادقة . إليكم يا من ترون تلك الجموع المليونية الهائلة .ناظرة الى فرج الله .حين خذلها أهل الفيد والغنيمة والنفوس الفاشلة هم الجبناء وما اقلهم وأضعفهم الذين خلعو لباس الرجولة التي ألبستهم إياها تلك الجماهير الصارخة بصوت الحق في زمن الحرية .فتجاوزت العقبات .وتجشمت الرحلات .وقطعت المسافات . رحبت بالموت فجعلته غنيمة .وفرحت بالسجن وجعلته وليمة . إلا أنهم مثل الذئاب مثل الوحوش مثل البحور لن يقبلوا  أي رذيلة .  نعم أيها الشرفاء ياساسة المجد .وعشاق الخلد ..

 


سؤال رسالتي :-

 


ما الذي نراه وما الذي يحدث .أين نحن متجهون . وإلى  أين نحن ماضون . وهل الذي نراه اليوم تقرأه  العيون وتطمئن به النفوس ؟؟؟ زادت سنين الألم وشهور الندم . وأيام الهرم .  من الذي يردع أولائك الجبناء والخونة والعملاء الذين اتخذوا من جماجم وجثث هذا الشعب العظيم سلماً للوصول إلا الغاية. من سيردع أؤلئك قطاع طرق التاريخ .

 


إننا نراهم هم المتربصون على العروش . والمتكلمون باسم الوحوش . صعدوا إلى  متاجر الشرف فليسوا منها فنجسوها وأتلفوها . لبسوا حلل الكرامة فشوهوها إلا أنهم ليسوا أهلها . باعو الحياء بأموال الغناء . وباعو االرجولة بالعمولة .
أولائك المعروفون بأعينهم الذي قد كتب في جباههم الجبن والعار فعاشرهم وخالطهم وسوف يكون معهم حتى في قبورهم . فافهموا  أيها الشرفاء إن النصر قادم بكم وبكل قطرة دم سالت على ارض الجنوب .فلا تنتظرو النصر من احد وانتم صناعه .

 



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك