مشرف مركزي من وزارة الصحة العامة والسكان يدشن ثالث أيام الحملة التوعوية ضد مرض الكوليرا


الأربعاء 15 مايو 2019 05:05 مساءً

لحج ((عدن الغد)) فوزي عدنان:

دشن المشرف المركزي من وزارة الصحة العامة والسكان الأستاذ الخضر محمد ثالث أيام الحملة التوعوية ضد مرض الكوليرا تحت رعاية وزارة الصحة العامة والسكان ودعم وتمويل منظمة الصحة العالمية ( اليونيسيف ) تحت إشراف مكتب الصحة العامة والسكان وإدارة التثقيف الصحي في المحافظة .

حيث قام الأستاذ الخضر يرافقه المنسق العام م/تبن الأستاذ أياد فضل البان بالنزول الميداني على متطوعي الحملة والمشرفين القائمين على الحملة في منطقتي الوهط وصبر ومتابعة سير أداء عملهم والإطلاع على أهم المستجدات التي وجدت خلال التوعية .

 وأشاد بالدور المجهود الذي يبذل من قبل المتطوعين والمشرفين عليهم ، كما أشاد بالدور والجهد الذي تقوم به الدكتورة إبتسام المصلي مديرة إدارة التثقيف الصحي في المحافظة من أجل تحسين الوعي لدى المواطن والقضاء على مثل هذه الأمراض الوبائية التي تنتشر في الوقت الراهن.

حيث أثنى على العمل الذي يقوم به مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة ممثلة بالدكتور عارف عياش مدير مكتب الصحة العامة والسكان الذي يهتم بصحة المواطن وتوفير له أهم المقومات الأساسية التي يعول عليها المواطن في سبيل وقايته من مثل هذه الأمراض الوبائية .

http://old.adengd.net/news/385831/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}