المؤتمر الشعبي الجنوبي بالضالع يعزي بإستشهاد القبة وسكره


السبت 15 يونيو 2019 11:01 مساءً

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

بعث رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بمحافظة الضالع الشيخ سيف سعيد عبيد، اليوم ، برقية عزاء ومواساة إلى العميد أحمد قائد القبه، قائد الحزام الأمني في المحافظة، وإخوانه، باستشهاد البطل العقيد علي قائد القبه، وهو يرابط في ميادين البطولة والعزة والشرف بالمحافظة.

وأشاد عبيد بمناقب الشهيد وبطولاته وما سطره من ملاحم خالدة في مقارعة ميليشيات الحوثي الايرانية وما اتسم به من شجاعة وصدق وتضحية.

وعبر في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب وزملاء الشهيد..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث برقية عزاء ومواساة مماثلة الى أسرة البطل اللواء سيف علي صالح سكره قائد اللواء الأول مقاومة الذي استشهد وهو يقود معارك الاباء والكرامة والوطنية ضد فلول مليشيات الحوثي الارهابية في جبهات القتال شمالي محافظة الضالع.

وأشاد عبيد بمناقب الشهيد ومآثره الوطنية والنضالية ومواقفه المشرفة التي سطرها خلال مشوار حياته الحافل بالبطولات في الدفاع عن الوطن ومكتسباته، وكذا بمهنيته العسكرية العالية، وأخلاقه الرفيعة.. مشيرا الى دوره البطولي في مقاومة الحوثيين وما سطره ورفاق دربه في السلاح من ملاحم عظيمة في هزيمة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.

وعبر رئيس المؤتمر الشعبي الجنوبي بالضالع، عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد بهذا المصاب الأليم، مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه.

http://old.adengd.net/news/390940/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}