بعد نهاية الاجتماع.. باريس يرد على عرض برشلونة لضم نيمار


الثلاثاء 13 أغسطس 2019 07:20 مساءً

عدن الغد / سبورت

انتهي منذ قليل الاجتماع المنعقد بين وفد نادي برشلونة الإسباني مع ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان والذي شهد مفاوضات صفقة التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وكان وفد نادي برشلونة الإسباني قد سافر في الساعات الماضية إلى باريس للاجتماع مع مسئولو النادي الفرنسي لتقديم العرض الرسمي لضم نيمار ومعرفة الشروط اللازمة.

واكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، على أن الاجتماع انتهي منذ قليل بعد أكثر من ساعتين، حيث خرج ممثلو برشلونة “أبيدال وبورداس و أندري كوري” من قاعة الإجتماعات، وألتقطوا الهواتف وبدأت الإتصالات مع إدارة برشلونة، أيضاً خرج معهم “ليوناردو” المدير الرياضي لنادي سان جيرمان و بدأ إتصالاته مع ناصر الخليفي رئيس النادي.

واشارت الصحيفة إلى أن باريس استمع للعرض المقدم من برشلونة ويقوم حالياً بتقييمه ثم سيقوم بعرض الأرقام المعروضة على ريال مدريد لمعرفة إذا كان ريال مدريد سيقدم عرض أكبر من برشلونة أم لا، لأن النادي يرغب في الحصول على أكبر استفادة مادية من الصفقة.

فيما كتبت صحيفة لوبزيان الفرنسية، أن باريس سان جيرمان رفض عرض برشلونة المبدئي والذي قدم فيه النادي الكتالوني كوتينيو 100 مليون يورو، ليرد باريس بإن المبلغ ضئيل ولذلك طلب رفع العرض كوتينيو 140 مليون يورو.

http://old.adengd.net/news/403592/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}